عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

التجارة … متابعات ميدانية لعمل اليات وزارة التجارة المخصصة لنقل زائري كربلاء المقدسة.   

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 سمر نيوز /فوز الدفاعي                             

   اعلنت وزارة التجارة في بيان بثه مكتبها الاعلامي عن استمرار الياتها المخصصة بنقل زائري اربعينية الامام الحسين ( ع) ومنذ بدء الزيارة الاربعينية في الاسبوع الفائت وازدادت بوتيرة متصاعدة في ذروة الزيارة بعد اضافة محورين اخرين اضافة للمحور المخصص لها وباشراف ميداني من قبل وكيل الوزارة وليد الموسوي ومتابعات ميدانية من الادارات العامة في دائرة التخطيط وشركات الوزارة .                                                           وقال البيان ان وكيل الوزارةالاقدم وليد  الموسوي  وضمن اشرافه الميداني تفقد يوم امس وفي ساعة متأخرة من الليل وفي ذروة زخم الزيارة  اماكن ايواء الشاحنات التابعة للوزارة  والمحاور المخصصة لها  في نقل زائري اربعينية الامام الحسين حيث شدد  على جميع العاملين  والملاكات المسؤولة على تنظيم ومتابعة عملية النقل  ببذل الجهود خدمة لزوار اربيعينة الامام الحسين وحل كل الاشكاليات والمعوقات التي تعترض عملية النقل وبما يتناسب مع حجم الامكانات المتوفرة وبالتنسيق مع المرور وقيادة العمليات في محافظة  كربلاء .                                                      وذكر البيان ان المحور الاساسي المخصص لوزارة التجارة كان كربلاء النجف لكن بعد تصاعد وتيرة الزوار تم تعزيز 200 الية اخرى للعمل ضمن محوري كربلاء حلة وكربلاء بغداد .

المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة
الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة .
خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين
نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى
تطهير قرى الدب الكبير والدب الصغير وشلاكة وربزة والمفتول من براثن داعش وفلوله
مقتل “ملك انستگرام حمودي المطيري” .. مجهولون يقتلون شابا عراقيا .
فريق طبي في مستشفى النعمان التعليمي ينجح من اجراء عملية معقدة لمريضة تبلغ 45 عاما
لقاء السيد وزير الاتصالات حسن الراشد مع فريق عمل مركز البحوث النفسية في جامعة بغداد
يحدث الآن مصدر صحفي : داعش يأمر عناصره عبر مكبرات الصوت بالإنسحاب من الموصل
التجارة .. تعقد اجتماعا فنيا لبحث خلطات الحبوب الداخلة في انتاج الطحين الصفر
مركز سعودى يقدم منح مجانية لمساعدة مراكز ذوى الاحتياجات الخاصة
قيادتي عمليات الفرات الاوسط وشرطة كربلاء تنهي استعداداتهما للمباشرة بحماية قوافل حجاج بيت الله الحرام
مستشفى الزعفرانية العام …. مدير المستشفى يعقد الاجتماع الشهري برؤساء الاقسام ..
مصدر امني انهيار تام للدواعش في قاطع الساحل الايسر لناحية القيارة
قائد الشرطة الاتحادية: قطعات الفرقة الثالثة تنشر دوريات الية وراجلة وكمائن ثابتة ومتحركة وتفرض السيطرة لمنع تسلل الارهابيين الى طريق حولي الصينية وجسر مكحول ومعمل الاسمدة شمال بيجي. قائد الشرطة الاتحادية: اللواء18 يعتقل 4 دواعش بينهم الارهابي عطيوي الكبيسي والارهابي محمد العسافي وهما من القيادات الميدانية لداعش خلال عملية امنية وسط الرطبة. الفريق رائد شاكر جودت: اللواء12 يصد محاولة تسلل لعناصر داعش شمال الثرثار ويقتل عددا منهم ويحرق عجلتهم. الفريق رائد شاكر جودت: اللواء العاشر يهاجم بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة رتلا للدواعش تم رصده شمال الحراريات ومشاهدة احتراق عدد من الياتهم وفرار ماتبقى منهم.
تشكيل فريق صحي في مركز صحي الراشدية للنظراً بظهور بعض اصابات التلاميذ بمرض الجدري المائي .
جولة تفقدية من قبل مسؤولة وحدة السيطرة على التلوث
مكتب المفتش العام في وزارة النقل يقيم احتفاليته بمناسبة اسبوع النزاهة انطلاقا من ثورة الاصلاح التي اطلاقها الامام الحسين “عليه السلام”، وبرعاية وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان الحمامي وتحت شعار “بانتصاراتنا.. نقضي على الفساد والارهاب”
انطلاق مؤتمر زعماء الاديان بكازاخستان بمشاركة شيخ الازهر
الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات نظمت دورتان تدريبيتان في هندسة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
قطاع الشعب للرعاية الصحية ينظم حملة توعوية وعلاجية بالمناطق العشوائية
بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية
مرصد الحريات الصحفية مقتل وإصابة 16 صحافياً ومصوراً منذ انطلاق عمليات تحرير الموصل
فريق طبي في أسنان الشعب ينجح برفع سن حاد لمريضة ثلاثينية.
التجارة … تجري كشفا موقعيا لفروعها التجارية في ايمن الموصل بعد التحرير لتقييم الاضرار .  
التجارة .. شركة المواد الانشائية تنظم معرض خاص لمادة القرميد المعدني
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/