عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

الاسدي: لم أعد امثل الرأي الرسمي للحشد الشعبي وسابقى ممثلا للمجاهدين

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

علي الاسدي
قال النائب احمد الاسدي الامين العام للحركة الاسلامية في العراق اليوم الثلاثاء 28/11/2016، انه لم يعد يمثل الرأي الرسمي للحشد الشعبي، مبينا انه سيبقى ممثلا للمجاهدين.
واضاف الاسدي في لقاء متلفز على قناة الميادين الفضائية:
“ساكون الناطق باسم تحالف المجاهدين الذي سيضم قوى مؤمنة بالنصر النهائي على الارهاب والتطرف”، مشددا على” ان الحشد الشعبي سيبقى مؤسسة عراقية امنية بعيدة عن الانتخابات ومن يريد الترشح للانتخابات عليه الاستقالة من الحشد الشعبي” .
واوضح ، “نسعى من خلال تحالف المجاهدين تشكيل قوى تستطيع حماية الحشد الشعبي”، لافتا الى ان” الحشد الشعبي استهدف خلال ثلاث سنوات اكثر من مرة وفي اكثر من موقع”.
واكد على انه” سيكون للحشد دور استخباري وامني بالاضافة الى باقي القوات الأمنية”، مبينا ان” الحشد الشعبي اصبح جزءا من قيادة العمليات المشتركة من جيش واجهزة امنية”، وان الحشد الشعبي هو حشد الفتوى والشعب ولن يتخلوا عنه”.
واوضح ” ان داعش سينتهي قريبا في العراق ولكن لايعني نهايته امنيا فهناك خلايا نائمة ومنظمات له ” ، منوها الى استشهاد النقيب احمد احد ضباط جهاز مكافحة الارهاب “، مشيرا الى”ان النصر على داعش نصرا عراقيا ومن اهم مقوماته الفتوى والشعب والحكومة السابقة واللاحقة ودعم الجمهورية الاسلامية له”.
كما شدد على ان دور المساعدة الايرانية جاء في الوقت المناسب بعكس مساعدات التحالف الدولي، مبينا” علاقتنا مع ايران كقوى مقاومة علاقة عقائدية بينما مع امريكا تخضع للمصالح الوطنية العليا “، مؤكدا” ان موقف العراق الحالي يقيم التوازن بين القوى الاقليمية والدولية دون التهاون بالسيادة الوطنية”.
واشار الاسدي الى ان “اي استهداف لمحور المقاومة هو استهداف لنا وسنبقى ندافع عن هذا الخط”، مبينا” ان الحشد الشعبي مرتبط بالحكومة المركزية ولكن للمقاومة خياراتها الخاصة”.
وبين الاسدي” ان العلاقة مع السعودية يشوبها اشكاليات لايمكن اخفاؤها”، مشددا على” ان الحشد الشعبي سيقطع اي يد تمتد الى حدودنا وتهدد امن المواطنين”، لافتا الى “ان العلاقة مع الحكومة والجيش والشعب السوري علاقة مميزة وعلى اعلى مستوياتها “، مؤكدا “ان اكثر من 400 كم من الحدود المشتركة بين العراق وسوريا تم تحريرها”.
واكد ان اليمن جرح الامة النازف على مدى ثلاث سنوات وشعبه يذبح ليلا ونهارا.
وختم الاسدي قوله” اتمنى ان يكون خروجي من ناطقية الحشد الشعبي هو اخر حلقة من حلقات استهداف الحشد الشعبي”.
متابعة.
علي الاسدي

المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة
الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة .
خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين
نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى
تطهير قرى الدب الكبير والدب الصغير وشلاكة وربزة والمفتول من براثن داعش وفلوله
مقتل “ملك انستگرام حمودي المطيري” .. مجهولون يقتلون شابا عراقيا .
صحة الرصافة : فريق جراحي ينجح في اجراء عملية معقدة لمريضة اربعينية
عقد مؤتمر أمني لمحافظة ديالى في مقر قيادة الفرقة الخامسة
مستشفى ابن البلدي تحتضن دورة تدريبية عن الرعاية المتكاملة لصحة الطفل
التجارة … أسطول نقل الانشائية يحقق 575 نقلة لمفردات البطاقة التموينية خلال شهر ايار الماضي
النائب هدى سجاد تلتقي رئيس الوزراء حيدر العبادي … لنقل معانات المواطنين في محافظة الديوانية وتردي الخدمات فيها وعرض مطلبهم بضرورة زيارته للمحافظة
صلاح الدين اطلاق سراح ٤٦ معتقل لم تثبت ادانتهم
مستشفى الأمام علي (ع) العام يستقبل أكثر من (30) ألف مراجع خلال شهر واحد ويجري أكثر من (650) عملية خلال شهر واحد
مدير مستشفى الواسطي يتستقبل عضو مجلس محافظة بغداد ايمان الشيخ .
وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل حول مكافحة الاشاعة بالتعاون مع وزارة الداخلية
الهيئة العامة لنادي الاتصالات تبحث تذليل المعوقات التي تعترض عمل الفرق الرياضية

وزراه الاعلام العمانيه  تصدر كتاب عُمان 2017
اريسيان: الاعتداء على عفرين ومصيرها يقع في صلب السياسة التركية
طبيب اطفال اختصاصي  يفتح عيادته مجانا بمناسبة عاشوراء
المركز الصحي التخصصي لطب الاسنان الوقائي .
مكافحة التدخين ندوة علمية في مستشفى النعمان التعليمي
استمرارالحملة التطوعية في قطاع الاستقلال في تنظيف المراكز الصحية وصيانة اجهزة التكييف
مدير عام الرقابة التجارية يتفقد مخيم حمام العليل لمتابعة تجهيز العوائل المتواجدة بالمفردات الغذائية
نقل ملف بيانات من مسجل معلومات الطائره المصريه المنكوبه الى القاهره
شعبة التربية الكشفية في واسط تقيم مهرجان يوم الإخوة الكشفي العربي
عاجل –خلافات حادة داخل المجلس الأعلى …وعمار الحكيم يقلب الطاوله ويقرر مغادرة العراق !! الأسباب والأسرار
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/