عـــاجل

الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي. آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨ قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف الشيخ طاهر الخاقاني يوجه بارسال عدد من الجرحى للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي على نفقة اللجنة 100 تصريحة كمركية في ميناء ام قصر الشمالي تم التلاعب برسومها تضبطها النزاهة التعليم تكشف عن تعيينها 3267 من حملة الشهادات في الجامعات والكليات الأهلية وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة العبادي يجري اتصالا هاتفيا مع  دونالد ترامب وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل حول الاتصالات الفضائية والتكنولوجيات الحديثه في مجال الفضاء وصناعة الاقمار الصناعية الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بقناة nrt العربيه نادي الاتصالات والبريد يحرز البطولات في العديد من العابه الاتصالات تشارك بيوم المرأه العالمي الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة

العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء. انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى ) اتصالات واسط ..انجاز اعمال نقل مسارات ونصب أجهزة الكابل الضوئي في عدد من مناطق المحافظة قاسم سليماني يعزي نيجرفان بارزاني انطلاق اسطولا من الأليات لتقديم الخدمات في الزيارة الرجبية . وزارة الاتصالات تستعد لنصب منظومة (BTS) في الانبار نائب محافظ ذي قار يزور مديرية اتصالات ذي قار للتباحث حول تشغيل مشروع الحكومة الالكترونية في ذي قار الحركة الاسلامية في العراق مكتب كربلاء تقيم حفلا تابينيا بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المجاهد الشهيد اكرم الجنابي المركز العالمي للثقافة والفنون يقيم مهرجان الأنتفاضة الشعبانية المباركة التأسيسي الثاني النجار .. قصص جهادية لابطال طوز خورماتو و امرلي يحذفها التأريخ يوما بعد يوم مديرية اتصالات الانبار توسع مدارات مساراتها في شوارع الرمادي الرئيسية (مركز الباحث يقيم دورة اعلامية حول كيفية كتابة الخبر الصحفي) اصلاح كابلات ضوئية في مديرية مرور النجف وصيانة كابلات هاتفية في الديوانية مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية يعقد ملتقاه الثقافي الاسبوعب وحلقته النقاشية الموسومة(الانتخابات استحقاق شرعي ووطني في ظل توجيهات المرجعية) مهرجان خان النخيلة الثقافي في كربلاء مركز الباحث للدراسات يقيم دورة بفن القيادة والتخطيط الناجح

الاسدي: لم أعد امثل الرأي الرسمي للحشد الشعبي وسابقى ممثلا للمجاهدين

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

علي الاسدي
قال النائب احمد الاسدي الامين العام للحركة الاسلامية في العراق اليوم الثلاثاء 28/11/2016، انه لم يعد يمثل الرأي الرسمي للحشد الشعبي، مبينا انه سيبقى ممثلا للمجاهدين.
واضاف الاسدي في لقاء متلفز على قناة الميادين الفضائية:
“ساكون الناطق باسم تحالف المجاهدين الذي سيضم قوى مؤمنة بالنصر النهائي على الارهاب والتطرف”، مشددا على” ان الحشد الشعبي سيبقى مؤسسة عراقية امنية بعيدة عن الانتخابات ومن يريد الترشح للانتخابات عليه الاستقالة من الحشد الشعبي” .
واوضح ، “نسعى من خلال تحالف المجاهدين تشكيل قوى تستطيع حماية الحشد الشعبي”، لافتا الى ان” الحشد الشعبي استهدف خلال ثلاث سنوات اكثر من مرة وفي اكثر من موقع”.
واكد على انه” سيكون للحشد دور استخباري وامني بالاضافة الى باقي القوات الأمنية”، مبينا ان” الحشد الشعبي اصبح جزءا من قيادة العمليات المشتركة من جيش واجهزة امنية”، وان الحشد الشعبي هو حشد الفتوى والشعب ولن يتخلوا عنه”.
واوضح ” ان داعش سينتهي قريبا في العراق ولكن لايعني نهايته امنيا فهناك خلايا نائمة ومنظمات له ” ، منوها الى استشهاد النقيب احمد احد ضباط جهاز مكافحة الارهاب “، مشيرا الى”ان النصر على داعش نصرا عراقيا ومن اهم مقوماته الفتوى والشعب والحكومة السابقة واللاحقة ودعم الجمهورية الاسلامية له”.
كما شدد على ان دور المساعدة الايرانية جاء في الوقت المناسب بعكس مساعدات التحالف الدولي، مبينا” علاقتنا مع ايران كقوى مقاومة علاقة عقائدية بينما مع امريكا تخضع للمصالح الوطنية العليا “، مؤكدا” ان موقف العراق الحالي يقيم التوازن بين القوى الاقليمية والدولية دون التهاون بالسيادة الوطنية”.
واشار الاسدي الى ان “اي استهداف لمحور المقاومة هو استهداف لنا وسنبقى ندافع عن هذا الخط”، مبينا” ان الحشد الشعبي مرتبط بالحكومة المركزية ولكن للمقاومة خياراتها الخاصة”.
وبين الاسدي” ان العلاقة مع السعودية يشوبها اشكاليات لايمكن اخفاؤها”، مشددا على” ان الحشد الشعبي سيقطع اي يد تمتد الى حدودنا وتهدد امن المواطنين”، لافتا الى “ان العلاقة مع الحكومة والجيش والشعب السوري علاقة مميزة وعلى اعلى مستوياتها “، مؤكدا “ان اكثر من 400 كم من الحدود المشتركة بين العراق وسوريا تم تحريرها”.
واكد ان اليمن جرح الامة النازف على مدى ثلاث سنوات وشعبه يذبح ليلا ونهارا.
وختم الاسدي قوله” اتمنى ان يكون خروجي من ناطقية الحشد الشعبي هو اخر حلقة من حلقات استهداف الحشد الشعبي”.
متابعة.
علي الاسدي

احبك لكنك لاتستحق حبي
المرأة  لغز يحتاج الى تفسير ..ياترى من هو الرجل الذي سيفك رموزه
العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء.
بعيدا عن الدهلزة … ثم ماذا .. فنحن منتصرون !!
الانفاق على الحملات الانتخابية محكوم بالنظامين (١١) لسنة ٢٠١٨ و(١) لسنة ٢٠١٣ 
حكاية دليله المحتاله وابنتها زينب النصابه مع خليفة بغداد من حكايات الف ليله وليله

بريشة الفنان حمودي عذاب
البروج العاجية يصنعها المغفلون (هؤلاء هم من يحددون مصير البلد )
انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى )
الكسره محلة بغداديه ظهرت بسبب الخطأ في فتح كسرة في سدة دجله تدفقت المياه من خلالها من دجله الى تلك المنطقه وغرق بغداد
الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي.
آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨
قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين
لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان
لا سلطة للمحافظ والمحافظة على قائد شرطة المحافظة على وفق الدستور والقانون
رياضى مصرى ينطلق الى روسيا بالدراجة لتشجيع المنتخب المصرى
البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها
‏القناة العاشرة الإسرائيلية: رئيس الوزراء الإسرائيلي يكشف خلال اجتماع أمني أن واشنطن ستوجه ضربة عسكرية للنظام السوري
نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف
الحشد الشعبي ينقذ عائلة كانت فلول داعش على وشك اعدامهم في الحويجة
دائرة رعاية القاصرين تعلن عن انجازاتها خلال شهر نيسان الماضي
التجارة …تبحث مع الملحق التجاري الصيني سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين
مهرجانات وفعاليات ثقافية وتراثية وفنية تزامنا مع احتفالات  سلطنة عُمان بالعيد الوطنى السابع  والأربعين 
المركز الثقافى الروسى يحتفل بذكرى النصر السوفيتى
انطلاق مؤتمر وزارة الاتصالات الخاص بتكنلوجيا المعلومات والاتصال
عاجل…… داعش يحرق ملفاته في الموصل
عاجل هجوم بالأحزمة الناسفة على حي الشهداء بناحية البغدادي غرب الانبار وقائد الفرقة السابعة اللواء نومان الزوبعي يعلن عن قتل ثلاثة انتحاريين والرابع قام بتفجير نفسه وتمت السيطرة على الموقف في البغدادي
وكالة سمر نيوزللاخبار العالميه تطلق حمله رسومات إرشادية للمدارس الإبتدائية
المسؤول الأممي الأول عن التنمیة في المنطقة العربیة یبدأ زیارة رسمیة لمصر
صحة الرصافة تقيم دورة تطويرية حول السيطرة على التلوث والامراض الانتقالية في مستشفى الواسطي.
رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة يصدر امرا بالتحقيق في اسباب عدم نصب ونشر اجهزة وعجلات كشف المتفجرات
فنجان والياسري يفتتحان مشروع التكسي النهري في الكوفة
وزارة الاقتصاد الارمينية : مصر تعتبر من اهم المقاصد السياحية للارمن
خلال استقباله المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك وزير العدل يشيد بالروح العقائدية لمقاتلي القوات الامنية والحشد الشعبي
السفير عماد طارق الجنابي يفوز بجائزة التميز في التنمية الافريقية رجل انجازات 2016 يمنح جائزة التميز في مجال التنمية الإفريقية بحفل مهيب في غينيا الاستوائية بأكتوبر 2017
وزير الصناعة يعلن عن وجود مخالفات مالية للعقود المبرمة في وزارة الصناعة
الاتصالات .. اعتماد بدائل لامرار السعات الدولية والترانزيت
مدير عام الرقابة التجارية يتفقد مخيم حمام العليل لمتابعة تجهيز العوائل المتواجدة بالمفردات الغذائية
وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية /مكتب كربلاء المقدسة يحصد التكريم تلو الاخر
النجف الاشرف ستشهدقريبا انعقاد المؤتمر الرابع للصحة النفسية بمشاركة باحثين من داخل وخارج العراق
تابعونا على الفيس بوك