عـــاجل

الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي. آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨ قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف الشيخ طاهر الخاقاني يوجه بارسال عدد من الجرحى للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي على نفقة اللجنة 100 تصريحة كمركية في ميناء ام قصر الشمالي تم التلاعب برسومها تضبطها النزاهة التعليم تكشف عن تعيينها 3267 من حملة الشهادات في الجامعات والكليات الأهلية وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة العبادي يجري اتصالا هاتفيا مع  دونالد ترامب وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل حول الاتصالات الفضائية والتكنولوجيات الحديثه في مجال الفضاء وصناعة الاقمار الصناعية الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بقناة nrt العربيه نادي الاتصالات والبريد يحرز البطولات في العديد من العابه الاتصالات تشارك بيوم المرأه العالمي الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة

العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء. انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى ) اتصالات واسط ..انجاز اعمال نقل مسارات ونصب أجهزة الكابل الضوئي في عدد من مناطق المحافظة قاسم سليماني يعزي نيجرفان بارزاني انطلاق اسطولا من الأليات لتقديم الخدمات في الزيارة الرجبية . وزارة الاتصالات تستعد لنصب منظومة (BTS) في الانبار نائب محافظ ذي قار يزور مديرية اتصالات ذي قار للتباحث حول تشغيل مشروع الحكومة الالكترونية في ذي قار الحركة الاسلامية في العراق مكتب كربلاء تقيم حفلا تابينيا بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المجاهد الشهيد اكرم الجنابي المركز العالمي للثقافة والفنون يقيم مهرجان الأنتفاضة الشعبانية المباركة التأسيسي الثاني النجار .. قصص جهادية لابطال طوز خورماتو و امرلي يحذفها التأريخ يوما بعد يوم مديرية اتصالات الانبار توسع مدارات مساراتها في شوارع الرمادي الرئيسية (مركز الباحث يقيم دورة اعلامية حول كيفية كتابة الخبر الصحفي) اصلاح كابلات ضوئية في مديرية مرور النجف وصيانة كابلات هاتفية في الديوانية مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية يعقد ملتقاه الثقافي الاسبوعب وحلقته النقاشية الموسومة(الانتخابات استحقاق شرعي ووطني في ظل توجيهات المرجعية) مهرجان خان النخيلة الثقافي في كربلاء مركز الباحث للدراسات يقيم دورة بفن القيادة والتخطيط الناجح

بسبب عائدات مبارياته نادي الديوانية يختار ملعب النجف بدلا من عفك

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

علاء البصري

كشف رئيس نادي الديوانية د. بهاء حيدر العبودي عن تقديم النادي طلبا رسميا إلى اتحاد كرة القدم اليوم الأحد لنقل مبارياته في الدوري الممتاز من ملعب عفك إلى ملعب النجف بسبب عدم استفادته من إيرادات مبارياته على ملعب عفك .

واكد العبودي في تصريح ل(سمر نيوز ) إن القرار جاء بعد قناعة تامة بعدم الإستفادة من اللعب على ملعب عفك بسبب ذهاب عائدية المباريات إلى وزارة الشباب والرياضة ، مشيرا إلى النادي بحاجة إلى الأموال من أجل دعم مسيرة الفريق في الدوري الممتاز خاصة وأن الأحمر تنتظره مباريات مهمة يحتاج فيها التعويض.

وبين  العبودي أن نادي النجف أبدى موافقة تامة  لاستضافة مباريات الديوانية وبجهود رئيس الاتحاد السابق ناجح حمودللاستفادة من بيع تذاكر المباريات ماديا.

من جانبه  أكد رئيس لجنة المسابقات علي جبار أنه لا مانع للجنة المسابقات في نقل المباريات بشرط موافقة لجنة التراخيص على ذلك.

احبك لكنك لاتستحق حبي
المرأة  لغز يحتاج الى تفسير ..ياترى من هو الرجل الذي سيفك رموزه
العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء.
بعيدا عن الدهلزة … ثم ماذا .. فنحن منتصرون !!
الانفاق على الحملات الانتخابية محكوم بالنظامين (١١) لسنة ٢٠١٨ و(١) لسنة ٢٠١٣ 
حكاية دليله المحتاله وابنتها زينب النصابه مع خليفة بغداد من حكايات الف ليله وليله

بريشة الفنان حمودي عذاب
البروج العاجية يصنعها المغفلون (هؤلاء هم من يحددون مصير البلد )
انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى )
الكسره محلة بغداديه ظهرت بسبب الخطأ في فتح كسرة في سدة دجله تدفقت المياه من خلالها من دجله الى تلك المنطقه وغرق بغداد
الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي.
آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨
قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين
لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان
لا سلطة للمحافظ والمحافظة على قائد شرطة المحافظة على وفق الدستور والقانون
رياضى مصرى ينطلق الى روسيا بالدراجة لتشجيع المنتخب المصرى
البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها
‏القناة العاشرة الإسرائيلية: رئيس الوزراء الإسرائيلي يكشف خلال اجتماع أمني أن واشنطن ستوجه ضربة عسكرية للنظام السوري
نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف
الحشد الشعبي ينقذ عائلة كانت فلول داعش على وشك اعدامهم في الحويجة
ابن الهيثم للعيون يحتفي بأحد موظفية المتقاعدين والمتميزين
العمل تتكفل باجراءات اصدار هوية الاحوال المدنية لليتامى والمشردين
العتبة العلوية تعلن عن افتتاح (15)الف متر مربع لخدمة الزائرينفي ايام عيد الغدير
تكريم روسي لشباب مصر
قيادة شرطة محافظة الديوانية تعلن عن اتخاذها اجراءات امنية مشددة في عدد من المناطق المحافظة وذلك على خلفية التفجيرات الارهابية التي طالت محافظتي كربلاء المقدسة و بابل .
استعدادا لموسم الامطار التجارة … تهيئة الاغطية للمحافظة على خزين الحنطة المستلمة للموسم الحالي
مستشفى كمال السامرائي يعلن ولادة ثلاث تؤام بتقنية اطفال الأنابيب
فتاة في العقد الثاني من العمر تودع كرسي المعاقين وتشارك زملائها الطلبه حفلة التخرج بفضل مستشفى العلوم العصبيه . لا ياس مع الحياة هذا ما رددته المريضه ( م . س ) التي كانت مقعده بسبب حالتها المرضيه وكانت تنظر الى زملائها في الدراسه وهم يتهياون لاقامة حفل التخرج وتمنت ان تشاركهم فرحتهم .
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يجتمع مع الوزراء العرب اثناء انعقاد مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات في ابو ظبي
“رسالة ميسون الدملوجي للنائب محمود الحسن”
حمودي يطالب بمحاسبة القيادات الامنية المقصرة
النائب عن تحالف القوى العراقية طلال الزوبعي، يعلن عن فتح ثلاثة طرق رئيسة في قضاء أبو غريب غربي العاصمة بغداد كانت مغلقة لسنوات
التجارة.. تبحث ايصال المفردات التموينية الى الساحل الايمن من الموصل
134 كرسي متحرك كبار تم صرفهم في مستشفى ابن القف لاصابات الحبل الشوكي خلال شهر ايار لعام/ 2017
خلافات شديدة نشبت داخل حزب الدعوة بسبب ملف خصخصة الكهرباء
مستشفى الشهيد ضاري الفياض تقدم خدمات طبية وعلاجية وصحية وفندقية لاكثر من (14500 ) مراجعا خلال شهر نيسان 2017 .
قاسم سليماني يعزي نيجرفان بارزاني
الاسدي يشرف على عمليات جند الإمام العسكرية في نينوى .
رصاصة اهازيج الوداع !!
أسنان شارع المغرب يجري عمليه جراحيه برفع ورم ليفي لمريضه تبلغ من العمر 60 سنه .
تابعونا على الفيس بوك