عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

وزارة الاتصالات : اطلاق خدمة القنوات المشفرة باسعار رمزية

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

ربى كامل

اطلقت الشركة العامة للاتصالات احدى تشكيلات وزارة الاتصالات خدمة القنوات المشفرة لاكثر من 50 قناة ضمن باقة قنوات ( OSN ) الرياضية والوثائقية والافلام بدقة متناهية بتقنية HD 1080 وباسعار رمزية تكون ضمن اجور الاشتراك الشهري لخدمة الانترنت في مشاريع شبكات النفاذ الضوئي التي تم اطلاق خدماتها مؤخرا في مناطق الطالبية وحي الطاقة والتربية والبنوك في الرصافة .
وقال مدير عام ورئيس مجلس ادارة الشركة العامة للاتصالات الدكتور ناظم لفتة خشجوري ان الشركة عملت على تحسين وتطوير خدمات الاتصالات والانترنت في مشاريع النفاذ الضوئي للمنازل التي تم اطلاقها للعمل في بغداد وعدد من المحافظات بتقنيات متطورة وباسعار تنافسية واضاف نعمل بشكل حثيث لتحسين الخدمات وتخفيض الاسعار للتخفيف عن كاهل المواطن العراقي والعمل على تحسين الاداء العام لمشاريع النفاذ الضوئي.
وفي السياق ذاته اوضحت رفل هشام مسؤول مركز المبيعات الرئيسي التابع لشركة ( IQ ) احدى شركاء الشركة العامة للاتصالات ان السعر الكلي لنصب الخط الضوئي للمشتركين يبلغ 55 الف دينار فقط يشمل 35 الف سعر جهاز الشبكة الضوئية ( ONT ) الذي يزود به المشترك وعشرة الاف سعر تفعيل خط الهاتف الارضي والمكون من سبعة ارقام تبدء بالرقم 887 وعشرة الاف دينار اجور النصب ، كما يتم منح المشترك رقم هاتف مكون من سبعة ارقام يقوم بتعبئته ببطاقة مسبقة الدفع ،اما اسعار الاشتراك لخدمة الانترنت فتتراوح بين 30 الف لغاية 120 الف دينار وحسب رغبة المشترك .

 

المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة
الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة .
خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين
نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى
تطهير قرى الدب الكبير والدب الصغير وشلاكة وربزة والمفتول من براثن داعش وفلوله
مقتل “ملك انستگرام حمودي المطيري” .. مجهولون يقتلون شابا عراقيا .
غزوان الشباني يطالب بتثبيت عقود وزارة الكهرباء ويستحصل التصويت بالموافقة على تعيينهم
رئيس مجلس الوزراء العبادي يعقد اجتماعا مع القيادات الامنية والعسكرية بحضور محافظ ورئيس مجلس محافظة كربلاء.
معركة الموصل ألتحدي العسكري …..
سفير اذربيجان : نطالب بوجود  دعاية إعلامية وترويج سياحى لمصر أكثر فى أذربيجان،
سفارة طاجكستان بالقاهرة تحتقل بعيد النيروز
قطاع البلديات الاول للرعاية الصحية الأولية يستقبل أكثر من 35000مراجعاً خلال شهر نيسان.
فريق طبي في مستشفى الإمام علي ينجح بأجراء أول عملية معقدة لاستئصال الكلى عن طريق الناظور
قناة كربلاء الفضائية في ضيافة مستشفى ابن الهيثم للعيون
وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل عن نظام مبادى ادارة الجودة في التحويل الى المواصفات الجديدة
بالصور: عبوات داعشية تعمل بحاسة الضوء
التجارة … جولات تفتيشية للمطاحن لمتابعة عملية الانتاج ونوعية الطحين الموزع ضمن الحصة التموينية
قائممقام قضاء الهندية في كربلاء يدعو جرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية لمراجعة مستشفى القضاء للعلاج مجانا
((الرسالة الاعلامية اليومية لنشاطات وزارة الصحة ليوم الاربعاء الموافق 22-2-2017))
ولادة 92 طفل خلال يوم واحد في مستشفى فاطمة الزهراء (ع)
التجارة .. تلتقي بعدد من وكلاء التموين في قرية العريج المحررة حديثاً في الموصل لتأمين تجهيز العوائل بالمواد الغذائية
البابا فرنسيس بابا الفاتيكان يصلي من اجل العراق
نصب للمعلم بارتفاع (٢،٢٥م) بجهود ذاتية للنحات محمد جاسم الرسام في ميسان
وزير التخطيط / وزير التجارة وكالة … يبحث مع وزير الصناعة والمناجم والتجارة الايراني زيادة حجم التبادل التجاري وتقوية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين
سفير دولة الكويت لدى العراق السيد سالم غصاب الزمانان يسلم اوراق اعتماده لوكيل وزارة الخارجية لشؤون العلاقات الثنائية السيد نزار الخيرالله في مبنى الوزارة ببغداد.
القوات العراقية تدخل الحدود الجنوبية لمحافظة الموصل
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/