عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

مركز الباحث يناقش (الموقف الامريكي وطبيعة الردود على القرار الامريكي بجعل القدس عاصمة لاسرائيل)

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز /علي الاسدي

عقد مركز الباحث للدراسات الإستراتيجية في كربلاء المقدسة الملتقى الاسبوعي بعنوان (الموقف العربي وطبيعة الردود على القرار الامريكي بجعل القدس عاصمة لاسرائيل) والذي يستضيف فيه نُخبة من الشباب الواعي والمُثقّف لعدد من الاختصاصات والمجالات المتنوّعة، حيث أدار الحوار الاستاذ علي الاسدي وقال مدير المركز حيدر الغيلاني “في إطار السعي الجاد لتطوير المستوى الثقافي والفكري لمختلف الفئات الاجتماعية، وضمن نشاطات المركز لشهر كانون الأول، والذي يُعد في أعلى سلم أولويات المركز الرامي الى تكثيف الجهود الشعبية لتفعيل دور المجتمع المدني بغية الإستفادة من مراكز الدراسات في التحليل والإشارة والتوصّل الى توصيات علمية وعمليةً وإستمرّة لمدّة ساعتان متواصلة تضمّنت عدد من المداخلات والأسئلة التي تمّ الإجابة عليها من قبل الاستاذ المُختص”. من جانبه بيّن، الاسدي، إنّ “الملتقى خرج بعدد من التوصيات منها: 1. العمل على مفاتحة المرجعية حول الخطوات العملية بعد الاستنكار والغصب والغضب الشعبي 2. بناء القاعدة الشعبية ذات الطابع الوطني والفكري. 3. العمل الى صناعة الراي العام باتجاه الاعتزاز بالارث التاريخي والوطني والديني الخاص برمزية القدس وقضية فلسطين.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
بمشاركة نخبة من الخبراء حول العالم اطلاق اول دليل دولي ارشادى لادارة المشاريع الاستثمارية الناجحة مع المتغيرات العالمية .. عماد عزيز : وارتفاع اعداد الاسواق الجديدة بجانب التطور التكنولوجي الهائل ما يجعل التغيير في منظومة العمل اساس النجاح .
صحة الرصافة : نجاح عملية معالجة ورم لطفلة بعمر 7 اعوام باستخدام جهاز الكامانايف
بارزاني: العراق بحاجة إلى مشاركة كافة الأطراف السياسية في حوار لتفعيل الدستور
في متاهات بوصلة!!!
محافظ واسط يستقبل السفير الهولندي في العراق
مجلس الديوانية ..يقرر تعطل الدوام الرسمي يوم الاحد لإحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم ( عليه السلام )
بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم المقام السامي يوافق على عقد “مؤتمر التعريب الثالث عشر” في المملكة
استمرارا للجهود الإنسانية التى تقوم بها سلطنه عمان  تسيير رحلتين لسلاح الجو من مسقط الى صنعاء
بالصور القوات العراقية 
تدخل قاعدة
بحضور الدكتور ثائر رحيم مدير الأقسام الداخلية في جامعة القادسية محافظ الديوانية يستقبل رئيسة مركز الخبراء في الشرق الأوسط البروفيسورة بيداء القيسي والوفد المرافق لها
طريق قاعدة القيارة الجوية وناحية تلول الباج تتحرر وتحت سيطرة القوات الامنية العراقية
دور الانعقاد السنوي الثالث لمجلس عمان مرحلة جديدة من العمل الوطني الديمقراطي
محافظ صلاح الدين يناقش مع مسؤولي مرقد السيد محمد ( ع ) في قضاء بلد توسعة الصحن الشريف وبناء ما دمره الارهابيون
سيناريو جديد يعرض على الساحة العراقية مجلس انقاذ وطني وشخصية عراقية سيكون رئيس مؤقت.
وزارة العدل تنفي وتستنكر خبر تهريب ازلام نظام البعث المباد جملة وتفصيلاً
(الشوقُ منقيةُ العشّاق)
ضمن فعاليات اسبوع العمل التطوعي شركة المعارض العراقية تفتتح دورة تدريبية لمحو الامية لعدد من منتسبيها
التجارة … تجهيز وكلاء محافظة النجف الاشرف بالرز المحلي ضمن الحصة التموينية
خلية الإعلام الحربي من اجل احاطة كافة المواطنين في محافظة نينوى بالانتصارات الكبيرة التي تحققت في معارك التحرير وتكبيد الدواعش خسائر فادحه وبيان هزيمة داعش في كل العمليات العسكرية التي تحققت ، وحرصا على سلامة كل مواطن بان يبتعد عن مقرات وتجمعات ومخازن عصابات داعش الارهابية ومناطق تواجدهم وحث كل من تورط معهم بان يتركهم على الفور وقبل انطلاق المرحلة الثالثة والحاسمة من عمليات التحرير .
الارهابي الداعشي احمد صالح محمد العباسي في قبضة فوج طوارئ الديوانية الثالث في سامراء
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/