عـــاجل

الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي. آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨ قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف الشيخ طاهر الخاقاني يوجه بارسال عدد من الجرحى للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي على نفقة اللجنة 100 تصريحة كمركية في ميناء ام قصر الشمالي تم التلاعب برسومها تضبطها النزاهة التعليم تكشف عن تعيينها 3267 من حملة الشهادات في الجامعات والكليات الأهلية وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة العبادي يجري اتصالا هاتفيا مع  دونالد ترامب وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل حول الاتصالات الفضائية والتكنولوجيات الحديثه في مجال الفضاء وصناعة الاقمار الصناعية الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بقناة nrt العربيه نادي الاتصالات والبريد يحرز البطولات في العديد من العابه الاتصالات تشارك بيوم المرأه العالمي الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة

العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء. انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى ) اتصالات واسط ..انجاز اعمال نقل مسارات ونصب أجهزة الكابل الضوئي في عدد من مناطق المحافظة قاسم سليماني يعزي نيجرفان بارزاني انطلاق اسطولا من الأليات لتقديم الخدمات في الزيارة الرجبية . وزارة الاتصالات تستعد لنصب منظومة (BTS) في الانبار نائب محافظ ذي قار يزور مديرية اتصالات ذي قار للتباحث حول تشغيل مشروع الحكومة الالكترونية في ذي قار الحركة الاسلامية في العراق مكتب كربلاء تقيم حفلا تابينيا بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المجاهد الشهيد اكرم الجنابي المركز العالمي للثقافة والفنون يقيم مهرجان الأنتفاضة الشعبانية المباركة التأسيسي الثاني النجار .. قصص جهادية لابطال طوز خورماتو و امرلي يحذفها التأريخ يوما بعد يوم مديرية اتصالات الانبار توسع مدارات مساراتها في شوارع الرمادي الرئيسية (مركز الباحث يقيم دورة اعلامية حول كيفية كتابة الخبر الصحفي) اصلاح كابلات ضوئية في مديرية مرور النجف وصيانة كابلات هاتفية في الديوانية مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية يعقد ملتقاه الثقافي الاسبوعب وحلقته النقاشية الموسومة(الانتخابات استحقاق شرعي ووطني في ظل توجيهات المرجعية) مهرجان خان النخيلة الثقافي في كربلاء مركز الباحث للدراسات يقيم دورة بفن القيادة والتخطيط الناجح

دا على تصريحات والاتهامات الباطلة “منظمة نور اسماء تعقد مؤتمرا صحفيا

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

بغداد _ فراس الاعرجي

ردت منظمة نور السماء الإنسانية خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته يوم السبت المصادف 2017/12/16 المنعقد في فندق المنصور بالعاصمة العراقية بغداد “على الاتهامات الباطلة بحقها.

ومن خلال البيان   اكدت الهيئة الإدارية لمنظمة “نور السماء”، أنها منظمة “إنسانية مستقلة تماماً وليس لها ارتباطات بأي جهة سياسية أو دينية أو عقائدية أو قومية”، وذلك ردا على ما جاء في بيان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بشأن “أصحاب القضية”.

واضافت الهيئة الاداراية على ما ذكره الصدربخصوص المنظمة في ، اليوم (14 كانون الأول 2017)، أن “منظمة نور السماء الإنسانية، هي منظمة مستقلة ومجازة رسمياً من قبل دائرة المنظمات غير الحكومية في رئاسة الوزراء برقم الإجازة ( 1I78282.)”.

وبينت الهيئة الادارية أن “عمل المنظمة يختص بجانبين فقط وهما (المساعدات الإنسانية) و(حقوق الإنسان)، وليس لها أي نشاط خارج هذين الاختصاصين الإنسانيين، لا من الناحية السياسية ولا العقائدية ولا غيرها، ومن يتابع عمل المنظمة فسيرى ذلك بوجه جلي …وايضا فليس لها أدنى ارتباط بأي جهة سياسية كانت أو دينية أو عقائدية أو قومية بما في ذلك التيار الصدري وغيرها. “.

ومن جانب اخر اشارت اللجنة كان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، أكد خلال بيان له، ليوم الأربعاء الماضي ، على وجوب التصدي وبصورة شديدة لـ “أصحاب القضية”، الذين يسيؤون لآل الصدر عبر ادعائهم “الإمامة” التي لم تكن يوما لها على الإطلاق، حسب قوله.

وأضاف الصدر، أن “هناك جهات أو أشخاص هم ضمن أصحاب القضية، إلا أنهم يدعون عدم الانتماء للتيار كمؤسسة نور السماء، وغيرها ممن يدعون الاتصال بالإمام أو إنهم من أصحاب الباطن أو غير ذلك، فهم ملزمون بالتخلي عن ذلك الفكر المنحرف مع كتابة تعهد وكتابة بيان خطي يعلنون فيه عدم الانتماء إلى التيار وإلا فهو ملزم بالتعامل معهم كما سبق …..وفي الختام شكرت اللجنه تواجد الاعلاميين في هذا اليوم توصيل الحقيقة للجميع بما صرحت به اللجنه للمنظمة موضحه كل ما دار من الأمور التي حدثت سابقا “.

احبك لكنك لاتستحق حبي
المرأة  لغز يحتاج الى تفسير ..ياترى من هو الرجل الذي سيفك رموزه
العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء.
بعيدا عن الدهلزة … ثم ماذا .. فنحن منتصرون !!
الانفاق على الحملات الانتخابية محكوم بالنظامين (١١) لسنة ٢٠١٨ و(١) لسنة ٢٠١٣ 
حكاية دليله المحتاله وابنتها زينب النصابه مع خليفة بغداد من حكايات الف ليله وليله

بريشة الفنان حمودي عذاب
البروج العاجية يصنعها المغفلون (هؤلاء هم من يحددون مصير البلد )
انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى )
الكسره محلة بغداديه ظهرت بسبب الخطأ في فتح كسرة في سدة دجله تدفقت المياه من خلالها من دجله الى تلك المنطقه وغرق بغداد
الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي.
آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨
قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين
لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان
لا سلطة للمحافظ والمحافظة على قائد شرطة المحافظة على وفق الدستور والقانون
رياضى مصرى ينطلق الى روسيا بالدراجة لتشجيع المنتخب المصرى
البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها
‏القناة العاشرة الإسرائيلية: رئيس الوزراء الإسرائيلي يكشف خلال اجتماع أمني أن واشنطن ستوجه ضربة عسكرية للنظام السوري
نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف
الحشد الشعبي ينقذ عائلة كانت فلول داعش على وشك اعدامهم في الحويجة
حريق يلتهم مول مجمع بلادي للابسه الرجاليه في وسط مدينه الكوت
وزير التعليم يعلن عودة الدوام الى جامعة الانبار في الرمادي واستئناف الدراسة فيها
“بوب فونو” وإنفجار ألكرادة

محمد توفيق علاوي
يوليو 4, 2016 

من هو “بوب فونو Bob Fonow” ؟
عادل شاب عراقي كان يحلم ببناء الدولة المدنية.
قطاع الشعب يجري اكثر من 13000 فحص مختبري حزيران الفائت
الخالصي يستنكر تفجيرات الكرادة ويصفها بالجبانه
“وجه الحقيقة ” تنتج اول اعمالها الدرامية لمحاربة الفكر المتتطرف
وسط حضور رسمي وجماهيري وتزامناً مع ولادة الصديقة الطاهرة وحلول عيدي الأم والمرأة شركة نفط الجنوب تقيم حفلها السنوي ..
حسين الاسدي الناطق الرسمي لكتائب جند الامام يحضر مهرجاناً اسلامياً حمل عنوان ” الاسلام خيارنا”
مركز التدريب المهني يقيم دورات مجانا لتطوير الشباب ويوفير فرص عمل لهم
تركيا تعلن إبقاء قواتها في العراق رغم احتجاج بغداد بعد تزايد التوتر بين البلدين مع اقتراب عملية تحرير الموصل، معقل تنظيم الدولة الإسلامية داعش في البلاد.
((الرسالة الاعلامية اليومية الخاصة بالاسناد الطبي لعمليات تحرير نينوى ليوم الاثنين الموافق 20/ 3 / 2017))
بالصور اهالي الكرادة يوقدون الشموع ويقرأون القران على ارواح الشهداء
محافظ نينوى يعلن تحرير قاعدة القيارة الجوية بدون اي مقاومه من داعش
الاحتفال  بالعيد الوطني السابع والأربعين سلطنة عُمان تجدد التأكيد علي تضامنها مع دول وشعوب العالم  ضد الإرهاب
بيان رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر عقب الهجوم على مسجد الروضة في سيناء – مصر
أ.د. علي الخالدي اليوم وفي مركز الغدير الثقافي.. الجواهري وللعراق 100 عام من العشق
التجارة … تشكيل لجنة فنية وادارية لمتابعة تفعيل دور قسم النقل والورشة في شركة تجارة الحبوب
عاجل مسلحون يسرقون رواتب كلية الادارة والاقتصاد الجامعة المستنصرية شرقي بغداد
معرض فوتوغرافي متجول يجوب محافظات واسط وذي قار والبصرة وبابل
تابعونا على الفيس بوك