عـــاجل

الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع بارزاني يستقبل الوفد المشترك لتحالف الفتح وائتلاف دولة القانون وزارة العدل : السجن 7 سنوات لموظف في التسجيل العقاري شارك بسرقة 3.5 مليار دينار التجاره”جعل حصه الطحين كل “45 “يوما بدل الشهر ، وذي قار تنتقد القرار بشده. وزير الشباب والرياضه “تحديد موقعين ” لبناء الملعب المهدى إلى العراق من السعوديه. فتح المعابر الحدوديه بين الجانبين العراقي والسوري وخصوصا معبر “البو كمال -القائم” قريباً. قريباً :”اطلاق الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم “ وزير الصناعة والمعادن يترأس الجلسة الاولى لمجلس التنسيق الصناعي ويؤكد اهمية ودور المجلس في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية لغاية 2030 شركة ديالى العامة تواصل تجهيز كهرباء الجنوب بمحولات توزيع مختلفة السعات لجنة الصليب الاحمر الدولي تبدي ارتياحها لعمل دائرة الاصلاح العراقية “سقط سهواً ” على أروقة وزارة الثقافة نقابة المحامين وجود هوية انتساب مزورة بين صفوف محاميها والمستفيد تحت طائلة القانون بيان عن وزارة الكهرباء إفتتاح مركز أستانا المالي الدولي ‎نيجيرفان بارزانى: مستعدون لأقصى تعاون مع بغداد.. و داعش عدو مشترك

الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك . بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية امانة مسجد الكوفة المعظم تطالب محافظ النجف بالتدخل الفوري لمنع انشاء بناية تدمر واجهة المسجد النجف الاشرف الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الاثنين الموافق 11 حزيران 2018 كهرباء ميسان : إزالة ( 4094) تجاوز على الشبكة في ايار الماضي وإضافة (876) مشترك جديد مدينه الصدر تقدم قرابين جديده قبل العيد مركز الباحث يقيم ملتقاه تحت عنوان (الفكر الرسالي للامام الحسن «ع » السلوك والمنهج) مديرية توزيع الكهرباء في البصرة تسنكر تعرض فريق صيانة تابع لها الى اعتداء بالضرب خلال ممارسة عمله في إحدى المناطق الواقعة ضمن مركز المحافظة، وطالبت القوات الأمنية بالقبض على الجناة الاعرجي يحضر مجالس الفاتحة لضحايا جريمة شركة الرافدين في الديوانية التجارة …تجهيز محافظة البصرة وصلاح الدين وبابل بحصة شهر رمضان من مادة الطحين الصفر

دا على تصريحات والاتهامات الباطلة “منظمة نور اسماء تعقد مؤتمرا صحفيا

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

بغداد _ فراس الاعرجي

ردت منظمة نور السماء الإنسانية خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته يوم السبت المصادف 2017/12/16 المنعقد في فندق المنصور بالعاصمة العراقية بغداد “على الاتهامات الباطلة بحقها.

ومن خلال البيان   اكدت الهيئة الإدارية لمنظمة “نور السماء”، أنها منظمة “إنسانية مستقلة تماماً وليس لها ارتباطات بأي جهة سياسية أو دينية أو عقائدية أو قومية”، وذلك ردا على ما جاء في بيان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بشأن “أصحاب القضية”.

واضافت الهيئة الاداراية على ما ذكره الصدربخصوص المنظمة في ، اليوم (14 كانون الأول 2017)، أن “منظمة نور السماء الإنسانية، هي منظمة مستقلة ومجازة رسمياً من قبل دائرة المنظمات غير الحكومية في رئاسة الوزراء برقم الإجازة ( 1I78282.)”.

وبينت الهيئة الادارية أن “عمل المنظمة يختص بجانبين فقط وهما (المساعدات الإنسانية) و(حقوق الإنسان)، وليس لها أي نشاط خارج هذين الاختصاصين الإنسانيين، لا من الناحية السياسية ولا العقائدية ولا غيرها، ومن يتابع عمل المنظمة فسيرى ذلك بوجه جلي …وايضا فليس لها أدنى ارتباط بأي جهة سياسية كانت أو دينية أو عقائدية أو قومية بما في ذلك التيار الصدري وغيرها. “.

ومن جانب اخر اشارت اللجنة كان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، أكد خلال بيان له، ليوم الأربعاء الماضي ، على وجوب التصدي وبصورة شديدة لـ “أصحاب القضية”، الذين يسيؤون لآل الصدر عبر ادعائهم “الإمامة” التي لم تكن يوما لها على الإطلاق، حسب قوله.

وأضاف الصدر، أن “هناك جهات أو أشخاص هم ضمن أصحاب القضية، إلا أنهم يدعون عدم الانتماء للتيار كمؤسسة نور السماء، وغيرها ممن يدعون الاتصال بالإمام أو إنهم من أصحاب الباطن أو غير ذلك، فهم ملزمون بالتخلي عن ذلك الفكر المنحرف مع كتابة تعهد وكتابة بيان خطي يعلنون فيه عدم الانتماء إلى التيار وإلا فهو ملزم بالتعامل معهم كما سبق …..وفي الختام شكرت اللجنه تواجد الاعلاميين في هذا اليوم توصيل الحقيقة للجميع بما صرحت به اللجنه للمنظمة موضحه كل ما دار من الأمور التي حدثت سابقا “.

4 أسباب لاستيراد الخرفان والعجول الحية من كازاخستان
سفير كازاخستان بمصر يشيد بالجهود المبذولة من  وزير الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير
سفير كازاخستان بالقاهرة :سعى لوضع خطة لإنشاء المركز التجارى المصرى
 سفير اوزبكستان بلتقى برجال اعمال وخبراء سياحة بمصر لتنشيط ودعم التبادل السياحى بين البلدين
سفارة اليابان بمصر تكرم السفير محمود كارم وتمنحه وسام الشمس المشرقة
الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع
بارزاني يستقبل الوفد المشترك لتحالف الفتح وائتلاف دولة القانون
ممثل “الديمقراطى الكردستانى” ورئيس المجلس المصرى للشباب يناقشان فرص تعاون مدني ثقافى بين أربيل والقاهرة
الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الخميس الموافق 12 تموز 2018
وزارة العدل : السجن 7 سنوات لموظف في التسجيل العقاري شارك بسرقة 3.5 مليار دينار
التجاره”جعل حصه الطحين كل “45 “يوما بدل الشهر ، وذي قار تنتقد القرار بشده.
وزير الشباب والرياضه “تحديد موقعين ” لبناء الملعب المهدى إلى العراق من السعوديه.
فتح المعابر الحدوديه بين الجانبين العراقي والسوري وخصوصا معبر “البو كمال -القائم” قريباً.
قريباً :”اطلاق الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم “
وزير الصناعة والمعادن يترأس الجلسة الاولى لمجلس التنسيق الصناعي ويؤكد اهمية ودور المجلس في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية لغاية 2030
شركة ديالى العامة تواصل تجهيز كهرباء الجنوب بمحولات توزيع مختلفة السعات
لجنة الصليب الاحمر الدولي تبدي ارتياحها لعمل دائرة الاصلاح العراقية
“سقط سهواً ” على أروقة وزارة الثقافة
الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل
نقابة المحامين وجود هوية انتساب مزورة بين صفوف محاميها والمستفيد تحت طائلة القانون
بتوجيه من دولة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محافظ الانبار يحضر مؤتمر اعادة العوائل النازحة إلى قضاء الفلوجة والنواحي التابعة لها
محافظة بغداد تنطلق بحملة بلدية واسعة في مختلف مناطق العاصمة
مستشفى الشهيد ضاري الفياض توكد جاهزيتها استعدادا لاستقبال زوار الامام موسى الكاظم (ع ) .
الاتحاد الاوروبى يحتفل باليوم العالمى لحقوق الانسان
مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية يستقبل شباب وطلبة جامعات في مقرة
ميثم عبد محمد في ضيافة سمر نيوز
التجارة … اعداد خطة عمل لمشاركة اسطول الوزارة في نقل زوار الاربعينية
الفياض مفارزنا الطبيه والرقابيه تواصل تقديم خدماتها عند طريق الزائرين
إفتتاح مركز أستانا المالي الدولي
امانة بغداد تفتتح مشروع ماء الرصافه خلال الايام القليله المقبله
اصحاب الصدرية البيضاء بقطاع الشعب ينظمون وقفة احتجاجية امام المركز الصحي ضد الاعتداءات المتكررة في حقهم .
معرض القاهرة الدولى للكتاب – النسخة 49- نشاط السينما
بلان وسفارة السويد يشهدان احتفالية مشروع سيدا
ما حدث في الموصل في الساعات ال24 الاخيرة
العراقى يصور “شغلتنا ارجينتينة “فى الامارات
استمرار التحضيرات لمهرجان #الغدير_العاشر_للاعلام
إطلاق فيلم قصير “مريم والشمس” برعاية هيئة الامم المتحدة للمرأة بمصر
صورة الشاحنه الي تحمل قاعدة الصواريخ من اطراف منطقة الشغله التي اطلقت على المطار
الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يشارك في احتفالية شركة الاتصالات والبنى التحتية بمناسبة اسبوع النصر
التجارة … تأسيس 222 شركة وطنية وتسجيل 9 مكتب شركة اجنبية خلال شهر شباط الماضي
تابعونا على الفيس بوك