عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

دا على تصريحات والاتهامات الباطلة “منظمة نور اسماء تعقد مؤتمرا صحفيا

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

بغداد _ فراس الاعرجي

ردت منظمة نور السماء الإنسانية خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته يوم السبت المصادف 2017/12/16 المنعقد في فندق المنصور بالعاصمة العراقية بغداد “على الاتهامات الباطلة بحقها.

ومن خلال البيان   اكدت الهيئة الإدارية لمنظمة “نور السماء”، أنها منظمة “إنسانية مستقلة تماماً وليس لها ارتباطات بأي جهة سياسية أو دينية أو عقائدية أو قومية”، وذلك ردا على ما جاء في بيان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بشأن “أصحاب القضية”.

واضافت الهيئة الاداراية على ما ذكره الصدربخصوص المنظمة في ، اليوم (14 كانون الأول 2017)، أن “منظمة نور السماء الإنسانية، هي منظمة مستقلة ومجازة رسمياً من قبل دائرة المنظمات غير الحكومية في رئاسة الوزراء برقم الإجازة ( 1I78282.)”.

وبينت الهيئة الادارية أن “عمل المنظمة يختص بجانبين فقط وهما (المساعدات الإنسانية) و(حقوق الإنسان)، وليس لها أي نشاط خارج هذين الاختصاصين الإنسانيين، لا من الناحية السياسية ولا العقائدية ولا غيرها، ومن يتابع عمل المنظمة فسيرى ذلك بوجه جلي …وايضا فليس لها أدنى ارتباط بأي جهة سياسية كانت أو دينية أو عقائدية أو قومية بما في ذلك التيار الصدري وغيرها. “.

ومن جانب اخر اشارت اللجنة كان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، أكد خلال بيان له، ليوم الأربعاء الماضي ، على وجوب التصدي وبصورة شديدة لـ “أصحاب القضية”، الذين يسيؤون لآل الصدر عبر ادعائهم “الإمامة” التي لم تكن يوما لها على الإطلاق، حسب قوله.

وأضاف الصدر، أن “هناك جهات أو أشخاص هم ضمن أصحاب القضية، إلا أنهم يدعون عدم الانتماء للتيار كمؤسسة نور السماء، وغيرها ممن يدعون الاتصال بالإمام أو إنهم من أصحاب الباطن أو غير ذلك، فهم ملزمون بالتخلي عن ذلك الفكر المنحرف مع كتابة تعهد وكتابة بيان خطي يعلنون فيه عدم الانتماء إلى التيار وإلا فهو ملزم بالتعامل معهم كما سبق …..وفي الختام شكرت اللجنه تواجد الاعلاميين في هذا اليوم توصيل الحقيقة للجميع بما صرحت به اللجنه للمنظمة موضحه كل ما دار من الأمور التي حدثت سابقا “.

المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة
الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة .
خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين
نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى
تطهير قرى الدب الكبير والدب الصغير وشلاكة وربزة والمفتول من براثن داعش وفلوله
مقتل “ملك انستگرام حمودي المطيري” .. مجهولون يقتلون شابا عراقيا .
تبادل طرد الدبلوماسيين بين روسيا وامريكا
التجارة … تجهيز وكلاء محافظة النجف الاشرف بالرز المحلي ضمن الحصة التموينية
البريد العراقي يطلق موقعا الكترونيا جديدا
وزارة الهجرة : احتراق (18) خيمة كبيرة في مخيم علياوا في كركوك
لمخالفتهم الضوابط والتعليمات التجارة : تلغي 19 وكاله غذائيه وطحين خلال شهراذار الماضي
معهد الاتصالات يقيم دورة في منظومة (Principles of Biling System)


الأعلام الأمني ينفي استشهاد عدد من الجنود في قضاء البعاج.
التجارة … ترصد 260 مخالفة للمطاحن والوكلاء والناقلين والمخابز والافران وتتخذ بحقها الشروط الجزائية
مسعود بارزاني للسفير الأمريكي: محاولة إلغاء أصوات البيشمركة بادرة خطيرة تتلاعب بمصير كردستان
الاسدي “جند الامام يعثرون على وثائق وتخاويل للدواعش في تل عبطة
تحت شعار بعطائكم تستمر الحياة التجارة … تنظم احتفالية لتكريم المتقاعدين المحالين على التقاعد والموظفين المتميزين
التربية تعلن البدء بترويج الاعتراضات على نتائج الامتحانات لمدة 15 يوما
خبراء يتفقون على ضرورة التعامل بجدية مع حادثة غرق ناقلة محملة بالفوسفات الحجري في مياه النيل بصعيد مصر
مؤتمر صحفى بسفارة اذربيجان للاعلان عن منح وتسهيلات دراسية للطلبة المصريين
مستشفى ابن رشد للطب النفسي تحتضن دورة تدريبية عن التحصين واللقاح
القوة الصاروخية للحشد الشعبي تستهدف تجمعا لداعش على الحدود العراقية السورية وتحقق اصابات مباشرة
قتلى وجرحى في تفجيري مطار اتاتورك
ابن النفيس يحتضن دورة تدريبية عن الانعاش القلبي الرئوي
سفير ارمينيا بمصر يلتقى مع رئيس اللجنة الدائمة للشؤون الخارجية بمجلس النواب المصري
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/