عـــاجل

(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة تزامنا مع الاحتفالات بالعام الجديد وعيد الجيش والشرطة خلال استقباله السيد محافظ واسط وزير العدل: الوزارة بصدد تنفيذ خطة شاملة لفتح واستحداث الدوائر العدلية في المحافظات خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية وزارة العدل تناقش الخطة الاستراتيجية للوزارة للعام المقبل العمل تجري تحقيقا عن بيع اطفال مودعين الى داعش الارهابي وزير العمل ينظم سفرة ترفيهية للاطفال اليتامى الى مول زيونة ويوزع عليهم كسوة العام الجديد  السوداني اول وزير يكشف عن ذمته المالية لعام 2018 آراس حبيب كريم أمين عام المؤتمر الوطني العراقي يهنئ الجيش العراقي بعيده  الطائي تزور مدينة كربلاء وتلتقي مؤسسات اعلامية فيها مشاريع شركة الانترنت بوابة الحياة الالكترونية الاتصالات تعقد اجتماعا مع شركات النقال لمكافحة التحايل الهيئة العامة لنادي الاتصالات تبحث تذليل المعوقات التي تعترض عمل الفرق الرياضية
 وزارة العدل تناقش الخطة الاستراتيجية للوزارة للعام المقبل خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية هنأ المسيحيين بمناسبة ولادة السيد المسيح (ع) واعياد رأس السنة الميلادية وزير العدل: أعياد الميلاد تزامنت مع عيد النصر الكبير بتحرير العراق من داعش مفتش عام العدل: السجن (10) سنوات لموظف تقاضى رشوة بقيمة (50) مليون دينار

مركز الباحث يعقد ندوة بعنوان الية المفوضية وتوزيع المراكز الانتخابية في كربلاء مدير الكوادر والنخب المستقلة في ضيافة سمر نيوز مركز الباحث يعقد ملتقاه بعنوان (الية عمل المفوضية وتوزيع المراكز الانتخابية) الخرسانة خفيفة الوزن واهمية استخدامها في البناء. مركز الباحث يناقش “حملة خدمة وجباية أجور إستهلاك الكهرباء وإنعكاسها على المواطن” منظمة ميرسي كور الدولية تعقد ورشة عن اساسيات المدافعة والمناصرة لناشطيي نينوى مفارز مكافحة اجرام كربلاء تكشف جريمة قتل غامضة وتلقي القبض على القاتل خلال فترة وجيزة مركز الباحث يعقد ملتقاه الاسبوعي تحت شعار(الاعلام الحربي بعد داعش …الى اين) افتتاح مركز جيمي ناي الطبي في حي العامل لرعاية عوائل الشهداء وابناء الحشد الشعبي والفقراء بحضور محمد الشمري مدير حركة البشائر (الدوائر الحكومية في عين الرصد والجودة) مركز الباحث يناقش (الموقف الامريكي وطبيعة الردود على القرار الامريكي بجعل القدس عاصمة لاسرائيل) مركز الباحث يعقد ملتقاه الثقافي الاسبوعي بعنوان (خصخصة الكهرباء…الى اين) وزارة الاتصالات : اطلاق خدمة القنوات المشفرة باسعار رمزية اتصالات الرصافة تصلح عوارض البدالات من خلال مشروع الشراكة المجتمعية الذي أطلقهُ الصيدلي مدرستنا بيتنا الجماهير الابتدائية في بابل تشرع ببناء ثلاثة صفوف دراسية مركز الباحث للدراسات الإستراتيجية يعقد ورشة حول الإنتماء الإيجابي

مفارز مكافحة اجرام كربلاء تكشف جريمة قتل غامضة وتلقي القبض على القاتل خلال فترة وجيزة

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

محمد الخفاجي :كربلاء

اعلن “العقيد علاء الغانمي” مدير اعلام شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت ومتحدثها الرسمي عن كشف جريمة قتل غامضة من قبل مفارز مكافحة اجرام كربلاء والقاء القبض على القاتل خلال فترة وجيزة.

متابعاً انه بعد استخبار قسم مكافحة الاجرام من قبل احد المواطنين بوجود حادث قتل في إحدى الدور الواقعة بمنطقة الشبانات شرقي المدينة.

حيث على الفور ومن اجل الحفاظ على حقوق المواطنين وممتلكاتهم تم تشكيل فريق عمل برئاسة العقيد صباح المسعودي مدير مكافحة اجرام كربلاء وثله من الضباط والمنتسبين المتخصصين في التحقيق والتوجه الى مكان الحادث لكشف غموض الجريمة. وبتوجيه مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني. باشر فريق العمل بالبحث والتحري على المتهم وجمع المعلومات حيث وبفترة وجيزة اثمرت الجهود المبذولة بإلقاء القبض على المتهم وبعد التعمق بالتحقيق معه انهار واعترف صراحة بقيامه قتل المجنى عليه بآلة حادة (سكين) بسبب خلافات وقعت معه.

اجري كشف الدلالة على محل الحادث وجاء مطابق لاعترافته صدقت اقواله قضائياً وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات العراقي القتل العمد واحالته الى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل.

 

مركز الباحث يعقد ندوة بعنوان الية المفوضية وتوزيع المراكز الانتخابية في كربلاء
المرأة .. شعارات تنتظر التطبيق !!
مدير الكوادر والنخب المستقلة في ضيافة سمر نيوز
أولويات مهمة لكازاخستان خلال رئاستها لمجلس الأمن الدولي
في احتفالية الأرمن بعيد الميلاد: نصلي من أجل شهداء الوطن ونشكر الرئيس لدعمه الأمن والسلام
مركز الباحث يعقد ملتقاه بعنوان (الية عمل المفوضية وتوزيع المراكز الانتخابية)
ماالاسباب التي تجعل الرجل يخون زوجته مع امراه اقل منها جمالاَ
مدير مكتب بغداد لوكالة سمر نيوز للأخبار العالمية تلتقي الناطق الرسمي للعمليات المشتركة العميد يحيى الزبيدي
(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة
تزامنا مع الاحتفالات بالعام الجديد وعيد الجيش والشرطة
المالكي تحاور البخاتي لسمر نيوزللاخبار العالمية
سأرقص وأراقص .. هلوسات دموع ليلة العيد ..
“”ويشهدُ نبضُ عفَّتنا حناني””
تمزق ليلي
الخرسانة خفيفة الوزن واهمية استخدامها في البناء.
خلال استقباله السيد محافظ واسط وزير العدل: الوزارة بصدد تنفيذ خطة شاملة لفتح واستحداث الدوائر العدلية في المحافظات
خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية وزارة العدل تناقش الخطة الاستراتيجية للوزارة للعام المقبل
مفتاح البيومى يكشف سر نجاحات شركة واشنطن افريكان كسيالينغ
العمل تجري تحقيقا عن بيع اطفال مودعين الى داعش الارهابي
وزير العمل ينظم سفرة ترفيهية للاطفال اليتامى الى مول زيونة ويوزع عليهم كسوة العام الجديد
افتتاح الانعقاد السنوي الثالث  لمجلس عُمان يوم الثلاثاء 14 نوفمبر
سفارة كازاخستان بمصر تحتفل بالعيد الوطنى الشهر القادم
التجارة تبحث سبل تجهيز عدد من المحافظات بالحنطة وتوفير مادة الطحين
نحن نحتضن خيالات الانتصارات
عاجل : تمكنت قوات حركة النجباء من القاء القبض على القيادي في تنظيم داعش وتنظيم القاعدة سابقاً المدعو محمد ناجي عمر مسؤول تجنيد مايسمى كتيبة المهاجرين بعملية نوعية خاطفة .
وزير العدل: اعددنا خطة شاملة لافتتاح دوائر في اقضية ونواحي معضم المحافظات خلال لقائه شيوخ ووجهاء واهالي ناحية آل بدير
حسين الاسدي الناطق الرسمي لكتائب جند الامام يحضر مهرجاناً اسلامياً حمل عنوان ” الاسلام خيارنا”
تجمع الثقافة والسلام يقيم ندوة حوارية
في الذكرى الثالثة لتأسيس الحشد الشعبي وزير العدل: العراق على بعد خطوات من النصر على داعش
مكافحة التدخين ندوة علمية في مستشفى النعمان التعليمي
زقزقة عصفورة
المجلس المصري الأوروبي يدعو الولايات المتحدة لإعادة النظر في قرار نقل سفارتها للقدس أبو العينين: القرار سيشعل المنطقة ويهدد كل دول العالم بأخطار جسيمة
استمرار قائد شرطة محافظة كربلاء بعقد المؤتمرات الأمنية من اجل ديمومة الامن والامان في المحافظة
فتاة في العقد الثاني من العمر تودع كرسي المعاقين وتشارك زملائها الطلبه حفلة التخرج بفضل مستشفى العلوم العصبيه . لا ياس مع الحياة هذا ما رددته المريضه ( م . س ) التي كانت مقعده بسبب حالتها المرضيه وكانت تنظر الى زملائها في الدراسه وهم يتهياون لاقامة حفل التخرج وتمنت ان تشاركهم فرحتهم .
وحدة الصحة المدرسية في قطاع البلديات الاول تناقش خطة فحص الطلبة الجدد 2017_2018
رئيس مجلس واسط يوجه باتخاذ اجراءات رادعة وحازمة بحق المعتدين على احد الكوادر الطبية في مستشفى الزهراء
فريق طبي يتمكن من اجراء عملية مميزة لمريض في العقد السادس من العمر
مستشفى الرشاد يستقبل 460مريض خلال اسبوع.
محافظ صلاح الدين يرافق الزاملي والمطلك ويتجولون في بحيرة الثرثار المحررة
التجارة …الكميات المسوقة من الحنطة المحلية وصلت الى مايقارب المليون وخمسمائة الف طن في عموم البلاد
تابعونا على الفيس بوك