عـــاجل

*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة * من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس: المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه. وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية وزير الثقافة والسياحة يوعز باعتماد نشاطات اتحاد الصحفيين العراقيين ضمن فعاليات وزارة الثقافة العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية والمعلومات تقيم دورتها الرابعة لأنتخاب اعضاء مجلس ادارتها الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد إصلاح كابل ضوئي كوت عمارة بصرة



محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق شركة الاتصالات تستحدث شعبة لاستقبال شكاوي المواطنين الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يبحث مع وكيل وزارة الاعمار والاسكان انجاز مهام لجنة متضرري طوز خورماتو وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد وزارة الاتصالات تفتتح المشروع الوطني للانترنت ازالة انقاض البدالات والمواقع المدمرة في نينوى واصلاح عوارض هاتفية في ذي قار الدوبرداني لجنة تقصي الحقائق تجتمع يوم غد مع كبار القادة الامنيين في نينوى مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب

مفتش عام العدل: السجن (10) سنوات لموظف تقاضى رشوة بقيمة (50) مليون دينار

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

حسين فراس
أصدرت محكمة الجنايات المختصة بقضايا النزاهة حكما غيابيا بالسجن (10) سنوات بحق أحد موظفي دائرة التسجيل العقاري، وذلك لمساومته مواطنا وتلقي رشوة بقيمة (50) مليون دينار.
وقال المفتش العام لوزارة العدل حسن حمود العكيلي، ان المدان (م.م.ع) استغل وظيفته في العام 2013 عندما كان يعمل في دائرة التسجيل العقاري، واخذ مبلغا من مشتكي ادّعى ملكيته لعقار في محافظة كربلاء.
وبين العكيلي، ان الموظف المدان سبق ان طلب مبلغ مليار دينار مقابل انهاء التحقيق الإداري الخاص بالعقار لصالح المشتكي، لكنه تسلم رشوة بقيمة (50) مليون دينار لتحويل مجريات التحقيق بشكل مخالف للقانون.
وتابع المفتش العام بالقول، ان المحكمة وجدت من قرينة هروب المتهم والشهادات العينية للشهود وقرص تصوير لحظة تسلم الموظف للرشوة، ادلة كافية لإدانته بالسجن (10) سنوات وبغرامة مالية، إضافة الى تأييد حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة للمدان الهارب.
يشار الى ان المشتكي سبق ان قدّم شكوى الى أكثر من جهة، يدّعي فيها ملكيته لعقار في محافظة كربلاء، لكن بعد اجراء التحري من قبل مكتب المفتش العام، تبين انه استغل تشابه اسمه مع اسم المالك الحقيقي وان لا علاقة له بالعقار، وقد تمت التوصية بمفاتحة دائرة التسجيل العقاري لتحريك شكوى جزائية ضد المشتكي تمهيدا لإحالته الى محكمة الجنايات، عملا بأحكام المواد (298 و289 و260) من قانون العقوبات النافذ.

معوقات العملية التعليمية في العراق :
برئاسة د.بشير حداد ، الوفد العراقي يشارك في ختام أعمال المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس، ويساهم في رفع التوصيات الى المجتمع الدولي…
محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية
مصر الخير” تشارك في “مصر تستطيع بالتعليم” بمنتجات الغارمين والأسر الأكثر احتياجا
*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة *
من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس:
د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي يبحث مع الوفد الاردني ، مجمل تطورات الأوضاع والأحداث الجارية في المنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.
المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة
من إسطنبول، د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي المشارك في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس، يدعو الدول الإسلامية والعربية الى إتخاذ مواقف واضحة وإجراءات عملية لمساندة الشعب الفلسطيني، ومساعدته ماديا ومعنويا لمواصلة الصمود والتصدي ضد محاولات تهويد القدس.
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
د.بشير حداد يبحث مع بن علي يلدريم أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين العراق وتركيا وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين.
بحضور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس البرلمان التركي بن علي يلدرم يشارك د.بشير حداد والوفد البرلماني المرافق له انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لرابطة ( برلمانيون لأجل القدس ).
الوفد البرلماني العراقي، يلتقي بالوفود العربية المشاركة في مؤتمر القدس المنعقد حالياً في إسطنبول، ويبحث معهم سبل تعزيز التعاون ودعم القضية الفلسطينية.
وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه.
وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى
مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية
حصة الاقليم من الموازنة لعام لعام 2019
إتحاد المحامين العرب يؤكد على ٱستقلال المحامين العراقيين ، و يناشد رئيس مجلس النواب العراقي بالتصدي لمحاولات التدخل في أعمالهم
فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد
وزير التجارة يدعو اعضاء التعاون الاسلامي للمشاركة في معرض التجارة للمنظمة في بغداد
اسنان المغرب يستقبل اكثر من 1000 مراجع ويجري اكثر من50 عملية جراحيه خلال شهر .
الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع
ضمن آلية تسريع إطلاق سراح المنتهية أحكامهم القضائية وزارة العدل: الإفراج عن (1243) نزيل خلال شهر نيسان الماضي
الديوانية المتألق يتربع على عرش دوري المحافظة
مستشفى الكفيل تباشر بأستخدام جهاز الكاما كاميرا لفحص الوظائف
صحة الرصافة توعز بفتح استشارية الأطفال في مستشفى الكندي التعليمي
“وجه الحقيقة ” تنتج اول اعمالها الدرامية لمحاربة الفكر المتتطرف
11377 مجموع ما استقبلته مستشفى فاطمة الزهراء (ع) للنسائية والاطفال.لشهر آذار 2017
نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة يُتابع مجريات العمل اليومي لشعبة مكافحة اجرام الحسينية
قطاع الاستقلال ينظم ندوة علمية توعوية حول الوقاية من مرض الكوليرا.
الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يشارك في احتفالية شركة الاتصالات والبنى التحتية بمناسبة اسبوع النصر
عاااااجل. الفريق جودت: قطعات الشرطة الاتحادية تحرر معمل كبريت المشراق جنوب الموصل
فعاليــات قيـــادة عمليـات صلاح الـدين
التجارة … تأسيس 222 شركة وطنية وتسجيل 9 مكتب شركة اجنبية خلال شهر شباط الماضي
اخر المستجدات لمعركة الموصل
محافظة بغداد تنوي تطبيق نظام المدينة الذكية
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/