عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

وزير العمل ينظم سفرة ترفيهية للاطفال اليتامى الى مول زيونة ويوزع عليهم كسوة العام الجديد

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز

نظمت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع ادارة مول زيونة سفرة ترفيهية لاكثر من (60) طفلا يتيما من ابناء الشهداء والعوائل الفقيرة اليوم الاحد الموافق 2017/12/31 بمناسبة العام الميلادي الجديد ، بحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني .

وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم ان السفرة الترفيهية تضمنت جولة سياحية في مرافق المول والمشاركة في الالعاب، ودعوة لتناول وجبة الغداء وتوزيع الهدايا بين اليتامى مجانا.

واوضح ان الوزير شارك الاطفال فرحتهم الذي اشار بدوره الى ان مبادرة الوزارة وادارة المول تعبر عن اهتمامهما باليتامى وحرصهما على تلبية احتياجاتهم الانسانية والترفيهية ومتابعة احوالهم الاجتماعية من أجل رسم الفرحة والبسمة على وجوههم.

واكد السوداني ان هذا النشاط يأتي ضمن توجهات الوزارة وحرصها على التعاون مع منظمات المجتمع المدني والجهات المعنية برعاية الشرائح المحتاجة في المجتمع لخلق اجواء من التعاون الايجابي ونشر ثقافة العمل التطوعي، مباركا جهود القطاع الخاص التي تستوعب تشغيل ايادي عاملة عراقية فضلا عن توفير خدمات للمواطنين داعيا الشركات الرابحة من وزارة الصناعة الى ايجاد منافذ تسويقية في المولات والمناطق التجارية من اجل زيادة المبيعات والتخفيف عن زخم البيع في منافذهم الحالية مؤكدا ان القطاع الحكومي بحاجة الى رؤيا تسويقية جديدة تواكب التحولات السريعة في الاقتصاد العالمي .

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
محافظ صلاح الدين يرافق الزاملي والمطلك ويتجولون في بحيرة الثرثار المحررة
مجلس الديوانية بأجتماعة الدوري يستضيف معاون مدير التربية لمناقشة موضوع التعيينات الاخيرة في المديرية
مهرجان النصر الشعري الاول في الفلوجة /تقرير سارة سعيد
سفير اذربيجان : نطالب بوجود  دعاية إعلامية وترويج سياحى لمصر أكثر فى أذربيجان،
بعد ورود شكوى مقبل المجلس البلدي لقضاء المدينة في البصرة التجارة … نتائج الفحص المختبري اثبتت صلاحية الطحين الموزع ضمن البطاقة التموينية.
عاجل …. عاجل وصول رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي إلى محافظة كربلاء المقدسة لمناقشة الاستعدادات لاستقبال زيارة العاشر من محرم الحرام والتنسيق مع القيادات الأمنية لوضع خطة متكاملة لاحياء تلك الزيارة المليونيه
العمل تؤكد شمول جميع المستفيدين من الاعانة وفق السلم الجديد
أسنان الشعب يستقبل أكثر من 4000مراجعا خلال شهر أيار
التجارة .. استمرار مناقلة المواد الغذائية الى مخازن فرع الانبار لتوزيعها للنازحين 

رئيس الهيئة العامة للسياحة يستقبل الوفد الثقافي العربي
مناقشه مادة (البايودنتين )
نجاح ثاني عمليه لاصغر طفل باشعة الكاما نايف في مستشفى العلوم العصبيه .
ادارة روضة السنافر الاهلية تقيم بالتعاون مع دائرة الصحة قسم الصحة المدرسية ندوة بعنوان (صحتنا وتأثير البيئة السلبية)
الاتفاق العالمي للأمم المتحدة -الشبكة المصرية …يقيم حفل افطاره السنوى
عاجل(بالوثيقة) وزارة الشباب والرياضة تعلم نادي الديوانية بوجوب تسليم النادي للإدارة السابقة المتمثلة بالسيد عماد فاهم
لأول مرة في العراق : صحة الرصافة تعلن انطلاق لقاح المكورات الرئوية
كهرباء ميسان تعيد تجهيز التيار الكهربائي لناحية علي الشرقي بعد انقطاعه
بمناسبة افتتاح مقر صندوق دعم المرأه في الانبار زارت السيدة كولشان كمال علي رئيسة صندوق دعم المراة في الشرق الاوسط اليوم المحافظة
التجارة … لجان مشتركة لمتابعة عملية جرد المطاحن العاملة في محافظة الانبار
اسعار النفط تشهد ارتفاعا بعد تراجعها لجلستين متتاليتين
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/