عـــاجل

*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة * من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس: المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه. وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية وزير الثقافة والسياحة يوعز باعتماد نشاطات اتحاد الصحفيين العراقيين ضمن فعاليات وزارة الثقافة العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية والمعلومات تقيم دورتها الرابعة لأنتخاب اعضاء مجلس ادارتها الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد إصلاح كابل ضوئي كوت عمارة بصرة



محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق شركة الاتصالات تستحدث شعبة لاستقبال شكاوي المواطنين الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يبحث مع وكيل وزارة الاعمار والاسكان انجاز مهام لجنة متضرري طوز خورماتو وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد وزارة الاتصالات تفتتح المشروع الوطني للانترنت ازالة انقاض البدالات والمواقع المدمرة في نينوى واصلاح عوارض هاتفية في ذي قار الدوبرداني لجنة تقصي الحقائق تجتمع يوم غد مع كبار القادة الامنيين في نينوى مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب

الفنان المصري علي الحجار يحي حفلاً بدار الأوبرا السلطانية مسقط

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

تعبيراً عن العلاقات الوثيقة بين مصر وسلطنة عُمان وتنوعها في مختلف المجالات، تشهد دار الأوبرا السلطانية مسقط حفلا فريدا من نوعه كونه يحمل نكهة الطرب العربي الأصيل، وسيعيد الحضور إلى زمن الفن الجميل، بعنوان “من روائع الطرب العربي الكلاسيكي” سيقوده اثنان من المطربين الرائعين هما: الفنان المصري علي الحجار، والفنانة اللبنانية جاهدة وهبة. بمصاحبة الأوركسترا السيمفونية السلطانية العُمانية المتخصصة في الموسيقى التقليدية بتوزيع جديد.

ذكرت وكالة الأنباء العُمانية أن الفنانين سيقدمان باقة من أجمل الأغاني الخالدة لكوكبة من أشهر المطربين العرب في القرن العشرين بتوزيع جديد للأوركسترا، ويتضمن الحفل فقرات من أعمال سيد درويش، و أم كلثوم، ووردة، وأسمهان، وعبد الوهاب، وفيروز، وآخرين.

ويعد صوت الحجار من أعظم تجليات مدرسة الطرب المصرية، وهو متخصص في المقام، والإيقاعات التقليدية، وسيقام الحفل في دار الأوبرا السلطانية مسقط يوم الخميس المقبل الأول من فبراير.

 

 

 

معوقات العملية التعليمية في العراق :
برئاسة د.بشير حداد ، الوفد العراقي يشارك في ختام أعمال المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس، ويساهم في رفع التوصيات الى المجتمع الدولي…
محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية
مصر الخير” تشارك في “مصر تستطيع بالتعليم” بمنتجات الغارمين والأسر الأكثر احتياجا
*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة *
من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس:
د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي يبحث مع الوفد الاردني ، مجمل تطورات الأوضاع والأحداث الجارية في المنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.
المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة
من إسطنبول، د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي المشارك في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس، يدعو الدول الإسلامية والعربية الى إتخاذ مواقف واضحة وإجراءات عملية لمساندة الشعب الفلسطيني، ومساعدته ماديا ومعنويا لمواصلة الصمود والتصدي ضد محاولات تهويد القدس.
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
د.بشير حداد يبحث مع بن علي يلدريم أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين العراق وتركيا وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين.
بحضور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس البرلمان التركي بن علي يلدرم يشارك د.بشير حداد والوفد البرلماني المرافق له انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لرابطة ( برلمانيون لأجل القدس ).
الوفد البرلماني العراقي، يلتقي بالوفود العربية المشاركة في مؤتمر القدس المنعقد حالياً في إسطنبول، ويبحث معهم سبل تعزيز التعاون ودعم القضية الفلسطينية.
وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه.
وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى
مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية
حصة الاقليم من الموازنة لعام لعام 2019
الصدر يدعو الى تغيير الحكومة الحالية وتشكيل حكومة تكنوقراط
التجارة … فريق هندسي وفني يقوم بصيانة وادامة مطحنة ديالى الحكومية لرفع الطاقة الانتاجية للمطحنة
رئيس كتلة الدعوة النيابية يشارك في الوقفة التضامنية لشهداء الكرادة
تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الداخلية الاستاذ قاسم الأعرجي.حول التدوير الوظيفي مدراء الاقسام الجدد في شرطة كربلاء يباشرون باعمالهم..
مركز الغدير الثقافي يقيم امسية شعرية تحت شعار نجوم ثقافية في سماء نجفية
أمطار غزيرة في الجنوب السبت المقبل مسبوقة بطقس غائم
احببت وامري مبهم
محافظ صلاح الدين يعلن عن اطلاق سراح ١٨٠ سجيناً لم تثبت ادانتهم
احتضان الطاقات والكفاءات والاستفادة من حملة الشهادات العليا لجنة الاصلاح الاداري في وزارة التجارة تضع معايير اختيارات الادارات وفق مبادئ النزاهة والكفاءة
بقلم الاعلامي علي الحمداني اخوتي العراقيين : حشدنا سر وجودنا اقولها وبالحسچة الجنوبية
اللواء قوات خاصة الركن عماد الزهيري قائد عمليات سامراء…. سامراء تشهد استقرار امني واضح بتضحيات القوات الامنية
جودت يعلن من قاعدة القيارة تكامل قطعات الشرطة الأتحادية وقوات النخبة والألوية المدرعة لتحرير الموصل
نص قانون الحماية القانونية للحشد الشعبي الذي اقره البرلمان وصادقت عليه رئاسة الجمهورية
التجارة… تحقق نسب متقدمة في تجهيز حصة شهر نيسان من مادة الطحين وترصد 38 مخالفة للمطاحن والوكلاء
التجارة … زيارات رقابية لمتابعة سير العملية التسويقية في سايلو الدورة
حملة نساء مصر تدعم السيسى
مستشفى الكندي يعلن نجاح عملية نوعية معقدة لمريضةفي نهاية العقد الثالث من العمر
طبيب اطفال اختصاصي  يفتح عيادته مجانا بمناسبة عاشوراء
المركز الثقافى الروسى يقيم افتتاحية كبيرة لدار الهلال
كربلاء تشهد انطلاق اعمال مؤتمر متحف الكفيل الدولي الثاني بمشاركة سبعة دول
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/