عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

مركز الباحث للدراسات يقيم دورة بفن القيادة والتخطيط الناجح

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

علي الاسدي

اقام مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية في كربلاء المقدسة دورة بفن القيادة والتخطيط الناجح، قدّمها الباحث في المركز غيث المسعودي، بمشاركة مجموعة من الطلبة والشباب الواعد والناشطين في منظمات المجتمع المدني وإعلاميين وصحفيين.
وقال المسعودي “جاءت هذه الدورة نتيجة لأهمية التخطيط لدى الافراد في بناء جميع المشاريع الشخصية والأسرية والإدارية، حيث أكدنا خلال محاضرة الدورة التي استمرّت ليومين متتاليين على بناء الشخصية المميزة للافراد من خلال استخدام عوامل القوة التي تمكن في كل شخص “مضيفا ان “الله تعالى خلق البشر بنفس القدرات والإمكانيات، ففينا من يستخدمها استخدام فعال وفينا من يعطل هذه الصفات والإمكانيات ويبقى ثابتاً دون حركة للذات”.
واشار المسعودي الى ان “المشاركين استطاعوا خلال الدورة من التعرّف على أهم عناصر القيادة وأساسياتها وأهدافها وكيف يكون الشخص قائداً ناجحاً باستخدام التخطيط الناجح حتى يصل الى الهدف المطلوب “مبيناً ان “المشاركين تألقوا خلال أيام الدورة عن طريق المشاركة الفعالة والاستجابة الرائعة لموضوع الدورة”.
وفي ختام الدورة تمّ توزيع شهادات المشاركة على المشاركين والطلبة والشباب وكذلك الناشطين في منظمات المجتمع المدني والإعلاميين والصحفيين.

 

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
عدداً من الشخصيات النخبوية ينظمون إلى المؤتمر الوطني العراقي
البيت الثقافي في النجف الاشرف يقيم اليوم الاثنين20/2/2017 الاجتماع الأول لمناقشة برنامج عمل لحملة عام 2017 وأطلق عليه (عام الطفل العراقي )
محافظ الديوانية يحضر مراسيم تسليم الوجبة الإولى من المناهج الدراسية الديوانية
حُلمي لكَ وحدكَ 
شبكة منظمات المجتمع المدني تنظم وقفة تضامنية مع أهالي الجانب الأيمن للموصل
كلية التربية الاساسية في جامعة واسط تنظم حلقة نقاشية بعنوان تكتيكات في معالجة مشكلات المعلم المبتدئ
السفير الأمريكي بالسلطنة: العلاقات بين مسقط وواشنطن “متينة ومتجذرة” والولايات المتحدة تقدر رؤية السلطان قابوس لتهدئة الأوضاع بالمنطقة
وزير النقل : الاتحاد الاوربي يتكفل بأنشاء مدرج جديد وبناية متطورة للشحن الجوي في مطار البصرة الدولي
السلاح المصري بخدمة الجيش العراقي
وزير العدل: مرحلة الحرب على الارهاب اثرت على مستوى الخطة الاستثمارية للوزارة لدى استقباله السيد النائب علي المالكي
وفد يمني مفاوض لحركة انصار الله يصل بغداد
ضمن الخطة الاستباقية للسيطرة على الإسهال الوبائي قامت شعبة الرقابة الصحية في قطاع الاعظميه والتابع الى دائرة صحة بغداد / الرصافه بزيارة جميع محطات ومشاريع المياة ضمن الرقعة الجغرافية التابعة الى القطاع لقياس نسبة الكلور الحر.
بطريرك الارمن الارذوذكس بمصر يقدم التعازى للرئيس السيسى وشعب مصر فى حادث شمال سيناء
محافظ الديوانية يحضر مراسيم توزيع الشهادات التقديرية على الوجبة الإولى من الشباب العاملين في حملة مدينتي جميلة التي نظمها تجمع شباب وطلبة النهرين
فعاليــات قيـــادة عمليـات صلاح الـدين(عملية تحرير الشرقاط – القيارة)
عاجل وزير النقل يوجه بدخول الحافلات المخصصة للحجاج العائدين من الديار المقدسة الى مطاري بغداد والبصرة لتسهيل عملية نقلهم الى مساكنهم..
وزير النقل يتفقد قسم عمليات الطيران في الخطوط الجوية العراقية
بيان صادر عن المشروع العربي حول مبادرة السيد مقتدى لما بعد تحرير الموصل
فتاة في العقد الثاني من العمر تودع كرسي المعاقين وتشارك زملائها الطلبه حفلة التخرج بفضل مستشفى العلوم العصبيه . لا ياس مع الحياة هذا ما رددته المريضه ( م . س ) التي كانت مقعده بسبب حالتها المرضيه وكانت تنظر الى زملائها في الدراسه وهم يتهياون لاقامة حفل التخرج وتمنت ان تشاركهم فرحتهم .
كلمة سفير جمهورية كازاخستان لدى جمهورية مصر العربية بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لعاصمة كازاخستان – أستانا
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/