عـــاجل

شهيد الغيرة العراقية المهندس : خالد عدنان الزهيري منظمة الصحة العالمية في العراق ترد على إدعاءات تناقلتها إحدى وسائل الاعلام المحلية ‎اربيل تستضيف اجتماعاً وزارياً لوفدين من كردستان وبغداد الديوانية تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الأمان الثقافي العاشر بمشاركة 12 دولة النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة شركة تويوتا تُطلق إنتاجها الحديث من “كورلا وراف 4” 2019 كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة لجنة وزارية تختار خمسة مدارس في ديالى كأفضل حانوت مدرسي وأجمل حديقة مدرسية مدرسة الصفا الابتدائية في تربية الرصافة الثانية تفتتح مختبر للعلوم وبجهود ذاتية نقف على مسافة واحدة مع جميع الاتحادات والنقابات العمالية العمل: هيئة رعاية ذوي الإعاقة تطلق مستحقات 3 أشهر من راتب المعين المتفرغ للمدنيين غير المستلمين في محافظة بغداد المتقدمين للأعوام (2016-2017-2018( ليوم الثلاثاء تربية الديوانية تقيم احتفالية بيوم الاخوة الكشفية العربية في مخيم السنية الكشفي معهد الحرف والفنون الشعبية يستعد لمهرجانهِ السنوي. تفاصيل استقبال المرجع الاعلى السيد السيستاني لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري يحدث الان.. محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يستقبل رئيس البرلماني اللبناني نبيه بري عبر مطار النجف الدولي. خاص: وكالة سمر نيوز

بالصور .. محافظ الديوانية يعلن رفع الصبات الكونكريتيه من أمام ديوان المحافظة مؤسسة خيرية تنشئ مجمع سكني للعوائل الفقيرة في النجف حفل افطار سفارة اوزبكستان بحضور رموز الصحافة المصرية دائرة الفنون تباشر بصيانة النصب والتماثيل في مقر وزارة الثقافة كازاخستان تشهد انتخابات رئاسية مبكرة الشهر المقبل أذربيجان تحتفل بمرور ١٠١ عام على تأسيسها كأول جمهورية عرفها الشرق المسلم كارين كريكوريان:السلطات التركية الحالية تصادق على الجرائم التى ارتكبها أسلافهم أكد السفير الارمينى بالقاهرة كارين كاريكوريان فى تصريحات صحفية الديمقراطى الكردستانى بالقاهرة يقيم حفل إفطاره السنوى فى ذكرى ثورة “كولان” 4 وفيات و110 حالة يرثى لها جراء العواصف التي اجتاحت كربلاء تربية ميسان تشارك في بطولة مدرسية بالجمباز في قطر وقفة تضامنية لملاك وطالبات متوسطة الخلود للبنات استنكارا لاغتيال احدى المدرسات على ايدي مجهولين ضمن مبدأ الشراكة المجتمعية : مجمع للإنشائيات يتبرع بالمواد الكهربائية لإعدادية بنت الهدى للبنات في بابل تجربه ناجحه ومشروع رائد في محافظه كربلاء ل وزاره التخطيط والجهاز المركزي للإحصاء مقبل على تنفيذ التعداد العام للسكان عام ٢٠٢٠ بوسائل تكنلوجيه حديثه في ظل إهتمامه ومتابعاته الميدانية لتدارك موجة الأمطار والعواصف الشديدة التي إجتاحت عموم مناطق المحافظة تنويه..

برعاية الرئيس المصري السوداني يفتتح الدورة الـ(45) لمنظمة العمل العربية ويؤكد اهمية معالجة البطالة وضمان حقوق العمال

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي افتتح رئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية وزير العمل العراقي المهندس محمد شياع السوداني اعمال الدورة الـ(45) لمنظمة العمل العربية المنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة الاحد 8-4-2018.
وقال السوداني في كلمته خلال الافتتاحية ان اختيار نهج التنمية المستدامة للتغلب على المشكلات والتحديات الاجتماعية والاقتصادية يتطلب منا المزيد لتعزيز برامج التعاون الفني والتكنولوجي في اطار العمل العربي المشترك وتوسيع افق نقل التجارب الرائدة بين الدول العربية، لافتا الى ان منظمة العمل العربية يقع على عاتقها مسؤولية التخطيط لتصميم برامج تتسق مع هذا التوجه وخصوصا الهدف الثامن الذي يؤكد على زيادة النمو الاقتصادي والمنتجة وتطبيق برنامج العمل اللائق.
واضاف ان المنظمة ستناقش تفعيل آليات جديدة لمعالجة البطالة وتغير المسارات لضمان حقوق العمال في الدول العربية وكذلك عرض مقررات مجلس الادارة وماتم الاتفاق عليه في بغداد قبل شهرين على الهيئة العامة، وايضا القمة فرصة للتعرف على التجارب الناجحة في الدول العربية، مؤكدا الحرص على تفعيل العمل العربي المشترك والمنظمة من اهم المنظمات العربية .
مشيرا الى الدورة ستتناول موضوعات ذات اهتمام قومي ومهني مشترك منها مشاريع واعدة تتعلق بخطة منظمة العمل العربية لعامي 2019 و2020، التي اعتمدت التخطيط الستراتيجي اسلوبا لتحليل الواقع العربي بما يحقق الرؤية التي حددتها المنظمة، وكذلك مناقشة تفصيلية لمشروع موازنتها لعامي 2019 و2020 واهم المسائل الادارية والمالية.
واوضح ان المجلس ناقش تحديد جدول اعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي التي ستعقد في (نيسان 2019) في بند مستقل، فضلا عن تقرير تفصيلي عن المستوطنات الاسرائيلية واثارها الاقتصادية والاجتماعية على الاراضي الفلسطينية وقطاع العمل، وهو التقرير الذي يعرض بشكل دوري خلال دورات انعقاد مجلس الادارة.
واشار الى ان مشروع الشبكة العربية لمعلومات سوق العمل نال تأييد المجلس وتأكيده على ضرورة الاعتماد على الذات في تنفيذ مبادرات تعكس كفاءة المنظمة وتميزها في هذه الظروف المالية، مبينا ان منظمة العمل العربية هي الاقدر على ابتكار آليات فعالة لتنظيم سوق العمل العربي كمحرك للاقتصاد وداعم للاستقرار الاجتماعي والتعايش السلمي في الوطن العربي.
ودعا رئيس مجلس ادارة منظمة العمل العربية الى استنكار التغير الديموغرافي في فلسطين والارض المحتلة ، مشددا على ان القدس عاصمة لدولة فلسطين الى الابد.
واشاد السوداني بقدرات مدير عام المنظمة فائز علي المطيري وحكمته في ادارة الحوار والمناقشات، التي اسهمت في ارتقاء اداء المنظمة حتى اصبحت من بين اهم مؤسسات العمل المشترك.

النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة
كربلاء تشهد اقامة مهرجان النهج السينمائي الدولي الخامس بمشاركة 12 دولة و 56 فيلما
النجف الاشرف تستقبل مئات الالاف من الزائرين لإحياء ذكرى المبعث النبوي الشريف
الوفاء من وللناس
وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين
منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم
إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية
بالصور .. محافظ الديوانية يعلن رفع الصبات الكونكريتيه من أمام ديوان المحافظة
شهيد الغيرة العراقية المهندس : خالد عدنان الزهيري
أوضاع المسلمين الايغور فى الصين
الصين تصدر كتابا أبيض حول مسائل تاريخية متعلقة بشينجيانغ
زيادة حجم الوردات والصادرات لاقليم شينجيانج الصينى
اقليم اورومتشى … جنة الطبيعة الخلابة ..ارض التاريخ
الصين نجحت فى تحقيق التعايش السلمى بين مختلف القوميات والديانات
عبد المهدي ومقاومة الصورة النمطية (Stereotype)
السفير د. أحمد نايف الدليمي يزور المركز القومي للترجمة في القاهرة
استاذ علوم سياسية بأوزبكستان … الاسلام دين عقيد وحضارة.
إصلاحات كبيرة تجرى فى أوزبكستان تحت قيادة الرئيس شوكت مرضيايوف
مسؤل اوزبيكى رفيع المستوى يزور مصر
ندوة عن الازياء الصينية الكلاسيكية بالمركز الثقافى الصينى
السفير الصينى الجديد بمصر : البلدين متباعدتين جعرافيا لكن هناك تقارب وثقة ودعم بينهم
بعنوان مصر تتغنى 2019.. انطلاق مسابقة للأغنية الصينية
منظمة الصحة العالمية في العراق ترد على إدعاءات تناقلتها إحدى وسائل الاعلام المحلية
السفارة الصينية بالقاهرة: مصر تلعب دورًا في تعزيز الترابط بين دول العالم
السفارة الصينية بالقاهرة: مصر تلعب دورًا في تعزيز الترابط بين دول العالم
العام الماضى كان مثمرا فى العلاقات بين البلدين، …وحجم التبادل التجارى 13,868 مليار دولار
لقائم بالأعمال للسفارة الصينية بالقاهرة.:
معظم قتلى عصابات داعش الإرهابية في معارك تحرير جزيرة الخالدية كانوا من جنسيات اجنبية وعربية.
وفد اعلامي من قناة الفرات الفضائية يزور مستشفى الواسطي.
 وزارة العدل: ردا على نشر صور ولقطات مفبركة لبعض النزلاء الموقوفين وزارة العدل : تنفي تبعية المكان لسجن البصرة المركزي
عاجل عاجل تصدى ابطال الشرطه الاتحادية لهجوم شنه عناصر داعش الارهابي في الساعة الرابعة فجر اليوم على فرقة 19 وفرقة 14 وفرقة 9 وفرقة 10 وتم بعون الله ابادة كل المهاجمين والذين يقدر عددهم باكثر من 300 قتيل تم ترحيله الى جهنم
بيان صحفي صادر عن المكتب الاعلامي لمكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية بغداد 26 تشرين الثاني 2018
دائرة الفنون تباشر بصيانة النصب والتماثيل في مقر وزارة الثقافة
بكلفة تجاوزت اكثر من 50 مليون دولار،استثمار كربلاء تمنح ثلاث إجازات استثمارية في مجال السياحة والترفيه و الصحة
الفريق رائد شاكر جودت: الشرطة الاتحادية تعتقل الارهابي الملقب بابي عاصي البرطلي احد عناصر الاستطلاع بماتسمى ولاية جنوب بغداد وتداهم وكرا للدواعش غرب الرمادي وتستولي على منظومات لاطلاق صواريخ الكاتيوشه.
خل لقائه مفوض الامم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين في جنيف وزير العدل: الحكومة أمّنت عودة طوعية للنازحين بالمناطق المحررة من الارهاب
مركز اسنان المغرب يستقبل اكثر من 1900 مراجع ويجري اكثر من50 عملية جراحيه خلال الشهر.
تفاصيل استقبال المرجع الاعلى السيد السيستاني لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري
قاسمي “نحترم نتيجة الانتخابات في العراق ولسنا قلقين على مستقبل الشعب العراقي”.
الصقور تنتزع فوز في الثواني الاخيرة امام الكهرباء بثلاثة اهداف لهدفين في مباراة مثيرة و نفط ميسان يحقق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على السماوة بنتيجة 3-1 و إليكم باقي نتائج مباريات اليوم من دورينا …. الكرخ 2 _ الميناء 1 نفط الوسط 1 _ أمانة بغداد 0 الديوانية 1 _ نفط الجنوب 0 نادي الحسين 0 _ الصناعات 0 البحري 1 _ النجف 1
 غرس القيم الإسلامية النبيلة مرتكز محوري في التجربة العُمانية
الفرق الرقابة الصحية في قطاع الاستقلال تتابع مجمعات ومشاريع المياه والمحلات العامةالتابع للرقعة الجغرافية.
مجلس الوزراء يكلف وزير العمل محمد شياع السوداني برئاسة لجنة استيعاب حملة الشهادات العليا في دوائر الدولة
البنك المركزي العراقي يصدر بياناً حول توقيعه مذكرة تفاهم مع الجانب البرطاني
موظفوا التجارة يقيمون مأدب طعام من الرز الموزع في البطاقة التموينية تعبيراً عن صلاحيته رداً على ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي
ميسون الدملوجي في ضيافة وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/