عـــاجل

الاتصالات … تطوير مشاريع النفاذ الضوئي والارتقاء بواقع خدماتها الدكتور كاظم العقابي رئيس هيأة المنافذ الحدودية يلتقي وفداً من التجار العراقيين على رأسهم رئيس غرفة التجارة العراقية – الصينية، “عدم إعترافهابنتائج الإنتخابات” هذا ما أعلنت عنه الجماعة الإسلامية في كردستان. التجارة : تستنفر اسطولها لمناقلة ٥٢٥٠٠ طن من الحنطة الامريكيه من الميناء الى باقي المحافظات التجارة … المباشرة بانتاج وتوزيع مادة الطحين الصفر لحصة رمضان في محافظات واسط وذي قار والمثنى والنجف وكركوك الاتصالات تعلن عن مشروع تطوير المحطات الفضائية وتسويق خدمات الاتصالات هيأة المنافذ الحدودية تعلن في ساعة متأخره من ليلة أمس عن استحصال موافقة وزارة المالية / مكتب الوزير على دخول السيارات المتضرره الدكتور العبادي : لن اشارك في حكومة مع من تلطخت اياديهم بالفساد او المعروفون بطائفيتهم التجارة تبحث مع المستشار التركي افاق التعاون التجاري المشرك بين العراق وتركيا التجارة … وصول شاحنات محملة بالحنطة الامريكية المستوردة الى سايلوات الكوفة وكربلاء التجارة … المباشرة بتوزيع الطحين الصفر لحصة شهر رمضان في ميسان والسليمانية لقاء السيد رئيس الوزراء مع سماحة السيد مقتدى الصدر في بغداد شرق محافظة ديالى؛ الحشد الشعبي يعثر على صواريخ SBG 9 وزير العمل يستجيب لمناشدة انسانية من مواطن بصري وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان

#”الصحفي لايكذب”على خلفية اتهام رئيس مجلس محافظة كربلاء لاحد الصحفيين بالكذب ..وليد الصالحي ممثل مرصد الحريات الصحفية في كربلاء. اعتقال اثنين من المتورطين باغتصاب عزام وقتله المفوضية العليا لحقوق الإنسان،تدعو الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني الى تكثيف حملاتها للحد من ظاهرة “تفشي” المخدرات بين المراهقين شرطة كربلاء تعلن عن القاء القبض على عدد من المتهمين في ممارسات امنية واحترازية لاستتباب الامن. قسم الضمان الصحي في مديرية شرطة الديوانية يباشر بصرف دفاتر الضمان الصحي لمنتسبي قوى الامن الداخلي فوج طوارئ كربلاء الثالث القتالي بجهود كبيرة يستكمل أعماله التطوعية لثالث مدرسة حكومية على التوالي والقيادات الامنية تفتتحها. كربلاء: مفارز شرطة النجدة والدوريات الابطال تلقي القبض على سارق دراجة احد المواطنين. شرطة النجف تنفي حدوث حريق أو حادث او انفجار وما تناولته وسائل الإعلام كان انفجار قنينة غاز حدث قبل سنتين الصحة العامة في الرميثة توزع حبوب الكلور والجليكانات على المناطق الغير مخدومة بماء الأسالة. الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الثلاثاءالموافق 8 ايار 2018 النزاهة تضبط 564 علبة دواء مغشوشة ومهربةً في عدد من الصيدليات والمذاخر بكربلاء 08/05/2018 اتصالات الانبار … تجهيز شركات خدمة الانترنيت بالكابل الضوئي نصب للمعلم بارتفاع (٢،٢٥م) بجهود ذاتية للنحات محمد جاسم الرسام في ميسان اتصالات ذي قار تبحث تفعيل خد مات مشروع الحكومة الالكترونية في الجامعات . مركز الفرات للتنمية والدراسات الستراتيجية يقم ورشة حوارية حول موضوع الانتخابات الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في مرتمر البصرة طريق الانترنت

نصب للمعلم بارتفاع (٢،٢٥م) بجهود ذاتية للنحات محمد جاسم الرسام في ميسان

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز

أعلن النحات محمد جاسم الرسام من محافظة ميسان عن قرب انجاز أعمال نحت تمثال المعلم في مرحلته الأولى فضلا عن إنجازه تمثالين للشاعر كميت ابن زيد الأسدي و العالم الفيزيائي ” عبد الجبار عبدالله ” خلال الأيام الماضية .

و قال  الرسام ” بانه شارف على الانتهاء من إنجاز تمثال المعلم بارتفاع ( ٢،٢٥ م ) بالتعاون مع طلبة قسم الصفوف الأولية بكلية التربية الأساسية ، مشيرا إلى أن هذا العمل سيكون بمرحلتين الأولى للتمثال وانجزت ،؛فيما سيتم البدء في المرحلة الثانية بإضافة تلميذة تقدم الورود لمعلمها و لوحة كبيرة يكتب عليها الكلمة العظيمة التي أوحى بها الله سبحانه و تعالى إلى الرسول الكريم(ص) ” اقرأ ” والتي تعتبر رمز العلم و المعرفة.

وبين  ، بان تمثال المعلم ، الأول من حيث الحجم و الارتفاع على مستوى المحافظة وسيتم نصبه في جامعة ميسان تعبيرا عن الدور الكبير الذي يلعبه المعلم في بناء المجتمع بعد المباشرة بأعمال نصب القاعدة خلال الأيام القادمة ، موضحا ، بان مدة العمل للمرحلة الأولى(٦٠) يوم وان المواد المستخدمة فيه هي حديثة ومقاومة لفترة (٢٥) عام .

ومن جانب آخر، أوضح الرسام، بانه أنجز خلال الفترة الماضية اعمال تمثالين نصفيين من مادة البرونز ، الأول لشاعر ال بيت الرسول (ص) الكميت بن زيد الاسدي بارتفاع (١٢٥ ) سم ، وبمدة عمل (٩٠) يوم ، وتم نصبه في مدخل محطة تعبئة الوقود النموذجية في ناحية كميت الحكومية .

وأضاف ، الرسام ، أما الثاني ، للعالم الميساني المعروف ” عبد الجبار عبدالله ” بفترة (٣٠) يوم ، منوها، الى أنه مجسم بالحجم الطبيعي وأتم وضعه في المكتبة الخاصة بدائرة توزيع المنتجات النفطية و التي حملت اسم العالم الراحل .

#”الصحفي لايكذب”على خلفية اتهام رئيس مجلس محافظة كربلاء لاحد الصحفيين بالكذب ..وليد الصالحي ممثل مرصد الحريات الصحفية في كربلاء.
تقرير روسي: الأميركيون والإيرانيون غير مرتاحين لفوز “سائرون”.. وقد يبعدا الصدر! لهذه الاسباب
اعتقال اثنين من المتورطين باغتصاب عزام وقتله
المفوضية العليا لحقوق الإنسان،تدعو الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني الى تكثيف حملاتها للحد من ظاهرة “تفشي” المخدرات بين المراهقين
بالصور ..عشيرة الطفل المرحوم عزام الذي قتل قبل ايام بكركوك في حادثة بشعة يحرقون بيت احد منفذي الجريمة
الاتصالات … تطوير مشاريع النفاذ الضوئي والارتقاء بواقع خدماتها
جذع النخلة؛ يحتضن غرب آسيا .
الدكتور كاظم العقابي رئيس هيأة المنافذ الحدودية يلتقي وفداً من التجار العراقيين على رأسهم رئيس غرفة التجارة العراقية – الصينية،
“عدم إعترافهابنتائج الإنتخابات” هذا ما أعلنت عنه الجماعة الإسلامية في كردستان.
التجارة : تستنفر اسطولها لمناقلة ٥٢٥٠٠ طن من الحنطة الامريكيه من الميناء الى باقي المحافظات
التجارة … المباشرة بانتاج وتوزيع مادة الطحين الصفر لحصة رمضان في محافظات واسط وذي قار والمثنى والنجف وكركوك
الاتصالات تعلن عن مشروع تطوير المحطات الفضائية وتسويق خدمات الاتصالات
شرطة كربلاء تعلن عن القاء القبض على عدد من المتهمين في ممارسات امنية واحترازية لاستتباب الامن.
 الديمقراطى الكردستاني: لا يمكن تشكيل الحكومة العراقية دون التشاور مع بارزاني
الديمقراطي الكردستاني: ننتظر تشكيل حكومة توافق تحمى الحقوق الدستورية للعراقيين كافة
سفير اذربيجان : نطالب بوجود  دعاية إعلامية وترويج سياحى لمصر أكثر فى أذربيجان،
سفير اوزبكستان بمصر : أوزبكستان ترى مصر تحت قيادة السيسى، ستحقق كثير من الإنجازات والإصلاحات
اطاسيفين: العلاقات التجارية بين مصر وتركيا لم تتأثر بالظروف الاخيرة
الديمقراطى الكردستاني: لا يمكن تشكيل الحكومة العراقية دون التشاور مع بارزاني
سفير اوزبكستان يؤكد عمق العلاقات مع مصر ويدعو لذيادة السياحة بيت البلدين
التميمي يوجه بتأهيل جسر الكرغولية في المدائن الذي سيسهم بفك الاختناقات المرورية
ختام اولمبياد اللغة الروسية بالقاهرة
لدى لقائه نظيره الاردني في العاصمة المصرية القاهرة وزير العدل: نسعى لتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات عربياً
منظمة يزدا تقيم مؤتمرها الاول بمناسبة مرور 3سنوات على بدء الابادة الايزيدية
على خلفية الانتهاكات الامنية في العاصمة
التميمي يدعو مجلس بغداد لعقد جلسة لمناقشة استبدال بقية القيادات الامنية دون استثناء
البيت الثقافي في قضاء الهندية يقيم امسية شعرية للشاعر الشيخ جمال آل مخيف
محافظ الديوانية يرأس إجتماعا أمنيا موسعا مع القيادات الأمنية في المحافظة و يعلن عن نجاح الخطة الأمنية
الفريق رائد شاكر جودت: اللواء الثامن شرطة اتحادية يلقي القبض على الارهابي يوسف  الدليمي المكنى بابي عائشة اثر عملية استخبارية في منطقة ابوغريب وضبط بحوزته شفرات سرية لاتصالاته الخاصة . الفريق جودت: الارهابي ابوعاشة مسؤول المشاجب في ولاية الكرمة ولجأ الى بغداد خلال عمليات تحرير الكرمة والفلوجة .    
رسالة الي شعوب العالم من منبر الأمم المتحدة
فريق طبي في مستشفى الواسطي ينجح بأعادة ذراع مبتورة لطفلة بعمر اربع سنوات .
المالكي يحمل وزارة التجارة مسؤلية الرز الفاسد ويُطالب بمحاسبة المقصرين
خلال استقباله وفد عشائر عباده وزير العدل: مشروع التحكيم العشائري سيساهم في تعزيز الامن المجتمعي
عراق نيوز : ننفرد بنشر الكتب والخطابات المتداوله بين عناصر داعش الارهابيه
عاجل …انسحاب القيادات الاجنبية  والسورية ما يسمون ب( المهاجرين )من الموصل بأمر من البغدادي وانتشار لقوات المقاومه من شباب الموصل في حي الحدباء والسكر والنبي يونس والجزائر وحي الوحده ومواجهات عنيفة  ادت الى سقوط  اعداد كبيره من داعش.
العميد سعد معن :مديرية مكافحة اجرام بغداذ تلقي القبض على احدى النساء المطلوبات
سمر نيوز تلتقي شيوخ العبايجي وسور بغداد
دورة فن ومهارة القيادة اختتمت في المعهد الاسلامي للتطوير والدراسات المركزي
زياره مسائيه للمعاون الاداري لمستشفى العلوم العصبيه .
العثور على جثة شخص مدني
تابعونا على الفيس بوك