عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

هذا ما حدث بيني وبين المقاتل خالد العبيدي المحترم.. عندما يختار الفارس تأريخه.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

بقلم / اللواء الركن حامد الزهيري
كنت قد أتخذت إجراءً قاسياً ضد الطالب باسم القانون وتطبيقاً للعدالة التي لا تقبل المجاملة ، لم أتنازل عن موقفي رغم الضغوطات وكنت حازماً جداً لا كرها بالطالب وإنما حباً وإخلاصاً للأمانة وإكراماً لشرف المهنة العسكرية فتم فصله.
تم إستدعائي ومعي رئيس الجامعة من قبل السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي المحترم للأستفسارعن الموضوع ، دخلنا مكتبه فرحب بنا بوجهه السمح وجلسنا نتناقش ، قال لي بان الأوراق الاربعة الموجودة على مكتبه هي من مسؤولين كبار بالدولة اقلهم هو نائب رئيس الوزراء آنذاك وأنهم يصرون على التدخل وإعادة الطالب الى دورته وان ملف الطالب يحتاج الى توقيع من قبل الوزير وهو ايضاً موجود مع الأوراق.. قرأت في عيون سيادته إحراجأ وهو شيئاً طبيعيا كونه رجل دولة والأوراق تحمل اسماء رجال دولة فدار الحديث الأتي : قلت سيادة الوزير (انظر الى أكتافي شنو اللي تشوفه سيادتك) استغرب السيد الوزير من السؤال ثم ابتسم وقال (رتبة لواء ركن) قلت يا سيادة الوزير ( اني والله وبهذه الرتبة التي تحمل شعار وسيفين أخجل من أن يجلس شخص في يوم ما أو بعد سنين في مكتب عميد الكلية ويقرأ اسمي في لوحة العمداء فيقول في عهد هذا اللواء خرق نظام الكلية وأهين مصنع الأبطال فأخسر تأريخي الذي بنيته بدمي لذا أطلب نقلي فوراً الى أي وحدة في الجيش وعينوا اي ضابط آخر مكاني يرضى بأعادة الطالب فأنا لا اقبل بعد أذن سيادتك.. يا سيدي الوزير التأريخ لا يرحم وانا أخترت تأريخي فماذا عن تأريخ سيادتكم لأن الطالب إذا أعيد فسيقولون حدث ذلك في زمنك ؟؟ ) بسرعة عجيبة سحب السيد الوزير قلمه الأحمر ووقع على فصل الطالب وقال بالحرف الواحد (( نعم والله التأريخ لا يرحم وأنا ايضاً اخترت تأريخي.. الجيش العراقي أغلى من كل المسميات عدا الوطن)) لقد دونت هذه الكلمات في دفتر مذكراتي.. من هنا أقول كم فارساً مثل المقاتل خالد العبيدي المحترم يحمل هذه الصفات كم مسؤولاً بهذا المنصب العالي يرجح القانون على المجاملة.. مثله يستحق القول وبصدق ( خرجت فارساُ شجاعاً مرفوع الرأس ورجعت فارساً شجاعاً مرفوع الرأس لأنك لم تساوم .. العراقيون يعرفون حبك لهم ويعرفون من أنت ) .. هذه الكلمات لا ابغي من ورائها سمناً ولا عسلاً ولكنها للتأريخ والحقيقة وهناك حقائق مشرفة سأذكرها لاحقاً.. مبروك سيدي أرتقائك صهوة جوادك مرة ثانية.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
عاجل.. الفريق جودت :الشرطة الاتحادية تفرض سيطرتها على 6 مرتفعات مهمة جنوب الموصل وهي تل نص وتل ناصر وتل السمن وتل واعي وتل الهشيم وتل الذهب وتستعد للسيطرة على تلال ابوسيف المطلة على مدينة الموصل.
التجارة : تشكل لجان لبحث الية استيفاء مستحقات مبيعات النخالة لصالح مربي الثروة الحيوانية للاعوام من 2013 لغاية2015
تدني المشاركة بشكل ملفت للنظر من خلال متابعتنا الأعلامية لعملية الاقتراع التي تجري في البلاد حيث تراوحت اغلب المراكز مابين 17 الى 30 في المئة .
من اجل سلامة المواطنين مديرة قطاع البلديات الاول توجه فرق الرقابة الصحية بمتابعة الباعة المتجولين والمحلات العامة
وزير التجارة  يعلن اكمال التحقيقات بشان الرز الهندي: لا توجد جهة معتبرة اثبتت فساده
مدير عام دائرة التسجيل العقاري: قدمنا تقريراً شاملاً عن اوضاع الدوائر العدلية في محافظة واسط
 السوداني اول وزير يكشف عن ذمته المالية لعام 2018
خطيب جمعة بغداد يطالب بوقفة جادة لمحاسبة وزارة التربية ويحذر من غدر الارهابيين في المحافظات
نقيب شرطة يقتل ثلاث انتحاريين من اصل ستة قبل اصابته بجروح اثر اقتحام انتحاريين باحزمة ناسفة لعين التمر
وزارة الصناعة والمعادن توضح موقفها بخصوص منتسبي شركات التمويل الذاتي الراغبين بالاحالة الى التقاعد ولم يبلغوا الخمسين من العمر
انعقاد المؤتمر الاعلامي الاول لـــ ( تجمع نهضة جيل ) كتجمع سياسي ياخذ على عاتقه ا
اكدت ان متابعة السلوك الوظيفي ضمان لدقة الاجراءات وتقديم افضل الخدمات. وزارة العدل ترفض اطلاق التصريحات الغير دقيقة.
(( الرسالة الاعلامية اليومية لنشاطات وزارة الصحة ليوم الخميس الموافق 27 / 7 / 2017))
العمليات المشتركة تعلن انتهاء الخطة العسكرية المتعلقة بتحرير الساحل الأيمن
تسجيل مصور يهدد فية تنظيم داعش أقباط مصر وعرض ما وصفه بأنه الرسالة الأخيرة لمنفذ الهجوم على الكنيسة البطرسية بالقاهرة الذي أودى بحياة ٢٩ شخصا أواخر العام الماضي
قطاع البلديات الاول يقوم بحملة ارشادية وعلاجية واسعة للنازحين ضد مرض الانفلاونزا الموسمية
بالصور العبادي يؤدي مراسيم زيارة ابا عبد الله الحسين واخيه العباس (عليهم السلام)
رئيس وفد سلطنة عمان بمنتدى شباب العالم: أقترح ترشيح السيسي لـ”رئاسة شباب العالم”
تضمن استحداث وزارة العدل لقسم التشريعات صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4468)
التجارة … تجهيز مناطق قضائي القائم وعنه المحررتين بكميات من المواد الغذائية لمعالجة الوضع الغذائي فيها
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/