عـــاجل

منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم بتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية. الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي. د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي… د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي. المحمداوي يهنئ القوات المسلحة بمناسبة عيد الجيش العراقي.. بسبب ايقاف تهريب الإنترنت .. خفافيش الظلام تطلق العنان للجيوش الإلكترونية لمهاجمة وزارة الاتصالات التجارة…استمرار تفريغ وتحميل حمولة بواخر الحنطة والرز الموردة لحساب البطاقة التموينية وزير التعليم يؤكد دعمه لنادي الطلبة والهيئة الإدارية تسمي السهيل رئيسا فخريا للنادي التجارة … تناقش تطبيق اجراءاتها في الاصلاح الاداري ونسب الانجاز بناء قدرات المدافعين عن حقوق الإنسان علي التخطيط الاستراتيجي عنوان ورشه عمل عقدت في كربلاء ألمقدسه فاتن الحلفي تبدي قلقها من ما حصل في دار التأهيل للمشردات الانواء الجوية طقس غائم جزئي واحيانا غائم  خلال اليومين القادمين التجارة .. أجهزتها الرقابية أول من وضع اليد على كميات الحنطة المتضررة في سايلو كركوك شرطة كربلاء : القبض على عصابة بحوزتها اثار ومخطوطات عمرها آلاف السنين

بأمر من المحافظ شرطة الموصل تحتجز فريق تلفزيوني22-1-2018 فلاح الجزائري  يعلن توزيع دفعات كبيرة من التعويضات للمتضررين جراء العمليات الإرهابية مناشدة يطلقها محافظ بغداد الى رئاسة البرلمان وأعضاء اللجنة المالية بالالتفات للعاصمة عبر زيادة التخصيصات المالية بغداد نزاهة الديوانية تضبط رئيس لجنة متابعة الطاقة وموظفين اثنين في ديوان المحافظة متلبسين بالرشوة الجمعية العراقية للبحوث والدراسات الطبية في البصرة تستعد لعقد مؤتمرها العلمي الطبي الثاني في اذار المقبل إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية تكرم النحات العالمي أحمد البحراني وزارة النقل : تؤكد حدوث هزات ارضية ارتدادية بلغت (11 ) هزة في ايران بقوة تراوحت ( 4.8-3) وزارة النقل : هزة أرضية بقوة 5،8 تضرب كرمنشاه وتبعد 130كم شمال شرقي العاصمة بغداد د.بشير حداد يبحث مع وفد من كلية الإمام الأعظم الجامعة، أهمية دور المؤسسات الأكاديمية في بناء المجتمع… بالتنسيق مع الأمن الوطني اجهزة الرقابة في التجارة تضبط 6 سيارات محملة بالحنطة مهربة الى الاسواق المحلية في نينوى بناء قدرات المدافعين عن حقوق الإنسان علي التخطيط الاستراتيجي عنوان ورشه عمل عقدت في كربلاء ألمقدسه سبتايتل أخبار دائرة صحة الانبار ليوم الجمعة 4/1/2019. فاتن الحلفي تبدي قلقها من ما حصل في دار التأهيل للمشردات #وزير_العمل يعلن إطلاق الوجبة الرابعة للأسر المستفيدة من راتب الإعانة الاجتماعية تحت شعار ” بالبحث العلمي الرصين والعمل المتميز الجاد نرتقي بالواقع الصحي “صحة الرصافة تعقد مؤتمرها العلمي السادس برعاية معالي وزير الصحة والبيئة الدكتور علاء الدين العلوان وبإشراف الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام الدائرة

فوج طوارئ كربلاء الثالث القتالي بجهود كبيرة يستكمل أعماله التطوعية لثالث مدرسة حكومية على التوالي والقيادات الامنية تفتتحها.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

مديحة الكعبي /كربلاء

تنفيذا لتوجيهات وزارة الداخلية التي من شأنها توطيد العلاقات مع جميع شرائح المجتمع المدني والاستمرار في التواصل الاجتماعي مع المؤسسات الحكومية والتربوية وخصوصا زيارة المدارس والإطلاع على أحوال طلبتنا الأعزاء لمد يد العون لهم وتوفير المناخ الامني والمستقر لكي تؤدي الكوادر التربوية واجباتهم المكلفين بها في تربية وتعليم اجيال المستقبل وبأعلى المستويات وذلك يأتي انطلاقا من مبدء تعزيز الثقة وتحقيق الشراكة الايجابية مع افراد المجتمع، وابراز الوجه المشرق والجديد لمنتسبي وزارة الداخلية واهم النشاطات التي تؤديها قيادة الشرطة في مختلف الأصعدة ( الامنية-الخدمية – الانسانية – الاجتماعية ) وفي كافة قواطع المسؤولية لتقديم الدعم المعنوي والاجتماعي والانساني من اجل تحقيق مارسم من خطط بهدف الإستقرار الأمني وهذا فعلا ماتصبو اليه القيادات الامنية العليا.

حيث أفتتح قائدي عمليات الفرات الاوسط (الفريق الركن قيس المحمداوي) وقائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت (اللواء احمد علي زويني) وبحضور مدير عام تربية المحافظة (الاستاذ عباس عودة) وعدد من الكوادرالتدريسية وشيوخ ووجهاء المنطقة مدرسة الوديان الابتدائية المختلطة احدى مدارس القرى والأرياف الواقعة في منطقة الحر الصغير ضمن قاطع مسؤولية فوج طوارئ كربلاء الثالث القتالي بعد ان كانت تعاني من نقص حاد في جميع بناها التحتية.

حيث اجريت هذه المبادرة القيمة والاعمال التطوعية بجهود كبيرة واستثنائية من قبل آمر وضباط ومنتسبي الفوج الغيارى لشعورهم العالي بالمسؤولية اتجاه البلد الغالي والتي شملت بناء وصيانة كاملة فيها من خلال طلاء الجدران وصبغ الصفوف وايضا الجدران الخارجية بالألوان الزاهية وترميم الصحيات والكهربائيات والشبابيك ومقاعد الدراسة وجميع البنى التحتية فيها وذلك من اجل إظهارها بالشكل الأمثل والاجمل لتهيئة بيئة محببة وجاذبة لأجيال المستقبل تلامذتنا وطلبتنا الأعزاء والنهوض بالعملية التربوية والتعليمية وامن وبناء بلدنا العراق الحبيب معا يدا بيد.

من جانبهم عبروا الكوادر التعليمية وشيوخ ووجهاء منطقة الحر الصغير عن خالص شكرهم وتقديرهم على هذه المبادرة الجميلة والقيمة من قبل ابطال قيادة شرطة كربلاء.

منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم
إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية
بأمر من المحافظ شرطة الموصل تحتجز فريق تلفزيوني22-1-2018
فلاح الجزائري  يعلن توزيع دفعات كبيرة من التعويضات للمتضررين جراء العمليات الإرهابية
مناشدة يطلقها محافظ بغداد الى رئاسة البرلمان وأعضاء اللجنة المالية بالالتفات للعاصمة عبر زيادة التخصيصات المالية بغداد
قوة الشخصية بناء الإنسان ومستقبل الاوطان
أذربيجان تحي الذكري 29  لمأساة يناير الأسود
فى ختام مؤتمر “كل أطباء مصر”… أحدث ما توصلت إليه الأشعة التداخلية فى علاج سرطان البروستاتا فى القضاء على الأورام. الأشعة التداخلية أقل تكلفة وأكثر أمانًا أبحاث جديدة فى الأشعة التداخلية تؤكد: القضاء علي الخشونة والتهابات المفاصل أبحاث جديدة عن علاج أورام الكلى والرئة والبنكرياس بالأشعة التداخلية
نزاهة الديوانية تضبط رئيس لجنة متابعة الطاقة وموظفين اثنين في ديوان المحافظة متلبسين بالرشوة
الجمعية العراقية للبحوث والدراسات الطبية في البصرة تستعد لعقد مؤتمرها العلمي الطبي الثاني في اذار المقبل
نصيروف يكتب عن ضحايا الاذربيجانيين فى يناير الاسود
وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية تكرم النحات العالمي أحمد البحراني
رئيس أكاديمية أوزبكستان الإسلامية: نقدم 25 منحة دراسية للمصريين..
وزارة النقل : تؤكد حدوث هزات ارضية ارتدادية بلغت (11 ) هزة في ايران بقوة تراوحت ( 4.8-3)
وزارة النقل : هزة أرضية بقوة 5،8 تضرب كرمنشاه وتبعد 130كم شمال شرقي العاصمة بغداد
بتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية. الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي.
د.بشير حداد يبحث مع وفد من كلية الإمام الأعظم الجامعة، أهمية دور المؤسسات الأكاديمية في بناء المجتمع…
د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي…
د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي.
المحمداوي يهنئ القوات المسلحة بمناسبة عيد الجيش العراقي..
بيان المتظاهرين(أهالي كربلاء المقدسة) بالقرب من الحدود العراقية السعودية للمطالبة بإعادة إعمار قبور أئمة البقيع عليهم السلام
خطيب جمعة بغداد يطالب دول التحالف ان لا تدع مجالاً لهروب الدواعش من الموصل
قطاع البلديات الاول يعقد أجتماعاً موسعاً مع مسؤولي وحدات الصيدلة في المراكز الصحية التابعة للقطاع
لدى استقباله رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين وزير العدل يبحث عدد من ملفات التعاون في المجالات الخدمية والوظيفية
الجاليى الارمينية بمصر تقيم حفل افطار رمضانى
خلال زيارتها للموصل :انجليا جولي تحث العالم على عدم نسيان سكانها
افتتاح مقر للجناح العسكري في مدينة الدورة
عاجل انباء عن عثور على العجله التي قامت باطلاق الصواريخ
لماذا أعتزل العلمانيون القوائمء الانتخابيه العلمانيه وأنخرطوا في قوائم لا علمانيه
( دجلة ام المساكين )
سماحة رئيس ديوان الوقف الشيعي “لن نسمح لأي أجنبي التدخل بالشأن العراقي وان العراقيين موحدون وقادرون على حل جميع مشاكلهم
في اطار سعيها لنشر مفاهيم حقوق الانسان قسم حقوق الانسان في وزارة العدل يناقش النوع الاجتماعي في ورشة عمل
500 كيس طحين ترسل كمساعدات غذائية عاجلة الى قضاء الشرقاط المحرر
عاجل..عاااااجل الفريق رائد شاكر جودت: قطعات الشرطة الاتحادية تواصل تقدمها وتقترب 1كم عن تلال البوسيف تحت قصف مدفعي مكثف يستهدف مقرات داعش ودفاعاته وقطعاتنا البطلة تقتل 6 دواعش وتدمر جرافتين ملغمتين .
شركة الاتصالات تستحدث شعبة لاستقبال شكاوي المواطنين
التجارة … تناقش تخصيصات تأمين المواد التموينية وشراء الحنطة والشلب المحليين المقررة بالموازنة العامة 2018
صحة الرصافة :تستعد لفتح عيادة خاصة للإقلاع عن التدخين
رئيس مؤسسه صندوق دعم المرأه في الشرق الاوسط تلتقي وزير الخارجيه
مدير مركز اسنان الوقائي يؤكد على مجانية المراجعين دون سن الخامسة من العمر .
فوضى كبيرة تحدث الان في ناحية ابي صيدا”ونزول عدد من مسلحين عشائر ابي صيدا المعارضين لحارث الربيعي الى الشارع الان أعتراضآ على قرار الغاء المحافظ مثنى التميمي اقالة مدير ناحية ابي صيدا حارث الربيعي وارجاعه لمنصبه..ومسلحين يحرقون اطارات سيارات.
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/