عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

فوج طوارئ كربلاء الثالث القتالي بجهود كبيرة يستكمل أعماله التطوعية لثالث مدرسة حكومية على التوالي والقيادات الامنية تفتتحها.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

مديحة الكعبي /كربلاء

تنفيذا لتوجيهات وزارة الداخلية التي من شأنها توطيد العلاقات مع جميع شرائح المجتمع المدني والاستمرار في التواصل الاجتماعي مع المؤسسات الحكومية والتربوية وخصوصا زيارة المدارس والإطلاع على أحوال طلبتنا الأعزاء لمد يد العون لهم وتوفير المناخ الامني والمستقر لكي تؤدي الكوادر التربوية واجباتهم المكلفين بها في تربية وتعليم اجيال المستقبل وبأعلى المستويات وذلك يأتي انطلاقا من مبدء تعزيز الثقة وتحقيق الشراكة الايجابية مع افراد المجتمع، وابراز الوجه المشرق والجديد لمنتسبي وزارة الداخلية واهم النشاطات التي تؤديها قيادة الشرطة في مختلف الأصعدة ( الامنية-الخدمية – الانسانية – الاجتماعية ) وفي كافة قواطع المسؤولية لتقديم الدعم المعنوي والاجتماعي والانساني من اجل تحقيق مارسم من خطط بهدف الإستقرار الأمني وهذا فعلا ماتصبو اليه القيادات الامنية العليا.

حيث أفتتح قائدي عمليات الفرات الاوسط (الفريق الركن قيس المحمداوي) وقائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت (اللواء احمد علي زويني) وبحضور مدير عام تربية المحافظة (الاستاذ عباس عودة) وعدد من الكوادرالتدريسية وشيوخ ووجهاء المنطقة مدرسة الوديان الابتدائية المختلطة احدى مدارس القرى والأرياف الواقعة في منطقة الحر الصغير ضمن قاطع مسؤولية فوج طوارئ كربلاء الثالث القتالي بعد ان كانت تعاني من نقص حاد في جميع بناها التحتية.

حيث اجريت هذه المبادرة القيمة والاعمال التطوعية بجهود كبيرة واستثنائية من قبل آمر وضباط ومنتسبي الفوج الغيارى لشعورهم العالي بالمسؤولية اتجاه البلد الغالي والتي شملت بناء وصيانة كاملة فيها من خلال طلاء الجدران وصبغ الصفوف وايضا الجدران الخارجية بالألوان الزاهية وترميم الصحيات والكهربائيات والشبابيك ومقاعد الدراسة وجميع البنى التحتية فيها وذلك من اجل إظهارها بالشكل الأمثل والاجمل لتهيئة بيئة محببة وجاذبة لأجيال المستقبل تلامذتنا وطلبتنا الأعزاء والنهوض بالعملية التربوية والتعليمية وامن وبناء بلدنا العراق الحبيب معا يدا بيد.

من جانبهم عبروا الكوادر التعليمية وشيوخ ووجهاء منطقة الحر الصغير عن خالص شكرهم وتقديرهم على هذه المبادرة الجميلة والقيمة من قبل ابطال قيادة شرطة كربلاء.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
كازاخستان تحتفل بعيد الشكر
مركز اسنان الشيخ عمر يفتتح وحده جديده تعنى بالعناية لاسنان الأطفال
مدير مستشفى المدائن: اعدنا تأهيل 3 عربات تخدير وادخلناهن للخدمة الصحة تجهز مستشفى المدائن بسرير عمليات متطور ومتعدد الاستخدامات
منظمة الأغذية والزراعة الدولية تعقد ورشة تدريبية عن الامن الغذائي في العراق
مستشفى العلوم العصبيه يستقبل اكثر من 2000 مراجع ويجري 7500فحص مختبري .
شيخ الازهر يلتقى سفير كازاخستان بالقاهرة
الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق
عشائرالخزرج )تعقد مؤتمر تجمع كلنا نينوى الوطنية المستقلة
عصابات داعش الارهابية تهاجم زوار السيد محمد (ع ) في بلد
أستانا تستعد لاحتضان الجولة العاشرة من المفاوضات السورية يوليو المقبل من جديد
خلال ترؤسه اجتماعا لمدراء المؤسسات الصحية مدير عام صحة الرصافة : ندعم الحشد الشعبي القدس والقوات الأمنية بالجانب الطبي
وزير الاتصالات يفتتح مشروع ال FTTH الممول من القرض الياباني
عاجل قائممقام الرطبة يعلن انطلاق عملية تحرير ناحية الوليد الحدودية مع سوريا
كربلاء: مفارز شرطة النجدة والدوريات الابطال تلقي القبض على سارق دراجة احد المواطنين.
عاجل وزيرة الصحة والبيئة د عديلة حمود توعز بتأهيل وإعمار كافة المؤسسات الصحيه في محافظة اﻻنبار
التجارة .. توجه وكلاء الغذائية بالالتزام بالاسعار المحددة لمواد البطاقة التموينية
وزير الصناعة والمعادن يعلن المرحلة الاولى من خطته للاصلاح الاداري في دوائر وشركات الوزارة
العبادي يصدر أمراً بالتحقيق في أسباب عدم نصب أجهزة وعجلات كشف المتفجرات
بشرى العزاوي
التجارة .. الكميات المسوقة من محصول الحنطة المحلية للموسم الحالي بلغت 1137861طن
تضمن مرسوم جمهوري باقالة محافظ كركوك السابق صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4467)
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/