عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

التجارة تبحث مع المستشار التركي افاق التعاون التجاري المشرك بين العراق وتركيا

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

فوز الدفاعي
بحثت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية مع الملحق التجاري التركي السيد فيردي يايالا آفاق وسبل توطيد التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين .
جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي لوزارة التجارة نقلا عن مدير عام شركة المعارض العراقية المهندس هاشم محمد حاتم واضاف انه جرى خلال اللقاء كذلك دعوة الشركات التركية للمشاركة بفاعلية في دورة معرض بغداد الدولي القادمة للاطلاع على الفرص الاسثمارية داخل البلاد ، خاصة وان العراق مقبل على نهضة عمرانية كبيرة في المحافظات التي كانت تحت سيطرة عصابات داعش الارهابية
واشار هاشم ان الشعبين العراقي والتركي يفهم احدهما الاخر وتربطهم اواصر مشتركة مما يسهل العمل والتعاون التجاري مع الشركات التركية.
مؤكداً ان وزارة التجارة متمثلة بالشركة العامة للمعارض العراقية وجهت الدعوات الرسمية لكافة الدول للمشاركة في الدورة 45 لمعرض بغداد الدولي القادمة.
كما ودعا مدير عام الشركة الجانب التركي كذلك للمشاركة في المعرض التجاري السادس عشر للدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي المقرر إقامته في بغداد في شهر نيسان من عام 2019 القادم باعتبار ان تركيا من الدول الاسلامية المهمة والمؤثرة في العالم.
مؤكداً ان الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية مستعدة لتقديم كافة سبل التعاون وآفاق التعاون التجاري المشترك الذي من شأنه إن ينهض بطبيعة العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة بين البلدين الصديقين.
ومن جانب اخر اشار هاشم الى مشاركة العراق في معرض صفاقس الدولي حيث ان شركته بصدد توجيه الدعوات الرسمية لكافة الوزارات والهيئات والقطاع الخاص والجهات ذات العلاقة للمشاركة في الدورة ٥٢ لمعرض صفاقس الدولي والذي يقام على ارض معرض الجمهورية التونسية خلال الفترة من ٢٦/ ٦ ولغاية ١٠ / ٧ / ٢٠١٨
مبيناً أن المشاركة في معرض صفاقس الدولي تأتي انسجاماً مع التوجيهات الحكومية للتعريف بالاقتصاد العراقي وقدراته وإمكانياته وفرصه الواعدة وتشجيع عملية التصدير للبضائع والسلع العراقية من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني من خلال فتح أسواق جديدة.


موضحاً أن هذا المعرض الذي تنظمه جمعية معرض صفاقس الدولي الذي سيشارك العراق فيه بجناح كبير وبمساحة ٥٠ متر مربع يشكل فرصة ثمينة للترويج للمنتجات العراقية المختلفة .
مشيرا ان الدعوات وجهت الى وزارات الصناعة والمعادن والتعليم العالي والبحث العلمي والزراعة والثقافة والسياحة والاثار والنفط واتحاد الصناعات العراقية اضافة الى المنظمات والاتحادات والجهات الاخرى المنضوية تحت لواء لجنة تطوير القطاع الخاص للمنافسة مع منتجات الدول المشاركة ، إضافة الى الاطلاع على التطورات العالمية وآخر المنتجات في المجالات المختلفة وإبرام التعاقدات وعقد الصفقات التجارية.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
«عمومية نساء مصر» ترفض دعوات مقاطعة الإنتخابات الرئاسية
عاجل –خلافات حادة داخل المجلس الأعلى …وعمار الحكيم يقلب الطاوله ويقرر مغادرة العراق !! الأسباب والأسرار
نصب للمعلم بارتفاع (٢،٢٥م) بجهود ذاتية للنحات محمد جاسم الرسام في ميسان
بعد ورود شكوى مقبل المجلس البلدي لقضاء المدينة في البصرة التجارة … نتائج الفحص المختبري اثبتت صلاحية الطحين الموزع ضمن البطاقة التموينية.
التجارة .. زيارات ميدانية لمراكز تموين المتنبي وسيد الشهداء ومحمد رسول الله لمتابعة انجاز معاملات المواطنين الخاصة بالبطاقة التموينية
شرطة الديوانية تحل لغز جريمة القتل الغامضة خلال 40 ساعة وتلقي القبض على الجناة
مجلس الديوانية .. يقرر تسعيرة المولدات الجديدة بـ( 5 ) الاف للامبير الواحد
المتحدث الرسمي لحركة النجباء 
 هاشم الموسوي استهداف المراقد المقدسة امرآ خطيرآ لايمكن السكوت عليه
وزارة الصناعة والمعادن تعلن عن مجموعة القرارات الجديدة التي اتخذتها لجنة الشؤون الإقتصادية في مجلس الوزراء لدعم الصناعة الوطنية
خلال استقباله السيد محافظ واسط وزير العدل: الوزارة بصدد تنفيذ خطة شاملة لفتح واستحداث الدوائر العدلية في المحافظات
طاجكستان الدولة التى ابهرت العالم
العيسى يمثل العراق في ملتقى القاهرة الدولي للربط الالكتروني ويدعو الى تشكيل مؤسسات عربية مختصة بجودة الجامعات
فريق طبي في مستشفى الواسطي ينجح بأعادة ذراع مبتورة لطفلة بعمر اربع سنوات .
أسنان الكيارة يستقبل ويعالج أكثر من (1300) مواطن خلال شهر حزيران
ابطال اسيا للناشئين يستقبلون بحفاوة تليق بمستوى انجازهم
طارق حرب : اعتزلوا سانت ليغو وهوندت وغيرها من الانظمة الانتخاببة الاجنبية وهلموا الى قانون انتخابات وطني عراقي قانون يقرر القبول في البرلمان ومجلس المحافظة كالقبول في الجامعة
عشائرالخزرج )تعقد مؤتمر تجمع كلنا نينوى الوطنية المستقلة
أرمينيا ستستضيف المنتدى العالمي الدولي الثالث لمكافحة جريمة الإبادة الجماعية
مجموعة من طلبة اعداديات تنظم حملات تطوعية في قضاء الهندية (طوريج)بمناسبة ذكرى اربعينية الإمام الحسين ( ع )
انفجار سيارتين مفخختين شرق بغداد
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/