عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات تجهز شبكة الاعلام العراقي وجامعة القادسية بخدمات الانترنت

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

محمد مراد

اكد مدير قسم الشراكات وشؤون المشتركين في الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات احدى تشكيلات وزارة الاتصالات مازن فاخر داغر ان الشركة قامت بتجهيز شبكة الاعلام العراقي بخدمات الانترنت وبعقد يمتد لمدة سنة واحدة .
مضيفا ان تلك الاعمال شملت عمل شبكة انترانت ، فضلا عن خدمات تكنولوجية ومعلوماتية اخرى كخدمات الاتصال الفديوي وكاميرات المراقبة .
واشار الى ان التعاون مع الشبكة مستمر منذ اكثر من ثلاث سنوات ، حيث يتم تزويدها بتلك الخدمات بالتعاون مع شركة الحياة لتكنولوجيا المعلومات احدى الشركات الساندة للشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات .
كما قامت ملاكات قسم انترنت الديوانية بتجهيز جامعة القادسية ومديرية الموارد المائية في المحافظة بخدمات الانترنت ، والتي تأتي استمرار لمسيرة التعاون بين اقسام الشركة المنتشرة في المحافظات وبين تشكيلات الوزارات المختلفة في تلك المحافظات ، حيث تم تجهيز رئاسة جامعة القادسية بخدمات الانترنت وبحزمة مقدارها ( 10 ميغا )، ومديرية الموارد المائية في المحافظة وبحزمة مقدارها ( 2 ميغا ) .
اكد ذلك المهندس محمد ياسين حميد مدير القسم موضحا الانتهاء من توقيع العقود الخاصة بذلك ، واضاف أنه تم تجهيز دائرة بلدية المحافظة بخطوط انترنت ( peruser ) والعمل متواصل في زيارة بقية دوائر المحافظة لتسويق الخدمات التي تقدمها الشركة .

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
دعما لجرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية بالتعاون مع صحة الرصافة فنانو ومثقفو العراق يقيمون حملة تبرع بالدم
المالكي يطالب وزارة المالية بتوفير التخصيصات المالية لمنع توقف العمل بمشروع مصفى كربلاء النفطي
وفد من عصائب اهل الحق يزور مستشفى ابن البلدي
سفارة طاجكستان بالقاهرة تحتقل بعيد النيروز
عاجل …..عاجل انجاز كبير لوزارة الصحة بالرغم الظروف الاستثنائية هنأ مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في العراق د.ثامر الحلفي وزيرة الصحة د. عديلة حمود بالتقدم الكبير في تقييم منظمة الصحة العالمية لبرنامج التدرن لهذا الربع الأخير من عام ٢٠١٦ وتم تقييمه بعلامة A1 وهي اعلى درجة تقييم تعطى للبرنامج من قبل منحة البرنامج العالمي وقد كانت خلال السنوات الماضية تتأرجح بين B1 & 2 وقد اوضح مدير مكتب المنظمة في بغداد بأن هذا الإنجاز ما كان ليحدث لولا الدعم الكبيرة للسيدة وزيرة الصحة لبرنامج التدرن والاشراف المباشر لآلية التنسيق الوطني التي شخصت الفجوات وقيمت الأداء وأظهرت قوة الأداء . والذي اثمر عن تقديم خدمات ذات مواصفات عالمية مميزة في مجال مكافحة مرض التدرن.
التجارة .. تلتقي بعدد من وكلاء التموين في قرية العريج المحررة حديثاً في الموصل لتأمين تجهيز العوائل بالمواد الغذائية
رياضى مصرى ينطلق الى روسيا بالدراجة لتشجيع المنتخب المصرى
لاول مرة وبمشاركة 50 شركة التجارة ….اقامة معرض للمنتجات المصرية في محافظة كربلاء المقدسة
قطاع البلديات الاول /يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الفايروسي
وزارة الاتصالات ستنفذ مشروع الحكومة الالكترونية بالتعاون مع وزارات الدولة ولجميع الاختصاصات
شركة ﭼيوسايكل مصر تفتتح مصنع إدارة و تدوير المخلفات الخاص بمحافظة السويس
شهيد من الحشد الشعبي يخلف وراءه 46 فرداً من عائلته في “بيت طيني” بمنطقة صحراوية
شركة نفط الجنوب تواكب التطور التكنولوجي الحديث في تأمين مواقعها النفطية
المتحدث الرسمي بأسم هيأة المنافذ الحدودية العميد يحيى رسول يعلن عن استقبال وتخريج الحاويات منمنفذ ميناء أم قصر الشمالي بعد الترسيم 100%
بعشيقة تحررت باسرع عملية انزال قام بها جهاز مكافحة الارهاب رافعاً فوق ارضها العلم العراقي #نينوى_عراقية
قطاع الاستقلال يباشر بحملة توعوية للمواطنين والنازحين حول الوقاية من مرض الكوليرا والاسهال الوبائي..
#عاجل #عاجل ‏طيران روسي فوق طرطوس والساحل باتجاه البحر المتوسط حيث تتواجد المدمرات الامريكية … الحرب طرقت الابواب بدات المنازلة الكبري التي تحدثنى عنها
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي
أعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، عن تسلمها دفعة جديدة من طائرات “صائد الليل” من روسيا
زاهر العبادي يطالب بفتح تحقيق مع وزارة التربية بملف عقود المناهج الدراسية
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/