عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

الديمقراطي الكردستاني: حريصون على الاستقرار وتجاوز التوترات رغم قرار البرلمان العراقي

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

قال شيركو حبيب مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني بالقاهرة، إن المكتب السياسي للحزب الديمقراطي أعلن بان القرارات و القوانين التي اتخذها مجلس النواب العراقي حول الانتخابات التشريعية الأخيرة غير دستورية و غير قانونية، ومن الضروري مراجعتها صونا للمصلحة العليا للبلاد.
وأضاف حبيب أن المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني يؤكد أن هذا النوع من الخطوات غير الدستورية معادية وضد إرادة الشعب العراقي عموماً وشعب كردستان خصوصاً، وهي بداية خطيرة باتجاه المزيد من التوتر وعدم الاستقرار، ويجب الإسراع بمراجعتها.
وتابع شيركو ” نطالب بالتعامل حسب الدستور والقانون مع أصوات “الأخوات والأخوة النازحين الإزيديين وجميع النازحين والناخبين المشروطين وناخبي الخارج”، مؤكداً أن “العملية كلها يجب أن تجري في ظل الدستور والقانون”.
وحول العد و الفرز اليدوي اشار ممثل الديمقراطي الكردستاني في القاهرة أن المكتب السياسي لحزبه يرحب بالعد اليدوي في المحطات التي شهدت شكاوى في عموم العراق وكردستان، و أن “رئاسة مجلس النواب العراقي وبدعم من بعض الأطراف ركبت موجة الاعتراضات” ونجم عن ذلك إصدار “عدد من القرارات والقوانين غير الدستورية التي ستؤدي إلى تجميد كل العملية السياسية في العراق وتوتيرها”.
واختتم شيركو، أن إلغاء وعدم احتساب أصوات المواطنين يجب أن يكون حسب إجراءت قانونية ودستورية تتبع تحقيقات وإعادة عد الأصوات، وإذا ظهر أن المخالفات ترقى إلى حد الإلزام بإلغائها، لا أن يعتمد في الإلغاء على رغبات أطراف سياسية، وفي حال المضي في هذه الخطوة، فإننا في الحزب الديمقراطي الكردستاني وأطراف أخرى كثيرة حريصة على الاستقرار وحل التوترات، سيكون لنا موقف، ومن هنا ندعو جميع الأطراف ذات العلاقة في الداخل العراقي وفي الخارج إلى الإسراع في تحشيد جهودها باتجاه الحل وضمان الأمان والاستقرار”.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد
ضرورة إيصال الرسالة الصحية والإرشادية للمواطنين في كافة الرقعة الجغرافية لمدينة الشعب .
وزارة الهجرة تطلق منحة مالية جديدة ل (140722) الف اسرة نازحة
قائممقام قضاء الهندية في كربلاء يدعو جرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية لمراجعة مستشفى القضاء للعلاج مجانا
الولاية الامريكية ال ٤٧ تعترف بالإبادة الارمنية.
خطوات استباقية لتعزيز الصحة في قطاع البلديات الاول
كرنفال مسرحي على خشبة منتدى شباب الوحدة في كربلاء المقدسة.
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
حركة البشائر الشبابية تقيم حفل تأبيني بمناسبة حلول الذكرى ٣٧ لاستشهاد المرجع الكبير السيد محمد باقر الصدر وشقيقته العلوية أمنة الصدر
التجارة : انجاز طبع البطاقة التموينية الجديدة لعامي ٢٠١٧-٢٠١٨ لسبع محافظات
النائلي يتفقد المواكب الحسينية في الديوانيه
رسميًا . عادل ناصر مدرباً لكرة الديوانية
الاف الاحوازيين العرب يحتجون على نهب الثروات الطبيعية و تجفيف مياه الانهر الاحوازية
بمشاركة مصر وفلسطين واليابان وأيران وتركيا والمانيا وهولندا والهند وأوكرانيا وتونس التجارة … استكمال الاستعدادات لاقامة الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي
تضمن مراسيم وتعليمات وبيانات واعلانات صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4451)
ماذا بعد الحرب (على_في)سورية
عاجل “جهاز الامن الوطني موصل تم القاء القبض على خلية نائمة مكونة من ستة ارهابيين في الساحل الايسر من مدينة الموصل
اكتشاف علمي عراقي
التجارة … فرق فنيه لاحصاء وتسجيل العوائل في مناطق النمرود وحمام العليل المحررة
“قطان”: خادم الحرمين الشريفين أمر باستضافة ألف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية لأداء فريضة الحج هذا العام
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/