عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

مركز الكلمة للحوار والتعاون في النجف يستقبل باحثين من امريكا وينظم لهم لقاءات مع اساتذة الحوزة العلمية

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز – النجف الاشرف – فراس الكرباسي:
استقبل العلامة السيد صالح الحكيم رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون بمكتبه في النجف الاشرف، الدكتور ميشيل روبن الباحث في السياسة الخارجية والدفاع والدكتور دانيل بينيم من مركز التقدم الامريكي يرافقهما المهندس بسام رضا الحسيني مستشار رئيس الوزراء.
وقال السيد صالح الحكيم “لقد نظم المركز للباحثين لقاءات مع عدد من فضلاء من الحوزة العلمية في النجف الاشرف استمرت حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل”.
واضاف الحكيم “تركزت الحوارات على طرح الخصوصيات العلمية للمدرسة النجفية وكذلك تصدي المرجعية الدينية للدفاع عن المجتمع بشكل عام وافاق المستقبل العراقي وتأثيرات السياسة الامريكية على الشرق الاوسط والحاجة الملحة للقيم الدينية في عموم المجتمعات”.
وتابع رئيس المركز “لقد توج اللقاءات بلقاء مهم مع سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم بين فيه سماحته ان الحوزة العلمية تمتلك ثوابت وهي غير مستعدة للتنازل عنها ومهمتنا المحافظة على النص الديني كما هو وهذا لا يشكل عائقا للتعامل مع القضايا المعاصرة وبناء عيش مشترك مع الاخر بل هو مورد احترام المرجعية الدينية”.
وان مركز الكلمة للحوار والتعاون يعد مركز علاقات وأبحاث ينفذ أعماله فيما يخص رسالة النجف الاشرف، ويهدف المركز إلى تنويع العلاقات، والى نقل وتبادل أفكار ورؤى الخبراء والمختصين في العالم حولها.
ويعمل المركز وفق رؤية حوارية شاملة ذات أبعاد وطنية وإقليمية وعالمية تتمتع برعاية مكتب المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم.(انتهى)

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
الامن الوطني يلقي القبض على العصابة التي نفذت جريمة اغتيال مدير مالية الحشد الشعبي
وزارة الاتصالات تقوم بحملة لرفع التجاوزات على الكيبل الضوئي في محافظة ميسان
توضيح من وزير الداخلية المستقيل محمد الغبان
بدء اعمال دورة العقود والمطالبات ووسائل فض النزاعات التي يقيمها اتحاد المهندسين العرب الهيئة العربية للتحكيم الهندسي بالتعاون مع نقابة المهندسين العراقية في بغداد
التجارة .. اعداد استمارات استيرادية لعدد من المواد الانشائية لاعتمادها في استيراد تلك المواد
راحلة انا
الشركة العامة للبريد والتوفير تشارك بورشة العمل التي يقيمها الاتحاد البريدي العالمي في تونسا
الامانة للعتبة الحسينية المقدسة تعلن استكمال استعداداتها بشكل مبكر لاستقبال جموع الزائرين الذين سيفدون لمرقد الإمام الحسين{علية السلام} لأداء مراسم الزيارة في يوم عرفة وعيد الاضحى المبارك.
مدير مستشفى الكندي يعقد اجتماعا مع لجنة الصيدلة والعلاج لمتابعة سير العمل
الزاملي :” العشائر العراقية ركيزة اساسية في تعزيز السلم الوطني” خلال استقباله وفدا يمثل عشيرة السلامات من جميع محافظات العراق
الشعبة الرقابية لقطاع البلديات الثاني تجري حملة رقابية موسعة لمتابعة مشاريع ومجمعات المياه واﻷسواق العامة في العماري
شرطة الديوانية تلقي القبض على سراق رواتب شرطة الحدود في وقت قياسي
قائد عمليات سامراء : سرايا السلام في بلد لنشر الأمن والامان وحماية المقدسات


 السوداني اول وزير يكشف عن ذمته المالية لعام 2018
بالصور  الحشد العشائري ولواء 29 من الجيش العراقي الباسل في ناحية كبيسة يتصدى لعجلة مفخخة 
الطيران المدني يكمل استعدادته لاستقبال الحجاج العائدين من الديار المقدسة.
عقوبة الساحر …ورأي القانون العراقي بالسحر والشعوذة
رسل السلام يحملون شعار ( الدين لله والوطن للجميع )
الجابري يطلق دعوة للاستثمار الفني والمسرحي في احتفالية وزارة الثقافة بذكرى الـ61 لتأسيس السينما العراقية برعاية وزير الثقافة السيد فرياد رواندزي وإشراف الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة ومدير عام دائرة السينما والمسرح وكالة السيد د. جابر الجابري
كربلاء تشارك بورشة عمل أقامها مشروع تقدم حول نقل الصلاحيات في اربيل
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/