عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

مسعود بارزاني للسفير الأمريكي: محاولة إلغاء أصوات البيشمركة بادرة خطيرة تتلاعب بمصير كردستان

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

استقبل الزعيم الكردي مسعود بارزاني، اليوم في صلاح الدين، دوكلاس سليمان السفير الأمريكي في العراق والوفد المرافق له.
هنأ السفير الأمريكي بارزاني بفوز قائمة الحزب الديمقراطي الكردستاني في إنتخابات مجلس النواب العراقي، مؤكداً على دور بارزاني وإقليم كردستان في العملية السياسية وفي مرحلة ما بعد الإنتخابات، وأعرب عن رغبة بلاده في أن يكون الإقليم قوياً ليكون له دور فاعل في العملية السياسية بالعراق.
وتبادل الجانبان الآراء حيال المستجدات والمعادلات السياسية الجديدة في العراق والجهود التي تبذل من أجل تشكيل الحكومة. وأكد بارزاني على أن الأولية السياسية تستوجب مراعاة حقوق إقليم كردستان من قبل كافة الأطراف، وعقد الإتفاقات الواضحة المتعلقة بالمواضيع والمشكلات والحكومة الجديدة في العراق.
وأبلغ بارزاني الوفد الأمريكي، أن لديه الكثير من الملاحظات على أداء المفوضية وإدارة العملية الإنتخابية والتلاعب بالنتائج والتزوير فيها، مؤكدا أن حزبه ليس لديه ممثل في مفوضية الإنتخابات العراقية التي عمدت إلى أبطال عدد كبير من أصوات مؤيدة له وبالذات أصوات النازحين في المخيمات وأصوات الإيزيديين، بهدف منع الحزب من تبوء المرتبة الأولى في محافظة نينوى، والتي في الحقيقة هو الأول فيها.
وتابع بارزاني، “من أجل إزالة الشكوك ونزاهة العملية الإنتخابية وافق الحزب الديمقراطي على كافة الإجراءات، سواء عد الأصوات أو متابعة الإعتراضات في كافة المناطق حتى لو وصل الأمر لإعادة الإنتخابات. ولكن محاولة التلاعب بالنتائج، والغاء أصوات البيشمركة أمور غير مقبولة وظلم لمن دافعوا عن بلدهم، و كل الأطراف مدينة لهم وتضحياتهم”، معتبرا محاولة إلغاء أصوات البيشمركة بادرة خطيرة وقرار يهدف إلى إلغاء مستقبل ومصير كردستان والتلاعب به.
كما استقبل مستشار مجلس أمن إقليم كردستان وعضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، مسرور بارزاني ، السفير الأمريكي لدى العراق دوغلاس سيليمان والقنصل الأمريكي في أربيل كين غروس ، لبحث آخر المستجدات والتطورات السياسية الراهنة في كردستان و العراق، والمساعي المبذولة لتشكيل أكبر كتلة نيابية لتشكل الحكومة الجديدة، ووحدة صف الأطراف الكردستانية ليكون لها دور فاعل في تشكيل الحكومة العراقية المقبلة.
وأكد مسرور أن الأهم لدى الأكراد أجندة الحكومة المقبلة وليس من يترأسها، لافتا لأهمية تطوير العلاقات الثنائية بين أربيل وواشنطن ، و استمرار المحادثات بين اقليم كردستان وبغداد لمعالجة المشاكل العالقة.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
بيان صادر عن المشروع العربي حول مبادرة السيد مقتدى لما بعد تحرير الموصل
(العراق ينتصر) مهرجان في محافظة كربلاء المقدسة على قاعة البيت الثقافي الذي نضمته مجموعه من منظمات المجتمع المدني دعما للقوات الامنية والحشد الشعبي الذي يناضل في سوح القتال
حريق داخل مجمع كلية الزراعة في بغداد
الشمري يستقبل عضو لجنة الصحة بمجلس محافظة بغداد ايمان الشيخ
التجارة… تجهيز وكلاء بغداد بالرز المستورد الفيتنامي دعما للبطاقة التموينية
مكتب اية اللة السيد السيستاني يعلن يوم غد الجمعة خسوفا للقمر بمقدار 90 %
وزارة التجارة … تجهز مناطق محافظة نينوى بكمية 72430 كيس طحين
على هامش تفجير كربلاء .. كلمة للعراقيين .
المعلم لبى دعوة الجعفري وسيلتقي معصوم والعبادي
قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري
مقتل اكثر من ١٥٠ قناص ينتمون لعصابات داعش
خلال زيارتها للموصل :انجليا جولي تحث العالم على عدم نسيان سكانها
ابن الهيثم للعيون يجري اكثر من (250) عملية قص للسائل الزجاجي خلال شهر واحد
الفياض يحذر من اﻷوبئة جراء انتشار حظائر تربية المواشي واﻷبقار بين اﻷحياء السكنية
وزير النفط يوعز الى الشركات النفطية الاسراع بتعيين خريجي الكليات الهندسية
احتضان خلف جداريّة القدر .
لتشجيع المنتج  المحلي سينطلق في العشرين من الشهر الحالي مهرجان العسل الثالث في الديوانية
بعض ما جاء في خطبة الجمعة في كربلاء المقدسة
الشرطة الاتحادية تواصل عملياتها العسكرية وتعتقل ارهابيين غرب الرمادي وتستهدف مقراتهم في صلاح الدين . قائد الشرطة الاتحادية: الفوج الرابع لواء المغاوير الثالث يهاجم مواضع داعش الدفاعية بالفتحة شمال بيجي ويدمرها ويقتل عددا منهم. الفريق رائد شاكر جودت: مدفعية ميدان الشرطة الاتحادية تقصف بصواريخ كراد اهدافا منتخبة للدواعش في مكحول وتوقع اصابات مباشرة فيها. الفريق جودت: اللواء12 يدمر بالاسلحة الثقيلة عجلات للدواعش ويقتل افرادها اثر استمكان تحركاتهم شمال الثرثار. الفريق جودت: اللواء18 باسناد الجهد الاستخباري يعتقل 5 دواعش بينهم القيادي الارهابي ابو عسكر الحرداني خلال عمليات امنية متفرقة في الرطبة والقائم ومفرق عكاشات. قائد الشرطة الاتحادية : اللواء الاول رد سريع يلقي القبض على 5 متورطين بترويج المخدرات ويضبط بحوزتهم نصف كيلو مخدرات نوع كريستال .
فلسطين تدين بشدة تفجيرات بغداد
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/