عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

حفل افطار بسفارة اندونيسيا للاعلامين والصحفيين المصريين

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

قال السفير حلمي فوزي سفير إندونيسيا بالقاهرة، إن مستوى التعاون بين البلدين كان مثمرا امتد من 71 عامًا حتى الآن على المستوى الثنائي ومتعدد الأطراف فيما يخص مجهودات السلام خلال فترة تواجد مصر وإندونيسيا كأعضاء غير دائمين في مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة.

وأشار السفير الإندونيسي بالقاهرة، خلال احتفالية أقيمت بمقر السفارة، إلى أنه أمام بلاده مهام كبيرة في فترة تواجدها الجديدة بمجلس الأمن، موضحًا أنه في يوم الجمعة الماضي، تم انتخاب إندونيسيا مرة أخرى كأحد الأعضاء غير الدائمين في مجلس الأمن الدولي في 2019-2020، وأن وجودها بتلك المكانة يجب أن تتم الاستفادة منها من أجل الخير الأكبر للمسلمين وجميع الأمم، مشيرًا إلى أن عضوية إندونيسيا في مجلس الأمن سوف تساعد على تعزيز النظام الإيكولوجي العالمي للسلام والاستقرار، وستصبح فرصة لتنفيذ مساعي بلاده المستمرة في الحوار بين الأطراف المتنازعة، التي ثبت أنها أصبحت بديلاً سلميًا لتسوية النزاعات.

ولفت السفير حلمي فوزي إلى أن إندونيسيا ملتزمة بتحسين التعاون بين المنظمة الإقليمية ومجلس الأمن في الحفاظ على السلام، وكذلك تحسين قدرة قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة ، خاصة فيما يتعلق بدور المرأة في القوات.

وشدد على أن كل تلك المساعي لن تتحقق بدون دعم ومساندة مصر ومساندتها، مؤكدًا أن القاهرة قدمت دعمها الرسمي لترشيح إندونيسيا ، وصوتت لصالح إندونيسيا في الانتخابات التي جرت يوم الجمعة الماضي في مقر مجلس الأمن الدولي بنيويورك.

وأضاف أنه وبلاده يؤمنان بأن هذه العضوية قوة إيجابية لتحقيق الأهداف المشتركة بين القاهرة وجاكرتا ، خصوصًا في مجال مكافحة الإرهاب، ودعم القضية الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف بناء على قرار “حل الدولتين” الصادر سابقًا من الأمم المتحدة .

وأضاف سفير إندونيسيا بالقاهرة، إلى أن بلاده سوف تستضيف حدثين كبيرين هذا العام، الأول هو دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي ستقام في مدينتي جاكرتا وبالمبانغ في الفترة من 18 أغسطس : 2 سبتمبر 2018، والتي تعتبر أكبر الأحداث الرياضية في آسيا وستشهد المنافسة بين أفضل الرياضيين من 45 دولة في 47 مجالا رياضيا.

أما الحدث الثاني، فقد أكد أنه يتمثل في الاجتماع السنوي لصندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي ، الذي سيعقد في بالي في أكتوبر المقبل والذي سيشارك فيه نحو 15 ألف مشارك، بما في ذلك 3.500 مندوب من 189 دولة عضو في صندوق النقد الدولي و 1.000 ممثل إعلامي، مضيفًا أن جزءًا من المؤتمر سيشهد مناقشات حول عمل المؤسسات المعنية في إطار صندوق النقد الدولي، معربًا عن أمله في أن تأتي الاجتماعات بنتائج إيجابية في قضايا التنمية المالية والاقتصادية العالمية ، بما في ذلك القضاء على الفقر.

وأشار السفير حلمي فوزي إلى أن مصر وإندونيسيا تشتركان بشكل كبير في عادات وتقاليد شهر رمضان المبارك، بما في ذلك ثقافة المشاركة ولم الشمل وقت الإفطار، والسخاء التي يعتبر دليلاً على السمات الاجتماعية للشعب في كلا البلدين.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
التجارة … تأسيس 222 شركة وطنية وتسجيل 9 مكتب شركة اجنبية خلال شهر شباط الماضي
عاجل عمليات بغداد ترفع 26 سيطرةمن داخل العاصمة
خلال كلمة له على هامش احتفالية دائرة الاصلاح العراقية وزير العدل: يوم الاصلاح العراقي مناسبة نستذكر من خلالها مسيرة عام مضى وامل عام قادم
وتوصيات لوقاية دائمة من الكوليرا ضمن الاجتماع الدوري للجنة التنفيذية للوقاية من الكوليرا الذي عقد في دائرة صحة النجف الاشرف
لاول مرة ومنذ عام 2003 الاعتماد كلياً على المنتج المحلي لتوفير مفردات البطاقة التموينية من السكر وزيت الطعام
أمطار غزيرة في الجنوب السبت المقبل مسبوقة بطقس غائم
قائد شرطة كربلاء يؤكد على التثقيف الامني وتطبيق اوامر وتعليمات الوزارة ومبادئ حقوق الإنسان.
عاجل مقتل ابو انس التونسي مسوول الانتحاريين في المنطقه القديمه و لحد الان قطعاتنا تتقدم
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي يستقبل مدير الوقف الشيعي في النجف الاشرف لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين
رابطة المصارف تعقد المؤتمر التحضيري وتؤكد على تقديم الدعم لنجاح معرض الكتاب
انجاز جديد للمفوضية الأوروبية بمصر: اطلاق بوابة إلكترونية لدعم التجارة بالمتوسط
الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الخميس الموافق 12 تموز 2018
المؤتمر الأول لإنقاذ العشوائيات في النجف الأشرف بعقد هذا اليوم
اسنان الثورة يستقبل اكثر من (3300) مراجع خلال شهر .
التجارة… مناقلة كميات من المواد الغذائية من مخازن كركوك وصلاح الدين الى مخازن بازوايا لتغطية احتياجات مخيمات النازحين والمناطق المحررة في الموصل
التجارة .. مؤتمر صحفي لمناقشة اليات عمل وكلاء التموين وقرار زيادة مبلغ مفردة البطاقة التموينية وتذليل العقبات امام المواطنين
وزيرة الصحة والبيئة د عديلة حمود تزور مصرف الدم ومستشفى الحروق ودائرة الطب العدلي
اختيار ”  ” السيدة ايمان عبد الرحمن الشخصية الاكثر تأثيرا بالوطن العربى فى فض المنازعات
شرطة المخدرات في الديوانية تلقي القبض على أحد المتهمين مطلوب للقضاء وفق أحكام المادة 14 / مخدرات
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/