عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

مسعود بارزاني : نرفض إلغاء أصوات البيشمركة ولو كان الثمن إعادة الانتخابات التشريعية

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

أعرب الزعيم الكردستاني مسعود بارزاني خلال لقائه اليوم بالممثل الخاص للمين العام للأمم المتحدة في العراق، يان كوبيشن عن رفض إقليم كردستان لقرار مجلس النواب العراقي بإلغاء أصوات الاقتراع الخاص لقوات البيشمركة في الانتخابات التشريعية التي جرت مؤخرا.
و خلال اللقاء تم بحث المتغيرات والتطورات السياسية في العراق بعد الانتخابات، والحوارات لتشكيل الحكومة وقرارات مجلس النواب بشأن الانتخابات.
وأشار بارزاني إلى مرحلة ما قبل الاستفتاء، وأحداث 16 أكتوبر/ تشرين الأول/ مبينا أن الانتخابات قد جرت ووضع جديد قد طرأ، وأن شعب كردستان يولي أهمية في الأخذ بنظر الاعتبار، والالتزام بثلاثة مبادئ وهي الشراكة، والتوافق، والتوازن في جميع مجالات الحكم، وأن توضع آلية لتنفيذ تفاصيل تلك المبادئ وعلى ضوئها ينبغي التحالف بين الأطراف والجهات، والاتفاق على المناصب، وشكل الحكومة العراقية المقبلة.
وحول العملية الانتخابية و الشائعات حول التزوير في بعض المناطق، أكد الزعيم الكردي بأنهم يؤيدون كافة السبل للتحقيق في الشكاوي و الطعون حسب القوانين حتى إذا لزم الأمر إعادة الانتخابات، ولكن لن نقبل إلغاء نتيجة أصوات البشمركة، وأبدى بارزاني ملاحظاته على عمل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وإجراء الانتخابات ونتائجها، والقرارات التي صدرت عن مجلس النواب العراقي قائلا: إن الحزب الديمقراطي لم يكن له أي ممثل في المفوضية، لذلك لم يحصل على المركز الأول في محافظة نينوى، وتم إلغاء أصوات مخيمات النزوح، وأصوات الايزيديين، مشيرا إلى أن حزبه الفائز الأول في نينوى حقيقة.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن آخر التطورات السياسية في العراق وخاصة مايخص تشكيل الحكومة المقبلة و العلاقات بين بغداد و أربيل، وثمن الرئيس بارزاني دور المنظمة الدولية في حل الخلافات بين الأطراف العراقية وخاصة المناطق المتنازعة و المناطق الكردستانية خارج الإقليم.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
التجارة… ضبط 77 مخالفة للوكلاء والمطاحن الحكومية والاهلية خلال شهر حزيران الماضي
المفوضية العليا لحقوق الإنسان،تدعو الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني الى تكثيف حملاتها للحد من ظاهرة “تفشي” المخدرات بين المراهقين
.بيان .نقابة الصحفيين العراقيين.فرع النجف
مشروع تقدم يختتم ورشة عمله في اربيل حول نموذج توزيع الادوار والمسؤوليات و الصلاحيات بين المحافظين والمدراء العامين
تسجيل مصور يهدد فية تنظيم داعش أقباط مصر وعرض ما وصفه بأنه الرسالة الأخيرة لمنفذ الهجوم على الكنيسة البطرسية بالقاهرة الذي أودى بحياة ٢٩ شخصا أواخر العام الماضي
الدكتور بشير الحداد  يدعو النزاهة للإسراع بحسم قضايا الفساد وفتح الملفات التي لم تفتح من قبل
” محاكم الغربان “
مدير عام الرقابة التجارية يتفقد مخيم حمام العليل لمتابعة تجهيز العوائل المتواجدة بالمفردات الغذائية
دائرة عمل النجف تشارك في ورشة عمل لمشروع تقدم
الخارجية النيابية تكشف عن وجود سفراء بزمن صدام ما زالوا يمثلون العراق خارجياً
مختبرات مستشفى الكندي التعليمي تواصل انجازاته المتقدمة في مجال الفحوصات المختبرية
اتحاد المصارعة يدعوا الاتحادات الفرعية للتهيؤ لدورة الالعاب الاولمبية المحلية
ابتسم انت فى مصر وصهد الشتا فى ختام معرض القاهرة للكتاب
اليابان تخفف اجاءات سفر مواطنيها لجمهورية مصر العربية
Hello world!
من اجل تسهيل وتسريع تسجيل الشركات ضريبيا التجارة… بصدد ربط نظام تسجيل الشركات الاكتروني مع دائرة الضريبة والضمان الاجتماعي.
بالصور : تقرير استقصائي حول ماحدث بالكرادة
قيادة عمليات بغداد 10 حزيران 2018 في الساعة الثالثة عصر هذا اليوم حدث حريق داخل المخازن الخاصة بالمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في منطقة الكيلاني القريبة من مقام السيد حمد الله وتم استدعاء فرق الدفاع المدني والسيطرة على اخماد الحريق وقد بذلت القوات الامنية والدفاع المدني جهود كبيرة للمساهمة في اخماد الحريق . ونشير الى ان مسؤولية القوات الامنية تقتصر على حماية السور الخارجي فقط لمراكز الخزن للمفوضية وليس لها اي عمل داخل المخازن التي هي من اختصاص المفوضية .
المعهد العالي للاتصالات والبريد تنظم ورشه عمل فنية حول تحليل التداخل في المنظومات الخلوية
برعاية محافظ بغداد علي التميمي ونقيب الصحفيين العراقيين والعرب مؤيد اللامي تكريم رسل السلام شهداء الصحافة العراقية بسندات قطع الاراضي
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/