عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

لجنة الصليب الاحمر الدولي تبدي ارتياحها لعمل دائرة الاصلاح العراقية

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز
أكدت دائرة الاصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل عن زيارة لجنة متخصصة من منظمة الصليب الأحمر الدولي وبرفقة مدير مركز بغداد الصحي.
وقال مدير عام الدائرة، ان اللجنة قامت بزيارة موقف الرصافة الثالثة القسم المتخصص بعلاج النزلاء المرضى في الدائرة العامة حيث اطلعت على الواقع الصحي وأحوال النزلاء كما عقدت اجتماعاً ضم كادر الادارة المتقدم، ومدير مركز صحة بغداد, ومسؤول الشعبة العلاجية في قسم الصحة العامة واستمع اعضائها الى شرح مفصل عن عمل الموقف والمعايير الصحية المتبعة في الموقف والخدمات المتاحة للنزلاء المرضى.
واضاف المدير العام، ان اللجنة اطلعت ميدانيا على احوال النزلاء وظروف الايداع والخدمات الطبية والأضابير الصحية الخاصة بالنزلاء، مبديتاً ارتياحها لعمل ادارة الموقف وحرص المنتسبين والالتزام بالمعايير الخاصة بالتعامل مع النزلاء وتوفير خدمات الإيواء والصحة العامة.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
عاجل …..عاجل انجاز كبير لوزارة الصحة بالرغم الظروف الاستثنائية هنأ مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في العراق د.ثامر الحلفي وزيرة الصحة د. عديلة حمود بالتقدم الكبير في تقييم منظمة الصحة العالمية لبرنامج التدرن لهذا الربع الأخير من عام ٢٠١٦ وتم تقييمه بعلامة A1 وهي اعلى درجة تقييم تعطى للبرنامج من قبل منحة البرنامج العالمي وقد كانت خلال السنوات الماضية تتأرجح بين B1 & 2 وقد اوضح مدير مكتب المنظمة في بغداد بأن هذا الإنجاز ما كان ليحدث لولا الدعم الكبيرة للسيدة وزيرة الصحة لبرنامج التدرن والاشراف المباشر لآلية التنسيق الوطني التي شخصت الفجوات وقيمت الأداء وأظهرت قوة الأداء . والذي اثمر عن تقديم خدمات ذات مواصفات عالمية مميزة في مجال مكافحة مرض التدرن.
كذب الحكومة يولد ثقافة جديدة
شبكة منظمات نينوى في مناطق شلالات وبايبوخت وتوزيع المساعدات بشكل يومي ومستمر في المناطق المحررة
محافظ صلاح الدين يرافق الزاملي والمطلك ويتجولون في بحيرة الثرثار المحررة
البيت الثقافي في النجف الاشرف يقيم اليوم الاثنين20/2/2017 الاجتماع الأول لمناقشة برنامج عمل لحملة عام 2017 وأطلق عليه (عام الطفل العراقي )
وزير النقل يترأس اجتماع هيئة رأي الوزارة
حملات لتلقيح الأطفال المتسربين في المناطق النائية التابعة لناحية البشائر في واسط
الفياض رداً على الجبير: الحشد ليس شأنك والاجدر بك عدم التدخل
د.بشير الحداد : “التركمان مكون أساس من مكونات الشعب العراقي وعلينا حماية حقوقهم في التشريعات والقوانين”.
طيران الجيش يتمكن من قتل قيادات داعش في ضربة نوعية
رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي يستقبل عدد من عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي .
صحة الرصافة تتبنى ايواء المشردين من كبار السن..
بدأت في سلطنة عمان  أعمال المؤتمر العلمي حول شبكات التواصل الإجتماعي التوقيع  علي ميثاق الشرف الإعلامي الاسترشادي للإعلاميين والصحفيين في السلطنة
نقيب المعلمين في النجف الاشرف محمد سلمان ذرب البديري .
سمر نيوز في ضيافة قيادة عمليات سامراء وقائد عمليات سامراء في ضيافة سمر نيوز
يوسف الغواب: يطالب بتشكيل مجلس أعلى للشيعة على غرار المجلس الأعلى للطرق الصوفية
مركز السلام لتأهيل المعاقين يستقبل أكثر من 18000 الف مراجع خلال الفصل الاول من عام2017
بعد انقطاع لثلاث سنوات التجارة … تباشر بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين في الموصل وحصة نيسان بلغت 7414 كيس طحين
العمل تطلق الوجبتين (23و24) من قروض دعم المشاريع الصغيرة في بغداد والمحافظات
اعلام مكتب كربلاء المقدسة (احمد الاسدي في رحاب سيد الشهداء واخيه ابا الفضل العباس)
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/