عـــاجل

وزارة الاتصالات .. ايصال خدمات الانترنت والكابل الضوئي لجامعة كربلاء مصر تحتضن معرض صنع فى العراق وزير العمل يعلن موافقة خلية الازمة الوزارية لتدريب اكثر من 40 الف باحث عن العمل ومنحهم اجور مالية مناسبة التجارة : تشكل لجان لبحث الية استيفاء مستحقات مبيعات النخالة لصالح مربي الثروة الحيوانية للاعوام من 2013 لغاية2015 التجارة … تضع ضوابط تنظيمية جديدة لعمل وكلاء التموين وبما يحقق الصالح العام لتقديم افضل الخدمات للمواطنين الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع بارزاني يستقبل الوفد المشترك لتحالف الفتح وائتلاف دولة القانون وزارة العدل : السجن 7 سنوات لموظف في التسجيل العقاري شارك بسرقة 3.5 مليار دينار التجاره”جعل حصه الطحين كل “45 “يوما بدل الشهر ، وذي قار تنتقد القرار بشده. وزير الشباب والرياضه “تحديد موقعين ” لبناء الملعب المهدى إلى العراق من السعوديه. فتح المعابر الحدوديه بين الجانبين العراقي والسوري وخصوصا معبر “البو كمال -القائم” قريباً. قريباً :”اطلاق الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم “ وزير الصناعة والمعادن يترأس الجلسة الاولى لمجلس التنسيق الصناعي ويؤكد اهمية ودور المجلس في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية لغاية 2030 شركة ديالى العامة تواصل تجهيز كهرباء الجنوب بمحولات توزيع مختلفة السعات لجنة الصليب الاحمر الدولي تبدي ارتياحها لعمل دائرة الاصلاح العراقية

إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك . بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية امانة مسجد الكوفة المعظم تطالب محافظ النجف بالتدخل الفوري لمنع انشاء بناية تدمر واجهة المسجد النجف الاشرف الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الاثنين الموافق 11 حزيران 2018 كهرباء ميسان : إزالة ( 4094) تجاوز على الشبكة في ايار الماضي وإضافة (876) مشترك جديد مدينه الصدر تقدم قرابين جديده قبل العيد

فتح المعابر الحدوديه بين الجانبين العراقي والسوري وخصوصا معبر “البو كمال -القائم” قريباً.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

حيدر كامل الاسدي

قال السفير العراقي الجديد لدى سوريا والمفوض فوق العادة سعد محمد رضا، أن بغداد ودمشق بصدد فتح المعابر بين البلدين وخاصة معبر “البوكمال- القائم”.
وذكر السفير محمد رضا، خلال لقائه رئيس مجلس الشعب السوري “حموده صباغ” في دمشق إن “العراق أنهى تقريبا وجود داعش الإرهابي في البلاد”، مشير الى “العزم على إعادة إحياء جمعية الصداقة البرلمانية العراقية السورية عقب انعقاد البرلمان العراقي الجديد. بحسب ما نقلته وكالات الانباء السورية.
وأضاف ان “البلدين واجها مؤامرة دنيئة، لكنهما تمكنا من إفشالها”، لافتا الى ان “العراق أحصى أكثر من 120 جنسية بين إرهابيي داعش، وهذا يدل على أن المؤامرة كبيرة والغاية منها تمزيق البلدين وتفتيتهما”.
وأشار محمد رضا الى أهمية إعادة فتح المعابر الحدودية بين البلدين لتعزيز التبادل التجاري، وهو الأمر الذي بحثه الجانبان.واكد ان “فتح المعابر سيؤدي إلى انتعاش الحركة الاقتصادية والتجارية، فالعراق بحاجة إلى الكثير من السلع والبضائع السورية، ورجال الأعمال العراقيون لديهم رغبة حقيقية في دخول السوق السورية”.
وهنأ السفير العراقي سوريا على الانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش في منطقة الجنوب، والتي تعنى أن “نهاية الإرهاب قريبة جدا، وأن الظروف باتت مهيأة للبدء بمرحلة إعادة إعمار سوريا”.
من جهته، أكد رئيس مجلس الشعب السوري خلال اللقاء، على أن “الشعبين السوري والعراقي يرتبطان بعلاقات متجذرة ومتجددة وهما بمثابة شعب واحد”.

وزارة الاتصالات .. ايصال خدمات الانترنت والكابل الضوئي لجامعة كربلاء
إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل
اردوغان”أمن ورخاء واستقرار العراق هو أمن ورخاء واستقرار لتركيا، فمصير بلدينا واحد”.
نقيب المعلمين “نجحنا في إيجاد عشرة ألاف وحدة سكنية للمعلمين”
هل هي قيامة ايران والله اعلم ، او مجرد اخبار غير دقيقة فقط للاثارة ، نقرأ مانشره موقع فوكس نيوز الاميركي .
العراق وبلغاريا يفتتحان بطولة العالم بكرة القدم لليتامى
مؤتمر صحفى بسفارة اذربيجان للاعلان عن منح وتسهيلات دراسية للطلبة المصريين
مصر مستعدة للتعاون مع كازاخستان فى مجال حماية البيئة
لا بد من تسريح مجالس المحافظات وتعديل قانون المحافظات الحالي طبقا للمادة (122) من الدستور
حُلمي لكَ وحدكَ 
المسافرة والغريب
مصر تحتضن معرض صنع فى العراق
مواجهة التنظيمات الإرهاربية فى مصر وطاجيكستان بمؤتمر تحتضنه القاهرة الأربعاء المقبل
سبع سنوات من خيانة المعارضة :
وزير العمل يعلن موافقة خلية الازمة الوزارية لتدريب اكثر من 40 الف باحث عن العمل ومنحهم اجور مالية مناسبة
التجارة : تشكل لجان لبحث الية استيفاء مستحقات مبيعات النخالة لصالح مربي الثروة الحيوانية للاعوام من 2013 لغاية2015
التجارة … تضع ضوابط تنظيمية جديدة لعمل وكلاء التموين وبما يحقق الصالح العام لتقديم افضل الخدمات للمواطنين
(المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد)
اذربيجان تتهم ارمينا باحتجاز اثنين من مواطنيها
محافظ القليوبية يستقبل السفير الاذربيجاني بمصر لبحث تفعيل اتفاقية التوأمة بين المحافظة ومحافظة ابشرون باذربيجان
مدينه الصدر تقدم قرابين جديده قبل العيد
التجارة .. زيارة مخيمي السلامية لايواء النازحين في محافظة نينوى لمتابعة تجهيز العوائل بحصصهم التموينية
وزير النقل يستقبل الرحلة الاولى لحجاج بيت الله الحرام في مطار بغداد الدولي
الاعلاميات العراقيات iwjf يناقشن اثر البيئة الامنية على حماية وسلامة الصحفيات والمدافعات عن حقوق الانسان ضمن مجموعة تركيز بحثية الاعلاميات العراقيات iwjf يناقشن اثر البيئة الامنية على حماية وسلامة الصحفيات والمدافعات عن حقوق الانسان ضمن مجموعة تركيز بحثية
قطاع الصدر يستضيف عدد من افراد الشرطة المجتمعية والمؤسسات الحكومية
عاجل…… داعش يحرق ملفاته في الموصل
القاء القبض على متهم يطلق من مسدسه اربع رصاصات استقرت احداها في جسم شرطي
فريق طبي متخصص في مستشفى ابن القف يعيد تأهيل مريض خمسيني مصاب بشلل جزئي للاطراف العليا والسفلى
وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان
مستشفى الزعفرانية العام …. مستشفى الزعفرانية العام يقيم ندوة تثقيفية شهرية حول اخلاقيات المهنة الطبية .
منظمة الفاف توزع كسوة العيد على الأيتام وعوائل شهداء نازحي الايمن باشراف الاتروشي وبحضور الدوبرداني
فرقة العباس: سنمثل الحشد بمعركة الساحل الأيمن، والعلم العراقي هو الوحيد الذي سيرفع من قبل فرساننا.
بالصور: عبوات داعشية تعمل بحاسة الضوء
شركة نفط الجنوب تنظم حملة للتبرع بالدم لجرحى قواتنا الأمنية من الجيش والحشد الشعبي
عاجل حي اور قرب النادي العربي قيام اشخاص مجهولين ومسلحين يستقلون سيارتين دفع رباعي الاولى نوع كيا بيضاء اللون والثانيه بيضاء اللون مجهولتي باقي المواصفات بخطف والدة النقيب مصطفى حمد مصطفى المنسوب الى وزارة الداخليه مركز القياده الوطني للخط الساخن الهاتف 130 خلال استراحته مع سيارته نوع جيلي بيضاء اللون بدون لوحات تسجيل اثناء سيرها في المنطقه المذكوره ولاذو بالفرار الىً جهه مجهوله.
بالصور …ختام مشروع 1000 محكم مصري بالاسكندريه
عاجل .. لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة يقتل 20 ارهابيا ويحرق سيارتين لهم خلال صد تعرض لداعش في قرية حجف في الساحل الايمن للموصل .
قطاع البلديات الاول/ حملات توعية صحية ضد الاسهال الوبائي
التجارة .. لجان مشتركة لمتابعة عمل المطاحن وانتاج الطحين في محافظتي الانبار وصلاح الدين
مختبرات مستشفى ابن الهيثم للعيون تنجز اكثر من (5000) فحص مختبري خلال شهر
تابعونا على الفيس بوك