عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

وزير الشباب والرياضه “تحديد موقعين ” لبناء الملعب المهدى إلى العراق من السعوديه.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

“حيدر كامل الاسدي ”

كشف وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، عن مصير الملعب الذي أهدته المملكة العربية السعودية للعراق، محددا موقعين مرشحين لبنائه في بغداد.وقال عبطان في تصريح صحافي، “نحن كوزارة حددنا موقعين للملعب، الأول ناحية الوحدة القريب من بسماية والثاني خلف علوة الرشيد على طريق الحلة، وانا اميل للملعب الثاني لكن مجلس الوزراء طلب منا تحديد مكانين”، موضحا أنه “توجد لجنة تنسيقية مع الجانب السعودي لاختيار موقع الملعب”.
وأضاف عبطان، أن “الوزارة بعثت قرار مجلس الوزراء بشكل رسمي إلى الجانب السعودي، حيث طالبناه ايضاً بأن يكون له رأي في اختيار مكان الملعب لان التصاميم تحتاج لمعرفة المساحة وفحوصات تربة وأمور أخرى”، مشيرا الى أنه “يتوجب على الشركة المنفذة أن تكون مطلعة على كل هذه التفاصيل، وتؤيد إقامته في احد المواقع ومن ثم تقوم بتصميم الملعب بلجنة مشتركة”وبين عبطان، أنه “يوجد اكثر من 15 ملعباً في بغداد، خاصة ملاعب الأندية التي لا يحتاج تأهيلها إلى مبالغ طائلة وليس من الضرورة أن تكون ملاعب ذات مواصفات دولية، فمن الممكن أن تكون مدرجات جميلة وذات أرضية وإنارة جيدة وتكون محل التدريب وتليق بأي نادي في بغداد”، داعيا الى “صرف قسم من مبالغ عقود اللاعبين، حتى لو كان لسنة او سنتين، على الملاعب وتأهيلها”وكانت الحكومة العراقية أعلنت، الثلاثاء (29 آذار 2018)، عن تحديد موقعين لتنفيذ مشروع الملعب الذي تبرعت به السعودية للعراق.وكان ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز اعلن في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء حيدر العبادي عن سروره بنجاح المباراة الودية بين المنتخبين العراقي والسعودي، فيما اهدى ملعبا للعراق.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
محافظ بغداد يدعو المنظمات الدولية باشراك خبرائها لمساعدة العاصمة
فريق نساء نينوى في شبكة منظمات نينوى ينظم دورة تثقيفية لتأهيل النساء لتوعية المجتمع
نقابة الصحفيين العراقيين تهنئ الشعب العراقي وقواتنا البطلة بإعلان تحرير الموصل
مركز الثوره للاسنان ينظم ورشة عمل لعلاج الجذور المنحنيه
التربية تعلن نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي داخل وخارج العراق / الفرع العلمي لامتحانات الدور الاول
اللجان الطبية في صحة كربلاء تنجز أكثر من ( 4900 ) معاملة خلال الثلث الأول من العام الحالي
عاجل …شرطة الديوانية تلقي القبض على عصابة متخصصة بتجارة الكرستال
حكايات الشعراوي بالروسي
ثلاثة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفه يفجرون انفسهم بالقرب من مقر الفوج الاول حشد الانبار في منطقة جزيرة البوعبيد شرق الرمادي حيث تمكنت القوات الامنية من تفجير الانتحاري الاول قبل وصوله المقر فيما قام الاخران بتفجير نفسيهما عن بعد اذ كانت حصيلة هذه التفجيرات هي اصابة عدد من المنتسبين بجروح طفيفه.
وزير النقل : الاتحاد الاوربي يتكفل بأنشاء مدرج جديد وبناية متطورة للشحن الجوي في مطار البصرة الدولي
وكالة سمر نيوز للأخبار العالمية تكرم ضباطاً في عمليات بغداد
صحة الرصافة تقيم دورة عن اخلاقيات المهنة وقواعد السلوك الوظيفي .
ابن الهيثم للعيون يجري اكثر من (250) عملية قص للسائل الزجاجي خلال شهر واحد
واحة العلوم والابتكار بالجامعة البريطانية فى مصر بالتعاون مع كبرى الشركات الصينية المتخصصة فى ريادة الأعمال وإدارة الحاضنات
وزير التجارة يهنئ العراقيين وقواتنا البطلة باعلان النصر والتحرير
الجامعةالبريطانية بمصر تستقبل وفد تعليمى سعودى
اوزبكستان ….الدولة التى جعلت العالم ينحنى امام تاريخها العظيم
صحة الرصافة توعز بفتح استشارية الأطفال في مستشفى الكندي التعليمي
حزب الطالباني: علاقتنا مع بغداد ستبقى قوية حتى وإن نستقل عنها
مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية يعقد ملتقاه الثقافي الاسبوعب وحلقته النقاشية الموسومة(الانتخابات استحقاق شرعي ووطني في ظل توجيهات المرجعية)
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/