عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

التجاره”جعل حصه الطحين كل “45 “يوما بدل الشهر ، وذي قار تنتقد القرار بشده.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

“حيدر كامل الاسدي ”

انتقدت محافظة ذي قار، الثلاثاء، قرار وزارة التجارة بجعل حصة الطحين كل 45 يوما بدل الشهر، مطالبة الوزارة باعادة النظر في هذا القرار.
وقال محافظ ذي قار عادل الدخيلي في بيان، ان “الشركة العامة لإنتاج الحبوب ابرقت شعاراً الى الحكومة المحلية بأن مادة الطحين سيتم توزيعها على المواطنين كل 45 يوم بدل الشهر أي بمعدل ثمان حصص سنوياً”، مبينا انه “لم يتم التعرف على اسباب اصدار هذا القرار”.
واضاف الدخيلي ان “مضار هذا القرار على المحافظة باعتبار مادة الطحين هي المادة الاساسية التي يعتمد عليها المواطن العراقي بشكل رئيسي والتي كانت في السابق شبه المنعدمة وتخفيضها الى ثمان حصص سنوياً، سينعكس سلباً على كاهل العوائل عموماً”، مطالبا وزارة التجارة بـ”اعادة النظر بهذا القرار وارجاع الحصة المقررة وتوزيعها كل شهر وايقاف القرارات المجحفة التي تنتج اضرار كبيرة دون تدخل الحكومة المركزية بوضع الحلول الجذرية لها”.
وتقدر كميات مفردات البطاقة التموينية الواجب توفرها سنوياً تتوزع بواقع أربع ملايين و400 ألف طن من الحنطة ونحو مليون طن رز و800 الف طن من السكر و500 ألف طن من مادة حليب الأطفال و600 ألف طن من مادة زيت الطعام.
وقلصت الوزارة في 2010، مفردات البطاقة إلى خمس مواد أساسية هي مادة الطحين، والرز، والسكر، والزيت وأكدت أن باقي مفردات البطاقة التموينية التي يمكن شراؤها من الأسواق المحلية كالبقوليات والشاي ومسحوق الغسيل وحليب الكبار سيتم إلغاؤها.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
نفط ميسان يتأهل لدوري الممتاز بكرة اليد
اخبار الامارات الإمارات لحقوق الإنسان لـ24: “سفر برلك” جريمة إنسانية تاريخية بحق العرب
 استعدادات مبكرة لإقامة الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي
عاجل…الدكتور سليم الجبوري: #رئيس_مجلس_النواب #الدكتور_سليم_الجبوري عملية الاستجواب هي ليست استجواب #الجيش_العراقي، ولابد من ابعاد الفاسدين في #وزارة_الدفاع.
مستشفى العلوم العصبيه يعقد الاجتماع الشهري لاحصاء الوفيات .
لنائب احمد الاسدي يصدر بيانا يدين فيه بشدة تفجيرات الكرادة الاخيرة
مستشفى ابن رشد التدريبي للطب النفسي تستقبل اكثر من 2693 مريض في شهر نيسان.
التميمي يكشف عن قرب افتتاح اكبر منظومة كاميرات مراقبة متطورة على مستوى العراق والعاصمة
العبادي يصدر امرا باعفاء قائد عمليات بغداد من منصبه،
التجارة … تعلن عن مناقلة مواد انشائية مختلفة الانواع والاشكال ومن مناشئ عالمية
بالطرق العلمية تنهض الديوانية بواقعها الزراعي
التجارة … تناقش تخصيصات تأمين المواد التموينية وشراء الحنطة والشلب المحليين المقررة بالموازنة العامة 2018
عاجل .. عاجل مطار النجف الاشرف الدولي اول مطار عراقي يحصل على الاجازة الدولية لسلطة الطيران المدني خاص
مجلس الديوانية بأجتماعة الدوري يستضيف معاون مدير التربية لمناقشة موضوع التعيينات الاخيرة في المديرية
عاجل ..عاجل .مراجعين من مختلف محافظات العراق امام وزارة التجارة يستهجنون تأخير معاملاتهم بسبب عدم وجود وصولات والموظفين عاجزين عن انجاز ها
وفد من مكتب وزيرة الصحة يزور مستشفى ابن القف
حنيش: تجاوزنا الخسارة فى تسعة اشهر ..وحققنا مكاسب كبيرة
مقابل اجور رمزية ولتعظيم الموارد غذائية التجارة … تعلن استعدادها لاجراء الفحوصات المختبرية الكيميائية والبايلوجية والاشعاعية لطلبة الدراسات العليا
على هامش تفجير كربلاء .. كلمة للعراقيين .
صرف مستحقات الفلاحين
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/