عـــاجل

رئيس اتحاد المقاولين العراقيين يلتقي وفد منظمة الخدمات الجامعية العالمية الكندية مجلة الصواب المستقلة في كركوك تمنح لقب سفير الأدب للعام ٢٠١٩ للإعلامية نورس خالد الطائي وزير التجارة يلتقي أصحاب المطاحن الأهلية في الديوانية ويبحث معهم سبل تقديم الطحين الجيد للمواطنين وزير العمل يبحث الجهود الوطنية لمحاسبة مرتكبي جرائم تنظيم داعش التجارة … تبحث مع السفير الباكستاني موعد انعقاد اجتماعات اللجنة العراقية -الباكستانية وتنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري وزير التجارة يبحث مع السفير التركي تنشيط حركةالتجارة والاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري بين العراق وتركيا وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين زارة الصناعة والمعادن…تقيم مؤتمرها الخامس لجمعية مصنعي السمنت في العراق منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم بتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية. الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي. د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي… د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي. المحمداوي يهنئ القوات المسلحة بمناسبة عيد الجيش العراقي.. بسبب ايقاف تهريب الإنترنت .. خفافيش الظلام تطلق العنان للجيوش الإلكترونية لمهاجمة وزارة الاتصالات التجارة…استمرار تفريغ وتحميل حمولة بواخر الحنطة والرز الموردة لحساب البطاقة التموينية

سيدة كربلائية تنشئ مركز وحسينية “الاشتر” تيمناً بالصحابي مالك الاشتر محافظ النجف يترأس أجتماعا مهما لمناقشة ملف التربية والأبنية المدرسية وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية ومؤسسة الإبداع الفكري للثقافة والإعلام وبالتعاون مع البيت الثقافي في الهندية يقيمون حفلا لتوقع مؤلف للأديب عماد ألدعمي نص وتحليل لثلاثين شاعرا عربيا معاصرا نقابة المعلمين في الهندية تحتضن مبادرة العيادة المجانية للاسبوع التاسع والعشرين وكالة سمر نيوز تستضيف الشاعر علي محمد النصراوي في امسية ثقافية الحزب الشيوعي يأبن اثنين من كوادره في الهندية ممثلية أتحاد الصحفيين العراقيين في الهندية تعقد اجتماعها الأول.. بأمر من المحافظ شرطة الموصل تحتجز فريق تلفزيوني22-1-2018 فلاح الجزائري  يعلن توزيع دفعات كبيرة من التعويضات للمتضررين جراء العمليات الإرهابية مناشدة يطلقها محافظ بغداد الى رئاسة البرلمان وأعضاء اللجنة المالية بالالتفات للعاصمة عبر زيادة التخصيصات المالية بغداد نزاهة الديوانية تضبط رئيس لجنة متابعة الطاقة وموظفين اثنين في ديوان المحافظة متلبسين بالرشوة الجمعية العراقية للبحوث والدراسات الطبية في البصرة تستعد لعقد مؤتمرها العلمي الطبي الثاني في اذار المقبل إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية تكرم النحات العالمي أحمد البحراني وزارة النقل : تؤكد حدوث هزات ارضية ارتدادية بلغت (11 ) هزة في ايران بقوة تراوحت ( 4.8-3) وزارة النقل : هزة أرضية بقوة 5،8 تضرب كرمنشاه وتبعد 130كم شمال شرقي العاصمة بغداد

الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

عقد مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني اجتماعا بإشراف الزعيم الكردي مسعود بارزاني، و حضور أعضاء القيادة، لمناقشة التطورات السياسية في المنطقة و العراق، خاصة بعد الانتخابات التشريعية.
وقال البيان الختامي الصادر عقب الاجتماع إن الحزب الديمقراطي الكردستاني يؤكد على الشراكة الحقيقة و التوافق و التوازن، و على هذا الأساس يقوم بالحوار مع الأطراف العراقية.
وأشار عضو المكتب السياسي الناطق الرسمي للحزب محمد محمود، في مؤتمر صحفي أنه “يجب إيجاد التوازن بمؤسسات الدولة العراقية، ولا يجب تحميل جهة واحدة المسؤولية في إدارة العراق وحكمه”.
وأضاف أن “باقي الأحزاب الكردية لم تتوصل لاتفاق مع الحزبين الرئيسين، الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني، فيما يخص إيجاد برنامج رئيسي للتباحث مع بغداد حول حقوق الكرد”.
وتابع “ينبغي التفاهم حول المناصب السيادية في العراق، ومنها رئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية”، مشيرا إلى أنه “ليس من الضروري أن يستمر منصب رئيس الجمهورية لجهة معينة، لأن الحزب الديمقراطي الكردستاني صاحب أعلى الأصوات بين الأحزاب الكردستانية في الانتخابات التي جرت في مايو/ أيار الماضي”.
وأكد على أن “الحزب الديمقراطي الكردستاني يرى أن الشراكة أهم عوامل التفاهم مع باقي الكتل السياسية”، منوها إلى أنه “في حال غياب التفاهم لا يمكن وضع حلول لمستقبل العملية السياسية في العراق”.
ولفت “في حال إدارة وحكم البلاد وفق القومية أو الديانة أو الطائفة فإن العراق لن يستطيع السير إلى الأمام والتقدم”، مشددا على “ضرورة الانتهاء من سياسة الإقصاء التي كانت متبعة من بعض الأطراف السياسية”.
وأوضح محمد محمود أنه “تم تشكيل لجنة خاصة لوضع برنامج مع باقي الكتل السياسية لتشكيل الحكومة العراقية المقبلة، على أساس التعامل بمبدأ الشراكة والتفاهم مع باقي الأحزاب الكردستانية والعراقية”.

الوفاء من وللناس
وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين
منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم
إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية
سيدة كربلائية تنشئ مركز وحسينية “الاشتر” تيمناً بالصحابي مالك الاشتر
محافظ النجف يترأس أجتماعا مهما لمناقشة ملف التربية والأبنية المدرسية
وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية ومؤسسة الإبداع الفكري للثقافة والإعلام وبالتعاون مع البيت الثقافي في الهندية يقيمون حفلا لتوقع مؤلف للأديب عماد ألدعمي نص وتحليل لثلاثين شاعرا عربيا معاصرا
نقابة المعلمين في الهندية تحتضن مبادرة العيادة المجانية للاسبوع التاسع والعشرين
رئيس اتحاد المقاولين العراقيين يلتقي وفد منظمة الخدمات الجامعية العالمية الكندية
وفد من مثقفي الهندية يطالب محافظ كربلاء بترميم المكتبة العامه والبيت الثقافي في القضاء
مجلة الصواب المستقلة في كركوك تمنح لقب سفير الأدب للعام ٢٠١٩ للإعلامية نورس خالد الطائي
وكالة سمر نيوز تستضيف الشاعر علي محمد النصراوي في امسية ثقافية
وزير التجارة يلتقي أصحاب المطاحن الأهلية في الديوانية ويبحث معهم سبل تقديم الطحين الجيد للمواطنين
وزير العمل يبحث الجهود الوطنية لمحاسبة مرتكبي جرائم تنظيم داعش
التجارة … تبحث مع السفير الباكستاني موعد انعقاد اجتماعات اللجنة العراقية -الباكستانية وتنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري
وزير التجارة يبحث مع السفير التركي تنشيط حركةالتجارة والاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري بين العراق وتركيا
على الحسنى : مهرجان مسقط 2019  هو انفتاح على العالم وحفاظ على الهوية العمانية
 :نسعى للتجديد ونحرص على طرح فعاليات محتواها الفكري والثقافي مواكب للمستجدات للحداثة لمهرجان مسقط
خالد بن بهرام:مهرجان مسقط هذا العام  يشهد تنوع ثقافي متجدد
تواصل فعاليات مهرجان مسقط 2019….وسائل الاعلام توجه الشكر للجنة الاعلامية لبلدية مسقط
بهرام يستعرض مع الوفود الاعلامية المشاركة فى مهرجان مسقط  اسهامات  الإعلام ودوره في تغطية الفاعليات
اشادة جماهيرية كبيرة بمهرجان مسقط 2019
شيوخ عشائر الفريجات تستنكر تجاوز مقدمة برنامج راية وبخت على رموزهم
كيفية السيطره على التلوث عنوان الدوره التي اقيمت في مستشفى العلوم العصبيه .
4 أسباب لاستيراد الخرفان والعجول الحية من كازاخستان
مدير عام صحة الرصافة : نعمل لبناء اكبر ردهة في الشرق الأوسط لاستيعاب إعداد المرضى النفسيين في مستشفى الرشاد
الرقابة الصحيه في قطاع البلديات الثاني تقوم باجراءات استباقيه للسيطره على الامراض الانتقاليه
لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة مستشفى الكندي التعليمي يعقد اجتماعه الشهري
تقيم شركة افق التنمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات المؤتمر الرابع لجامعات العراق للبحوث وتطوير هندسة الاتصالات والحاسبات وتقنيات المعلومات .
سفير اوكرانيا بالقاهرة ندعم مصر في حربها ضد الارهاب .. والسياحة الاوكرانية تحتل المرتبة الثانية فى مصر
مركز الباحث يعقد ملتقاه بعنوان (الية عمل المفوضية وتوزيع المراكز الانتخابية)
كشك مشروع الكتروني عراقي المنشأ في بغداد
مركز الغدد الصم والسكري ينجز (13125) فحص مختبري خلال شهر واحد
سلطنة عُمان تحتفل  بالعيد الوطنى السابع  والأربعين السلطان قابوس  يؤكد دائما :  تحقيق معدلات مناسبة من النمو الاقتصادي من خلال المشاريع الاستثمارية مع الحفاظ على الخدمات التي تقدم للمواطنين
بيان صادر من وزارة الصحة
تمهيدا لانعقاد اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ(33) وزير العدل: اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء العدل العرب سيركز على تجفيف منابع الارهاب
وزارة الهجرة والمهجرين تمنح كتاب شكرٍ وتقدير للاستاذ شهاب الجبوري والعقيدالركن محمد عيسى ترك لواقفهم البطولية
السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي يلتقي عدد من الشركات المتخصصة بتجهيز الطعام الجاهز (المعلب) ويزور أحد مستشفيات اصفهان
كربلاء تشهد احتفال المئات بانتصارات الحشد الشعبي
عاجل وهام الى الأخوه السجناء والمعتقلين السياسيين سيقوم السيد رئيس مؤسسة السجناء السياسيين
الرضاعة الطبيعية ضمن برنامج لصحة الرصافة بالشراكة مع اليونسيف
 السوداني اول وزير يكشف عن ذمته المالية لعام 2018
افتتاح مقر للجناح العسكري في مدينة الدورة
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/