عـــاجل

الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع بارزاني يستقبل الوفد المشترك لتحالف الفتح وائتلاف دولة القانون وزارة العدل : السجن 7 سنوات لموظف في التسجيل العقاري شارك بسرقة 3.5 مليار دينار التجاره”جعل حصه الطحين كل “45 “يوما بدل الشهر ، وذي قار تنتقد القرار بشده. وزير الشباب والرياضه “تحديد موقعين ” لبناء الملعب المهدى إلى العراق من السعوديه. فتح المعابر الحدوديه بين الجانبين العراقي والسوري وخصوصا معبر “البو كمال -القائم” قريباً. قريباً :”اطلاق الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم “ وزير الصناعة والمعادن يترأس الجلسة الاولى لمجلس التنسيق الصناعي ويؤكد اهمية ودور المجلس في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية لغاية 2030 شركة ديالى العامة تواصل تجهيز كهرباء الجنوب بمحولات توزيع مختلفة السعات لجنة الصليب الاحمر الدولي تبدي ارتياحها لعمل دائرة الاصلاح العراقية “سقط سهواً ” على أروقة وزارة الثقافة نقابة المحامين وجود هوية انتساب مزورة بين صفوف محاميها والمستفيد تحت طائلة القانون بيان عن وزارة الكهرباء إفتتاح مركز أستانا المالي الدولي ‎نيجيرفان بارزانى: مستعدون لأقصى تعاون مع بغداد.. و داعش عدو مشترك

الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك . بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية امانة مسجد الكوفة المعظم تطالب محافظ النجف بالتدخل الفوري لمنع انشاء بناية تدمر واجهة المسجد النجف الاشرف الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الاثنين الموافق 11 حزيران 2018 كهرباء ميسان : إزالة ( 4094) تجاوز على الشبكة في ايار الماضي وإضافة (876) مشترك جديد مدينه الصدر تقدم قرابين جديده قبل العيد مركز الباحث يقيم ملتقاه تحت عنوان (الفكر الرسالي للامام الحسن «ع » السلوك والمنهج) مديرية توزيع الكهرباء في البصرة تسنكر تعرض فريق صيانة تابع لها الى اعتداء بالضرب خلال ممارسة عمله في إحدى المناطق الواقعة ضمن مركز المحافظة، وطالبت القوات الأمنية بالقبض على الجناة الاعرجي يحضر مجالس الفاتحة لضحايا جريمة شركة الرافدين في الديوانية التجارة …تجهيز محافظة البصرة وصلاح الدين وبابل بحصة شهر رمضان من مادة الطحين الصفر

سفير كازاخستان بالقاهرة :سعى لوضع خطة لإنشاء المركز التجارى المصرى

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

قال السفير الكازاخستانى بالقاهرة أرمان إيساغالييف، إن العاصمة الإدارية الجديدة سيكون لها شأن كبير وستكون من أجمل المدن فى العالم.

وأوضح أرمان، أن هناك أوجه تشابه بين الشعب الكازاخستانى والمصرى حيث تربطهما أصول تاريخية منذ عهد السلطان الظاهر بيبرس وحسب المؤرخين العرب أنه ولد بكازاخستان وجاء إلى مصر وأصبح سلطانًا، وهذا رمز الصداقة بين الشعبين والعلاقات الودية بين البلدين الشقيقين.

وتابع أرمان، أن هناك خطة لإنشاء المركز التجارى المصرى فى كازاخستان وأيضًا مكتب التمثيل التجارى الكازاخستانى فى مصر وهذه خطوات ستساهم فى زيادة التبادل التجارى بين البلدين، وهناك تعاون جيد فى المجال الفضائى فلدينا محطة إطلاق صواريخ فضائية وهناك تعاون بين البلدين فى ذلك.

وأوضح السفير أرمان، أن دولة كازاخستان أصبحت دولة قوية سياسيًا واقتصاديًا خلال عشر سنوات، وأصبحت مصدرة لكل أنواع المعادن والخامات كالنفط والغاز واليورانيوم ومن أكبر مصدرين القمح فى العالم.

وأضاف أرمان، أنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك تعاون كبير بين مصر وكازاخستان، مردفًا: “حيث إننى تقابلت مع وزير التموين المصرى لمناقشة إعادة تصدير القمح من كازاخستان الى مصر كما كنا نصدر لها فى عام 2010 و2011 و2012 وقريبًا سنصدره مرة أخرى لمصر، موضحًا أن هناك مشكلة بسيطة هى أن كازاخستان ليس لديها موانئ ونستعمل الموانئ الروسية والأوكرانية ومن الممكن استخدام الخليج العربى لجلب البضائع الكازاخستانية لمصر”.

4 أسباب لاستيراد الخرفان والعجول الحية من كازاخستان
سفير كازاخستان بمصر يشيد بالجهود المبذولة من  وزير الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير
سفير كازاخستان بالقاهرة :سعى لوضع خطة لإنشاء المركز التجارى المصرى
 سفير اوزبكستان بلتقى برجال اعمال وخبراء سياحة بمصر لتنشيط ودعم التبادل السياحى بين البلدين
سفارة اليابان بمصر تكرم السفير محمود كارم وتمنحه وسام الشمس المشرقة
الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع
بارزاني يستقبل الوفد المشترك لتحالف الفتح وائتلاف دولة القانون
ممثل “الديمقراطى الكردستانى” ورئيس المجلس المصرى للشباب يناقشان فرص تعاون مدني ثقافى بين أربيل والقاهرة
الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الخميس الموافق 12 تموز 2018
وزارة العدل : السجن 7 سنوات لموظف في التسجيل العقاري شارك بسرقة 3.5 مليار دينار
التجاره”جعل حصه الطحين كل “45 “يوما بدل الشهر ، وذي قار تنتقد القرار بشده.
وزير الشباب والرياضه “تحديد موقعين ” لبناء الملعب المهدى إلى العراق من السعوديه.
فتح المعابر الحدوديه بين الجانبين العراقي والسوري وخصوصا معبر “البو كمال -القائم” قريباً.
قريباً :”اطلاق الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم “
وزير الصناعة والمعادن يترأس الجلسة الاولى لمجلس التنسيق الصناعي ويؤكد اهمية ودور المجلس في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية لغاية 2030
شركة ديالى العامة تواصل تجهيز كهرباء الجنوب بمحولات توزيع مختلفة السعات
لجنة الصليب الاحمر الدولي تبدي ارتياحها لعمل دائرة الاصلاح العراقية
“سقط سهواً ” على أروقة وزارة الثقافة
الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل
نقابة المحامين وجود هوية انتساب مزورة بين صفوف محاميها والمستفيد تحت طائلة القانون
التجارة… مناقلة كميات من المواد الغذائية من مخازن كركوك وصلاح الدين الى مخازن بازوايا لتغطية احتياجات مخيمات النازحين والمناطق المحررة في الموصل
الخروقات الانتخابية سببها البرلمان الذي تساهل في الشروط والعقوبات والمفوضية التي تساهلت في مبلغ التأمينات
التجارة تجهز العوائل النازحة في مخيمات حمام العليل والقيارة بكمية 1500 كيس طحين و50 ألف صمونة
رئيس أرمينيا يعزي السيسي
قطاع البلديات الاول يقوم بأستبيان ميدانياً لتقييم عمل المراكز الصحية والخدمات المقدمة لشريحة الطلبة
رابطة شباب الحل تنبثق من رحم حزب الحل والكربولي يعلن اليوم تأسيسها
الاجتماع الشهري لمدراء ومسؤولي شعب الطوارى لدائرة صحة بغداد الرصافة .
آراس حبيب يرعى المؤتمر الفني الخاص بالمشاركين ببطولة العالم للمحترفين في الكيك بوكسينغ والمواي تاي غدا الجمعة
مستشفى الأمام علي (ع) العام يستقبل مايقارب (30) ألف مراجع خلال شهر واحد
شرطة الديوانية تقيم استعراضها السنوي بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية .
التجارة … تجارة السيارات تحقق مبيعات مالية بلغت (2,602,628,338 ) خلال شهر تشرين الاول الماضي
عاجل. قائد الشرطة الاتحادية :قطعات الشرطة الاتحادية تستعيد السيطرة على منطقة البوبالي وترفع العلم العراقي على مبنى مركز شرطة فيها .
قوات التحالف وقيادة عمليات تحرير نينوى ستتمركز في قاعدة القيارة
تكذيب إشاعة خبر وفاة الفنانة القديرة سعدية الزيدي عن لسانها شخصياً
خلال كلمته في الاحتفالية المركزية التي أقامتها الوزارة بمناسبة أسبوع النصر وزير العدل يُحّيي الصمود التأريخي للقوات الامنية والحشد الذي اسقط “دولة الخرافة”
أسنان الشعب تنظم محاضرة علمية بعنوان زيارة واحدة تكفي لعلاج التهاب الجذر .
تستضيف العاصمة الفرنسية باريس مؤتمرا دوليا يهدف إلى إنعاش مسار السلام بين إسرائيل والفلسطينيين، بحضور 70 دولة وتغيب عنه إسرائيل.
خولة الاسدي افضل رئيس تنفيذي من قبل كي كارت
اعلان…اعلان
وزارة العدل تتسلم العديد من الشكاوى حول خرق مفوضية الانتخابات لمبادئ حقوق الانسان
تابعونا على الفيس بوك