عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

التجارة : تشكل لجان لبحث الية استيفاء مستحقات مبيعات النخالة لصالح مربي الثروة الحيوانية للاعوام من 2013 لغاية2015

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

بغداد / فوز الدفاعي
اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة عن تشكيل لجان رفيعة المستوى لبحث الية استيفاء مستحقاتها التي بذمة وزارة الزراعة عن مبيعات النخالة الى مربي الثروة الحيوانية .
جاء ذلك في البيان الذي أصدره المكتب الإعلامي في الوزارة نقلاً عن مدير عام الشركة المهندس جاسم العامري واضاف ان اللجان ناقشت الية استيفاء مستحقاتها من مبيعات النخالة الى مربي الثروة الحيوانية خلال السنوات السابقة ومراجعة اوليات البيع والتدقيق للحسابات المالية خلال السنوات من 2013 لغاية 2015 والتي جاءت تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء.
وذكر البيان ان الاجتماع حضره المدراء العامين لشركة تصنيع الحبوب والدائرة القانونية وعدد من مدراء الاقسام ذات العلاقة في الشركة .
ومن جانب اخراشار البيان لقاء العامري قسم الرقابة في الشركة لدعم العمل الرقابي وتعزيز دوره في متابعة عمل المطاحن والوكلاء ووضع اليات العمل لضمان ايصال الطحين الجيد للمواطنين في مواعيده المحددة ومطابقته للمواصفات المعتمدة .

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية
العراق وتركيا يوقعان مذكرة تفاهم في مجال التعليم العالي
اتصالات ذي قار تبحث تفعيل خد مات مشروع الحكومة الالكترونية في الجامعات .
الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الاثنين 2تموز 2018
محافظ البصرة يستقبل وزير العدل
صحة كربلاء تطلق أجراءات وقائية ضد مرض الكولير
مؤتمرا مشتركا ينعقدللمؤسستي الشهداء والسجناء السياسيين حول قانون التامينات الاجتماعية
الناطق باسم عمليات بغداد : انفجار عجلة نوع كيا بنكو مركونة قرب سينما البيضاء في بغداد الجديدة دون خسائر بشرية .
المنتخب الاولمبي العراقي يحل في المركز الخامس للائحة اللعب النظيف لمسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو مناصفة مع منتخبي البرتغال وفيجي
خطيب جمعة بغداد: الحرب مع داعش مستمرة ولم تنتهي وعلينا مواصلة الجهاد الفكري
منظمات المجتمع المدني NGOs تعقد المؤتمر العالمي للتاريخ والتراث والاثار وبالتعاون مع جامعة بابل من اجل دعم ملف ادراج بابل على لائحة التراث العالمي.
إنقسامات جديدة في الكتل الفائزة بالانتخابات التي حصلت علنا وسرا يزيد تعقيدات تشكيل الحكومة
عاجل : عضو المفوضية العليا لحقوق الانسان فاضل الغراوي نطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الامن
قائد الشرطة الاتحادية: قطعات الفرقة الثالثة تنشر دوريات الية وراجلة وكمائن ثابتة ومتحركة وتفرض السيطرة لمنع تسلل الارهابيين الى طريق حولي الصينية وجسر مكحول ومعمل الاسمدة شمال بيجي. قائد الشرطة الاتحادية: اللواء18 يعتقل 4 دواعش بينهم الارهابي عطيوي الكبيسي والارهابي محمد العسافي وهما من القيادات الميدانية لداعش خلال عملية امنية وسط الرطبة. الفريق رائد شاكر جودت: اللواء12 يصد محاولة تسلل لعناصر داعش شمال الثرثار ويقتل عددا منهم ويحرق عجلتهم. الفريق رائد شاكر جودت: اللواء العاشر يهاجم بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة رتلا للدواعش تم رصده شمال الحراريات ومشاهدة احتراق عدد من الياتهم وفرار ماتبقى منهم.
عاجل: العبادي يحذر المتغيبين عن الداوم يوم غد بالطرد من الوظيفة
الظالمي يبحث مع مدراء إعلام الدوائر آلية التواصل مع الإعلام والاتصال الحكومي
عاجل …انسحاب القيادات الاجنبية  والسورية ما يسمون ب( المهاجرين )من الموصل بأمر من البغدادي وانتشار لقوات المقاومه من شباب الموصل في حي الحدباء والسكر والنبي يونس والجزائر وحي الوحده ومواجهات عنيفة  ادت الى سقوط  اعداد كبيره من داعش.
محافظ صلاح الدين : جريمة بلد لن تمر مرور الكرام وسنحاسب المقصرين
اعتقال قيادي في داعش أثناء عبوره نهر دجلة بحوزته ثبوتيات مزورة
حمدان :شيخ الازهر طالب ائمة كازاخستان بضرورة نشر تعاليم الاسلام السمح
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/