عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

مصر مستعدة للتعاون مع كازاخستان فى مجال حماية البيئة

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

التقى سعادة السفير ارمان اساغالييف سفير كازاخستان بالقاهرة بالدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة .
وخلال اللقاء اطلع السفير وزيرة البيئة على تفاصيل الانشطة الدولية التى تقوم بها كازاخستان فى مجال حماية البيئة. وعلى وجه الخصوص، وأشار السفير اساغالييف أنه منذ استقلالها تحت قيادة الرئيس وقائد الأمة نورسلطان نزارباييف تشارك كازاخستان في اعتماد القرارات الصادرة عن قمم الأمم المتحدة، كما تقوم كازاخستان بجهود فعالة في وضع وتنفيذ مبادئ التنمية المستدامة. كذلك اشار السفير الى الخطط الوطنية التى يتم وضعها وتنفيذها فى مجال حماية البيئة ومكافحة الفقر والحفاظ على الموارد المائية واستغلالها الاستغلال الامثل وكذلك حماية التنوع البيولوجي والتعامل مع التغيرات المناخية.
وتطرق السفير فى حديثه الى انعقاد الاجتماع الوزارى السادس حول قضايا البيئة والتنمية فى منطقة اسيا والمحيط الهادى عام 2010. كما احتضنت كازاخستان الاجتماع الخامس لوزراء البيئة بالدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي عام 2012. اما عام 2017 فقد شهد تنظيم كازاخستان للمعرض الدولى المتخصص “اكسبو-2017″ تحت عنوان ” طاقة المستقبل” وغيرها من الفعاليات.
كما تحدث السفير بشئ من التفصيل عن مبادرات الرئيس الكازاخي نورسلطان نزاربايف من اجل اعتماد استراتيجية الطاقة البيئية للتنمية المستدامة فى القرن الحادى والعشرين وكذلك اعتماد البرنامج الاقليمى البيئى واسع النطاق “الجسر الاخضر” للفترة 2011- 2020 الذى تشارك فى تنفيذه اكثر من 90 دولة ومنظمات غير حكومية ومؤسسات علمية ورجال اعمال.
وفى هذا الاطار دعا السفير ارمان اساغالييف الجانب المصرى للتعاون فى اطار البرنامج المذكور وتنفيذ مشروعات مشتركة فى المركز الدولى لتنمية التكنولوجيا الخضراء والمشروعات الاستثمارية بمدينة استانا عاصمة كازاخستان.
من جانبها ثمنت وزيرة البيئة المصرية الدور والمكانة الدولية التى تحظى بها كازاخستان فى مجال حماية البيئة من اجل تحقيق التنمية المستدامة فى العالم. كما اشارت الوزيرة الى اهمية المبادرات التى يطلقها الرئيس نورسلطان نزاربايف من اجل اقامة شراكة فى مجال الامن البيئى والتحول الى الاقتصاد الاخضر وأكدت استعدادها لتكثيف التعاون مع كازاخستان من خلال تبادل الخبرات وتنفيذ المشروعات العلمية المشتركة وتنسيق الأنشطة داخل المنظمات الدولية.
وفي هذا الصدد، اقترحت الدكتورة ياسمين فؤاد تنظيم زيارة لمعالى السيد كانات بوزومبايف وزير الطاقة الكازاخي الى مصر والمشاركة في الاجتماع الرابع عشر لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة المتعلقة بالتنوع البيولوجي، الذي سيعقد في الفترة من 13-29 نوفمبر 2018 في مدينة شرم الشيخ. وفي إطار هذه الزيارة ، فإنها على استعداد لإجراء محادثات مع نظيرها الكازاخي في مجالات التعاون الواعدة والتوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين.

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
معظم قتلى عصابات داعش الإرهابية في معارك تحرير جزيرة الخالدية كانوا من جنسيات اجنبية وعربية.
اختتام الورشة التدريبية للصحفيات والناشطات حول المناصرة والمدافعة الاعلامية, وفن كتابة التقرير والخبر الصحفي The conclusion of the training workshop for journalists and activists about advocacy media, the art of writing news reports
زنا المحارم بين القيم والاخلاق والانحدار نحو قاع السقوط والانحلال
سلطنة عُمان: قرار ترامب بشأن القدس “لا قيمة له”
سمر نيوز في ضيافة قيادة عمليات سامراء وقائد عمليات سامراء في ضيافة سمر نيوز
وزير العمل يستجيب لمناشدة انسانية من مواطن بصري
الاعتراف بخريجي الوقف الشيعي قريباً
اسنان المغرب يستقبل اكثر من 1000 مراجع ويجري اكثر من50 عملية جراحيه خلال شهر .
انشائية التجارة تدعو الشركات الاهلية ودوائرالدولة لانتقاء موادها الانشائية
مركز التدريب المهني يقيم دورات مجانا لتطوير الشباب ويوفير فرص عمل لهم
عاجل…وزير التربية يوافق على اطلاق (756) درجة وظيفية لتربية كربلاء المقدسة والتقديم عبر مديريتها
ضمن آلية تسريع إطلاق سراح المنتهية أحكامهم القضائية وزارة العدل: الإفراج عن (1323) نزيل خلال شهر أيار الماضي
(كتائب جند الامام تقيم حفلا تابينيا لذكرى رحيل الامام الخميني)
صحة الرصافة تقيم احتفالية يوم الصحة العالمي على قاعة مستشفى الواسطي التعليمي.
لدى استقباله مساعد السفير الامريكي لدى العراق وزير العدل: الوزارة جهة تنفيذية تراعي تطبيق حقوق الانسان حتى في الاعدام
المؤسسة الوطنية للتنمية البشرية تقيم ندوة بعنوان العدالة والامن
مدير المعهد القضائي يبحث سبل تعزيز التعاون مع الشخصيات القانونية والقضائية
#دورة_التنمية_البشرية_في_مجال_الإعلام_الصحي
وتوت يشدد على ان جلسة استجواب وزير الدفاع فجرت عبوات ناسفة طالت رئيس البرلمان
بيان صادر عن الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس آراس حبيب كريم يدعو به المغتربين العراقيين للمشاركة في الانتخابات
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/