عـــاجل

وزارة الاتصالات .. ايصال خدمات الانترنت والكابل الضوئي لجامعة كربلاء مصر تحتضن معرض صنع فى العراق وزير العمل يعلن موافقة خلية الازمة الوزارية لتدريب اكثر من 40 الف باحث عن العمل ومنحهم اجور مالية مناسبة التجارة : تشكل لجان لبحث الية استيفاء مستحقات مبيعات النخالة لصالح مربي الثروة الحيوانية للاعوام من 2013 لغاية2015 التجارة … تضع ضوابط تنظيمية جديدة لعمل وكلاء التموين وبما يحقق الصالح العام لتقديم افضل الخدمات للمواطنين الديمقراطي الكردستاني: توزيع المسؤوليات يخدم إدارة وبناء العراق ويدعم الحقوق الدستورية للجميع بارزاني يستقبل الوفد المشترك لتحالف الفتح وائتلاف دولة القانون وزارة العدل : السجن 7 سنوات لموظف في التسجيل العقاري شارك بسرقة 3.5 مليار دينار التجاره”جعل حصه الطحين كل “45 “يوما بدل الشهر ، وذي قار تنتقد القرار بشده. وزير الشباب والرياضه “تحديد موقعين ” لبناء الملعب المهدى إلى العراق من السعوديه. فتح المعابر الحدوديه بين الجانبين العراقي والسوري وخصوصا معبر “البو كمال -القائم” قريباً. قريباً :”اطلاق الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم “ وزير الصناعة والمعادن يترأس الجلسة الاولى لمجلس التنسيق الصناعي ويؤكد اهمية ودور المجلس في تنفيذ الاستراتيجية الصناعية لغاية 2030 شركة ديالى العامة تواصل تجهيز كهرباء الجنوب بمحولات توزيع مختلفة السعات لجنة الصليب الاحمر الدولي تبدي ارتياحها لعمل دائرة الاصلاح العراقية

إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك . بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية امانة مسجد الكوفة المعظم تطالب محافظ النجف بالتدخل الفوري لمنع انشاء بناية تدمر واجهة المسجد النجف الاشرف الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الاثنين الموافق 11 حزيران 2018 كهرباء ميسان : إزالة ( 4094) تجاوز على الشبكة في ايار الماضي وإضافة (876) مشترك جديد مدينه الصدر تقدم قرابين جديده قبل العيد

مصر مستعدة للتعاون مع كازاخستان فى مجال حماية البيئة

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مكتب القاهرة /فاطمة بدوى

التقى سعادة السفير ارمان اساغالييف سفير كازاخستان بالقاهرة بالدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة .
وخلال اللقاء اطلع السفير وزيرة البيئة على تفاصيل الانشطة الدولية التى تقوم بها كازاخستان فى مجال حماية البيئة. وعلى وجه الخصوص، وأشار السفير اساغالييف أنه منذ استقلالها تحت قيادة الرئيس وقائد الأمة نورسلطان نزارباييف تشارك كازاخستان في اعتماد القرارات الصادرة عن قمم الأمم المتحدة، كما تقوم كازاخستان بجهود فعالة في وضع وتنفيذ مبادئ التنمية المستدامة. كذلك اشار السفير الى الخطط الوطنية التى يتم وضعها وتنفيذها فى مجال حماية البيئة ومكافحة الفقر والحفاظ على الموارد المائية واستغلالها الاستغلال الامثل وكذلك حماية التنوع البيولوجي والتعامل مع التغيرات المناخية.
وتطرق السفير فى حديثه الى انعقاد الاجتماع الوزارى السادس حول قضايا البيئة والتنمية فى منطقة اسيا والمحيط الهادى عام 2010. كما احتضنت كازاخستان الاجتماع الخامس لوزراء البيئة بالدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي عام 2012. اما عام 2017 فقد شهد تنظيم كازاخستان للمعرض الدولى المتخصص “اكسبو-2017″ تحت عنوان ” طاقة المستقبل” وغيرها من الفعاليات.
كما تحدث السفير بشئ من التفصيل عن مبادرات الرئيس الكازاخي نورسلطان نزاربايف من اجل اعتماد استراتيجية الطاقة البيئية للتنمية المستدامة فى القرن الحادى والعشرين وكذلك اعتماد البرنامج الاقليمى البيئى واسع النطاق “الجسر الاخضر” للفترة 2011- 2020 الذى تشارك فى تنفيذه اكثر من 90 دولة ومنظمات غير حكومية ومؤسسات علمية ورجال اعمال.
وفى هذا الاطار دعا السفير ارمان اساغالييف الجانب المصرى للتعاون فى اطار البرنامج المذكور وتنفيذ مشروعات مشتركة فى المركز الدولى لتنمية التكنولوجيا الخضراء والمشروعات الاستثمارية بمدينة استانا عاصمة كازاخستان.
من جانبها ثمنت وزيرة البيئة المصرية الدور والمكانة الدولية التى تحظى بها كازاخستان فى مجال حماية البيئة من اجل تحقيق التنمية المستدامة فى العالم. كما اشارت الوزيرة الى اهمية المبادرات التى يطلقها الرئيس نورسلطان نزاربايف من اجل اقامة شراكة فى مجال الامن البيئى والتحول الى الاقتصاد الاخضر وأكدت استعدادها لتكثيف التعاون مع كازاخستان من خلال تبادل الخبرات وتنفيذ المشروعات العلمية المشتركة وتنسيق الأنشطة داخل المنظمات الدولية.
وفي هذا الصدد، اقترحت الدكتورة ياسمين فؤاد تنظيم زيارة لمعالى السيد كانات بوزومبايف وزير الطاقة الكازاخي الى مصر والمشاركة في الاجتماع الرابع عشر لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة المتعلقة بالتنوع البيولوجي، الذي سيعقد في الفترة من 13-29 نوفمبر 2018 في مدينة شرم الشيخ. وفي إطار هذه الزيارة ، فإنها على استعداد لإجراء محادثات مع نظيرها الكازاخي في مجالات التعاون الواعدة والتوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين.

وزارة الاتصالات .. ايصال خدمات الانترنت والكابل الضوئي لجامعة كربلاء
إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل
اردوغان”أمن ورخاء واستقرار العراق هو أمن ورخاء واستقرار لتركيا، فمصير بلدينا واحد”.
نقيب المعلمين “نجحنا في إيجاد عشرة ألاف وحدة سكنية للمعلمين”
هل هي قيامة ايران والله اعلم ، او مجرد اخبار غير دقيقة فقط للاثارة ، نقرأ مانشره موقع فوكس نيوز الاميركي .
العراق وبلغاريا يفتتحان بطولة العالم بكرة القدم لليتامى
مؤتمر صحفى بسفارة اذربيجان للاعلان عن منح وتسهيلات دراسية للطلبة المصريين
مصر مستعدة للتعاون مع كازاخستان فى مجال حماية البيئة
لا بد من تسريح مجالس المحافظات وتعديل قانون المحافظات الحالي طبقا للمادة (122) من الدستور
حُلمي لكَ وحدكَ 
المسافرة والغريب
مصر تحتضن معرض صنع فى العراق
مواجهة التنظيمات الإرهاربية فى مصر وطاجيكستان بمؤتمر تحتضنه القاهرة الأربعاء المقبل
سبع سنوات من خيانة المعارضة :
وزير العمل يعلن موافقة خلية الازمة الوزارية لتدريب اكثر من 40 الف باحث عن العمل ومنحهم اجور مالية مناسبة
التجارة : تشكل لجان لبحث الية استيفاء مستحقات مبيعات النخالة لصالح مربي الثروة الحيوانية للاعوام من 2013 لغاية2015
التجارة … تضع ضوابط تنظيمية جديدة لعمل وكلاء التموين وبما يحقق الصالح العام لتقديم افضل الخدمات للمواطنين
(المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد)
اذربيجان تتهم ارمينا باحتجاز اثنين من مواطنيها
محافظ القليوبية يستقبل السفير الاذربيجاني بمصر لبحث تفعيل اتفاقية التوأمة بين المحافظة ومحافظة ابشرون باذربيجان
خلال جولته الميدانية … مدير مستشفى الكندي التعليمي يطلع على سير تقديم الخدمات الصحية والفندقية للمواطنين
التجارة …تبحث مع الملحق التجاري الصيني سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين
“في الضوء ..في الضوء”
حزب المؤتمر يقيم ندوة اقتصادية تثقيفية
القاء القبض على متهم يطلق من مسدسه اربع رصاصات استقرت احداها في جسم شرطي
سلطنة عُمان في مقدمة  قائمة الدول المتقدمة عربيا   وعالميا في مؤشر جودة الحياة- 2017 
#لواء_علي_الأكبر يقوم بأنشاء معملا للثلج
فلسطين تدين بشدة تفجيرات بغداد
اسنان الصدر ينظم محاضرة عن تقويم الاسنان .
مكتب اية اللة السيد السيستاني يعلن يوم غد الجمعة خسوفا للقمر بمقدار 90 %
قتل 265 شخصا في الكاريبي ويتجه الى فلوريدا
عااجل. الفريق رائد شاكر جودت: قطعات الشرطة الاتحادية تلاحق عناصر داعش الهاربين من مناطق البوبالي والبوكنعان باتجاه البساتين وتقتل العشرات منهم وتدمر 3مستودعات لتفخيخ العجلات والعبوات الناسفة.
وزيرة الصحة والبيئة د عديلة حمود تزور مصرف الدم ومستشفى الحروق ودائرة الطب العدلي
مفتش عام وزارة الاتصالات يكرم عدد من موظفي الوزارة بدرع التميز والنزاهه وشهادات تقديرية بمناسبة انطلاق فعاليات اسبوع النزاهه بمناسبة الاحتفال بأسبوع النزاهة الوطني للعام 2016
الناطق لجند الامام يرعى الاسبوع الثقافي لجامعة اهل البيت ع
لعرض الملف العراقي في مجال حقوق الانسان وزير العدل يصل جنيف لحضور اعمال الدورة 37 لمجلس حقوق الانسان الدولي
اختتام دورة التحقق من المحتوى الرقمي في الديوانية التي اقامتها الاكاديمية الاعلامية الالمانية بالتعاون مع منظمة آوان لتنمية القدرات
العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي.
شبكة منظمات نينوى تفتتح اول مدرسة في الجانب الايمن وتوزع القرطاسية على طلبتها
وحدة التعزيز والصحة العامة في مستشفى الشهيد ضاري الفياض تستمر جولاتها في خدمة الزوار.
تابعونا على الفيس بوك