عـــاجل

السوداني يرد على طلبات المواطنين وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة لمرحلة السادس الاعدادي/الدور الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018 . مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ابراهيم السراج رئيس الجمعية العراقية للدفاع عن حقوق الصحفيين يطالب بنقل مكتب منظمة اليونسكو فرع العراق من الى بغداد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق وزير العدل يصادق على الوجبة الثانية من محاضر الترفيع والعلاوة والترقية واعادة المفصولين السجن سبع سنوات بحق مدير التسجيل العقاري السابق في الرصافة الاولى الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية الفتلاوي؛ تكشف عن أسباب إعفاء “فالح الفياض” من منصبه وزارة التربية ..تدمج الاسلامية والعربي والكيمياء والفيزياء في امتحانات العام الدراسي الجديد للثالث المتوسط “الإمارات ليكس ” اتهام الشحي بالتجسس على مسؤلين عراقين آثار غضب السفاره الاماراتيه. وزارة التجارة .. مناقلة قطوعات مطحنة المقداد المتأخرة من الطحين الى مطاحن الدورة والرصافة والتاجي الحكومية لتسريع عملية التجهيز

 بدر يعلن عن وفاة رشا الحسن بضروف غامضة مصادر سياسية تكشف عن نتائج مباحثات سائرون والنصر والوطنية والحكمة لتشكيل الكتلة الاكبر وزارة الاتصالات تستمر بحملات صيانة للتقاسيم في محافظة ذي قار

إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك . بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية امانة مسجد الكوفة المعظم تطالب محافظ النجف بالتدخل الفوري لمنع انشاء بناية تدمر واجهة المسجد النجف الاشرف الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الاثنين الموافق 11 حزيران 2018 كهرباء ميسان : إزالة ( 4094) تجاوز على الشبكة في ايار الماضي وإضافة (876) مشترك جديد مدينه الصدر تقدم قرابين جديده قبل العيد

الفتلاوي؛ تكشف عن أسباب إعفاء “فالح الفياض” من منصبه

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

“حيدر كامل الاسدي ”

قالت رئيسة كتلة ارادة حنان الفتلاوي ان رئيس الحكومة حيدر العبادي اعفى فالح الفياض رئيس هيئة الحشد من منصبه لانضمامه لتحالف فتح بقيادة هادي العامري.
واصدر العبادي قرارا باعفاء الفياض من رئاسة الحشد ومستشارية الامن الوطني، وعلل ذلك لمزاولة الاخير العمل السياسي.
والفياض قيادي في تحالف نصر الذي يقوده العبادي.
إلا ان الفتلاوي قالت في تغريدة لها، “العبادي ينهار.. بسبب ذهاب الفياض مع الفتح يقوم باعفائه من مهامه كمستشار أمن وطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي وتبريره هو ان مزاولة العمل السياسي والحزبي تتعارض مع المهام الامنية الحساسة التي يتولاها”.
واضافت “المضحك ان العبادي نفسه وافق على دخول قائمة عطاء في ائتلاف النصر”.
كشفت مصادر خاصة قريبة من عملية تشكيل الحكومة العراقية، عن طرح اسم فالح الفياض رئيس جهاز الأمن الوطني، الذي يتقلد منصب رئاسة “هيئة الحشد الشعبي”، كمرشح لرئاسة الحكومة المقبلة.
الفياض الذي ينتمي إلى حزب الدعوة، شغل منصب مستشار الأمن الوطني منذ عام 2011 خلفاً لصفاء الشيخ، وعلى رغم المنع القانوني، إلا أن الفياض قام بتأسيس “حركة عطاء” ليدخل حلبة المنافسة الانتخابية في أيار/مايو الماضي.
وكان العبادي في احتفالية “النصر على داعش” التي أقيمت بمقر جهاز الأمن الوطني في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، قد بيّن امتعاضه من تحويل “الجهاز” إلى مديرية عشائرية ومذهبية، ودعا إلى إبعاد الأجهزة الأمنية من التحزب السياسي والمذهبي والعشائري.
وأشارت مصادر خاصة إلى أن الخلافات بين العبادي والفياض قد تقود إلى إحداث زلزال في تحالف النصر بزعامة العبادي الذي حصل على 42 مقعداً نيابياً في الانتخابات التشريعية الأخيرة.
وبيّنت المصادر أن العبادي سيخسر نحو 30 مقعداً من ائتلافه، في حال انسحاب جماعي، بقيادة فالح الفياض والذي يترأس تكتل “عطاء” المنضوي في قائمة النصر، إضافة إلى نواب ينتمون لحزب الفضيلة وآخرين.
وبحسب المصادر فإن النواب المنسحبين، سيلتحقون بالمساعي التي يقودها رئيس وزراء السابق نوري المالكي لتشكيل الكتلة الأكبر.
يذكر أن المالكي اجتمع مؤخرا بفالح الفياض لبحث الخارطة السياسية المقبلة، وترشيحه لرئاسة وزراء الحكومة المقبلة من قبل تحالفي الفتح ودولة القانون.

السوداني يرد على طلبات المواطنين
وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة لمرحلة السادس الاعدادي/الدور الثاني للعام الدراسي 2017 – 2018 .
#عاجل رسمياً.. الاتحاد العربي يصدر جملة من القرارات بشأن احداث مباراة القوة الجوية و اتحاد العاصمة الجزائري الاتحاد العربي يعتمد فوز فريق اتحاد العاصمة الجزائري 3-0 مع فرض غرامة مالية عليه قدرها 155 الف دولار الاتحاد العربي يفرض غرامة مالية قدرها 100 الف دولار على فريق القوة الجوية لانسحابه من المباراة الاتحاد العربي يفرض غرامة مالية قدرها 20 الف دولار على فريق القوة الجوية بسبب نزول أشخاص لارض الملعب غير مرخص لهم بالنزول
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي
عاجل، #احمد_دحام يتلقى تهديدا بالقتل! بعد انتصارات فريق نفط ميسان واعتلائه صدارة الدوري
رسميآ الدوري العراقي حصرياً عبر العراقية الرياضية
الصقور تنتزع فوز في الثواني الاخيرة امام الكهرباء بثلاثة اهداف لهدفين في مباراة مثيرة و نفط ميسان يحقق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على السماوة بنتيجة 3-1 و إليكم باقي نتائج مباريات اليوم من دورينا …. الكرخ 2 _ الميناء 1 نفط الوسط 1 _ أمانة بغداد 0 الديوانية 1 _ نفط الجنوب 0 نادي الحسين 0 _ الصناعات 0 البحري 1 _ النجف 1
عاجل …. #لوكا يفوز بجائزة الفيفا لافضل لاعب لسنة ٢٠١٨
نفانتينو يجدد دعمه للكرة العراقية ومسعود يؤمن مباراتين للمنتخب امام فرنسا وكرواتيا
ابراهيم السراج رئيس الجمعية العراقية للدفاع عن حقوق الصحفيين يطالب بنقل مكتب منظمة اليونسكو فرع العراق من الى بغداد
مؤسسة عين لرعاية الايتام تطلق حملة لايضيع بحضرتكم خلال مؤتمر صحفي عقد بمقرها ببغداد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق
وزير العدل يصادق على الوجبة الثانية من محاضر الترفيع والعلاوة والترقية واعادة المفصولين
السجن سبع سنوات بحق مدير التسجيل العقاري السابق في الرصافة الاولى
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية
الدين … وانتهاك حقوق الانسان.
الفتلاوي؛ تكشف عن أسباب إعفاء “فالح الفياض” من منصبه
وزارة التربية ..تدمج الاسلامية والعربي والكيمياء والفيزياء في امتحانات العام الدراسي الجديد للثالث المتوسط
تسمية الكابتن “عماد عوده” لقيادة نادي أربيل للموسم المقبل.
“الإمارات ليكس ” اتهام الشحي بالتجسس على مسؤلين عراقين آثار غضب السفاره الاماراتيه.
اذربيجان تحتفل بمرور ١٠٠على اقامة اول جمهورية ديمقراطية فى الشرق الاسلامى
ارسال مساعدات غذائية عاجلة (صمون وطحين) الى مخيمات استقبال النازحين في الفلوجة
التجارة … تناقش مع الجانب الامريكي تجهيز مادة الرز وبرامج التدريب والدعم
سرقة السيارات في الديوانية .
برعاية الرئيس المصري السوداني يفتتح الدورة الـ(45) لمنظمة العمل العربية ويؤكد اهمية معالجة البطالة وضمان حقوق العمال
قريباً :”اطلاق الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك الدائم “
مركز الباحث يعقد ملتقاه الاسبوعي تحت شعار(الاعلام الحربي بعد داعش …الى اين)
للتدقيق في نوعية الطحين الموزع للمواطنين التجارة … فريق رقابي لمتابعة عمل المطاحن في محافظة البصرة
ابن النفيس: نجاح عملية رفع ناسور بين الشريان والوريد الركبي لاعادة تدفق الدم الى الاطراف
مديرية شرطة محافظة كربلاء بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط تستعد لإطلاق خطتها الأمنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المبارك.
العبادي يعلن رفضه مشاركة القوات التركية في عمليات تحرير الموصل
استمرار حملات الدعم المعنوي واللوجستي للنازحين
جذع النخلة؛ يحتضن غرب آسيا .
الاسدي: لم أعد امثل الرأي الرسمي للحشد الشعبي وسابقى ممثلا للمجاهدين
((بيان)) وزارة الاتصالات ..افتتاح الدورة الثالثة لمعرض جيتكس (GTX-I ) لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
مجلس الوزراء يقر بجلسته الاعتيادية المنعقدة بتاريخ ١٦ / ٨ / ٢٠١٦ تمويل مشروع مجاري الصويرة
الدين … وانتهاك حقوق الانسان.
تحت عنوان التماسك الاجتماعي ونبذ العنف تقيم منظمة الرأي وبالتعاون مع مؤسسة الأمل العراقية ورشة عمل
التجارة .. تلتقي بعدد من وكلاء التموين في قرية العريج المحررة حديثاً في الموصل لتأمين تجهيز العوائل بالمواد الغذائية
“أحلنا ملفي الموصل وديالى الخاصين باعانات الحماية الاجتماعية إلى هيئة النزاهة”شبكة الحماية الاجتماعية خضعت لعملية تدقيق بشهادة المنظمات الدولية ووفرنا 120 مليار دينار كمرحلة أولى
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/