عـــاجل

معهد كلوبل “المعهد أكاديمي بحت وليس له علاقة بالسياسة” اتفاق عراقي قطري على تطوير وتفعيل العلاقات الثنائية واقامة ملتقى اقتصادي لرجال الاعمال القطرين في بغداد مشددين اهمية ضمان استحقاقات عوائل شهداء ” النصر ” .. حمودي وصالح يؤكدان : حل الخلافات السياسية يجنب البلاد انهيار العملية الديمقراطية التجارة تدقق بعمل وكلاء المواد الغذائية من خلال زيارات مفاجئة للمناطق السكنية للاطلاع على نوعية المواد المجهزة د.بشير حداد يمنح (نادية مراد) درع مجلس النواب تكريما لجهودها ونيلها جائزة نوبل للسلام العالمية. مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية سمر نيوز / علي برهان د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي يستقبل الآن بمكتبه الرسمي ببغداد (نادية مراد) ويمنحها درع مجلس النواب تكريما لجهودها وبمناسبة نيلها على جائزة نوبل للسلام. د.بشير حداد لبرلمان الشباب العراقي : (أنتم الطاقة الحقيقية في عملية النهوض بالواقع، ولديكم دور كبير داخل المجتمع لأنكم الأساس للتنمية المستدامة).  المحمداوي يطالب بتخصيص موازنات عاجلة لمعالجة تلوث مياة البصرة بالكادميوم السام… كلية التراث الجامعة تحتفل بعيد النصر الاول بطريقة مبهجة المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي ليوم الثلاثاء 11/12/2018 بيان نقابة المحاميين العراقيين انطلاق اعمال المؤتمر الدولي للإعمار والاستثمار ( العراق قفزة إلى الأمام) برعاية صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية رئاسة الجمهورية تكذب الأرقام التي لفقت عن تعيينات ومصاريف مزعومة للجولة الاقليمية عاجل نقابة الاطباء تلزم الاطباء على كتابة الوصفة طباعةً

مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب برلمانية تكشف عن جهات مشبوهة تتحدث باسم نواب نينوى للحصول على مناصب وزارية قياده عمليات الفرات الأوسط تستمر بتهيئة إجراءات خطة حماية اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) شرطة كربلاء : اتلاف مخلفات حربية في تفجير مسيطر عليه غربي المدينة الدوبرداني واللهيبي يزوران قضاء الحمدانية ويلتقون القائممقام ورئيس مجلس القضاء قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية 

نفانتينو يجدد دعمه للكرة العراقية ومسعود يؤمن مباراتين للمنتخب امام فرنسا وكرواتيا

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

كامل الكعبي /بغداد

جدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا – جياني انفانتينو دعمه للكرة العراقية ومساعيه لجعلها ضمن صفوة النخبة الكروية .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه برئيس اتحاد الكرةعبد الخالق مسعود على هامش حفل اختيار جائزة افضل لاعب الذي اقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، امس الإثنين، في العاصمة البريطانية لندن.
وقال مسعود ان الرئيس انفانتينو جدد دعمه من جديد للكرة العراقية واتحاد الكرة ، مبينا ان فيفا لن يتوانى في دعم الكرة العراقية بخطوات مهنية مميزة تجعلها من صفوة النخبة في المنطقة.
واضاف مسعود انه التقى على هامش الحفل ذاته مدرب المنتخب الفرنسي الحائز على لقب بطولة العالم الاخيرة ديديه ديشامب ومدرب المنتخب الكرواتي الحائز على المركز الثاني في ذات البطولة زلا تكو داليتش لبحث اقامة مباراتين مع المنتخبين المذكورين في العام المقبل .
واشار الى ان المدربين المذكورين ابديا عدم ممانعتهما من خوض المباراتين ، مبينا ان الاتحاد سيرسل خطابات رسمية الى الاتحادين الفرنسي والكرواتي من اجل تحديد موعدي المباراتين .
وتابع مسعود ان التقى ايضا رؤساء عدد من الاتحادات الصديقة والشقيقة من اجل توطيد العلاقات وتاسيس لمرحلة مهمة في تاريخ الكرة العراقية.

الايزيديون يستقبلون عيد الصوم ايزي
مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية .
معهد كلوبل “المعهد أكاديمي بحت وليس له علاقة بالسياسة”
اتفاق عراقي قطري على تطوير وتفعيل العلاقات الثنائية واقامة ملتقى اقتصادي لرجال الاعمال القطرين في بغداد
طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً
مشددين اهمية ضمان استحقاقات عوائل شهداء ” النصر ” .. حمودي وصالح يؤكدان : حل الخلافات السياسية يجنب البلاد انهيار العملية الديمقراطية
التجارة تدقق بعمل وكلاء المواد الغذائية من خلال زيارات مفاجئة للمناطق السكنية للاطلاع على نوعية المواد المجهزة
لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم
سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء
د.بشير حداد يمنح (نادية مراد) درع مجلس النواب تكريما لجهودها ونيلها جائزة نوبل للسلام العالمية.
مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية
سمر نيوز / علي برهان د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي يستقبل الآن بمكتبه الرسمي ببغداد (نادية مراد) ويمنحها درع مجلس النواب تكريما لجهودها وبمناسبة نيلها على جائزة نوبل للسلام.
د.بشير حداد لبرلمان الشباب العراقي : (أنتم الطاقة الحقيقية في عملية النهوض بالواقع، ولديكم دور كبير داخل المجتمع لأنكم الأساس للتنمية المستدامة). 
المحمداوي يطالب بتخصيص موازنات عاجلة لمعالجة تلوث مياة البصرة بالكادميوم السام…
كلية التراث الجامعة تحتفل بعيد النصر الاول بطريقة مبهجة
المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي ليوم الثلاثاء 11/12/2018
اذربيجان تحيي الذكرى الخامسة عشر لوفاة الزعيم القومى حيدر علييف
بيان نقابة المحاميين العراقيين
انطلاق اعمال المؤتمر الدولي للإعمار والاستثمار ( العراق قفزة إلى الأمام) برعاية صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية
رئاسة الجمهورية تكذب الأرقام التي لفقت عن تعيينات ومصاريف مزعومة للجولة الاقليمية
التربية تعلن عن نتائج الامتحانات التمهيدية للدراسة الإعدادية
بمشاركة ٤٨ شركة …اقامة اول معرض لوجيستى مصرى على ارض الامارات 
إفتتاح ردهة النسائية في مستشفى الهندية العام ، بعد إعادة تأهيلها .
بالصور القوات العراقية 
تدخل قاعدة
التجارة … استمرار حملات العمل التطوعي التي تنفذها دوائر وشركات الوزارة
معظم قتلى عصابات داعش الإرهابية في معارك تحرير جزيرة الخالدية كانوا من جنسيات اجنبية وعربية.
تربية الرصافة تتغلب ديالى بركلات الترجيح وتحصد لقب بطولة مجلس محافظة بغداد بكرة القدم النسوية للصالات
(الشوقُ منقيةُ العشّاق)
بحضور مدير الإعلام والاتصال الحكومي الإعلام يعقد جلسته الاعتيادية
التجارة تبحث سبل تجهيز عدد من المحافظات بالحنطة وتوفير مادة الطحين
لسفارة البريطانية في القاهرة تقيم مسابقة للعثور على فريق رواد الأعمال الاجتماعيةالأول في مصر تبحث مسابقة ’هاكاثون‘ عن حلول مصرية للمشكلات البيئية في مجالات الطاقة وإعادة التدوير والزراعة المستدامة.
العمل تنجز بحث اكثر من ٦٧ الف اسرة ضمن حملة البيان السنوي
تضامنا ضدالشائعات التي تحاول النيل من ديوان الوقف السني ورئيسه الدكتورعبداللطيف الهميم.
مع بداية الموسم التسويقي لمحصول الحنطة مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب يزور فرع الديوانية
عاجل مصدر مطلع : القائد العام للقوات المسلحة يوافق على استقالة وزير الداخلية محمد الغبان
خطيب جمعة بغداد يطالب بوقفة جادة لمحاسبة وزارة التربية ويحذر من غدر الارهابيين في المحافظات
مؤتمرا مشتركا ينعقدللمؤسستي الشهداء والسجناء السياسيين حول قانون التامينات الاجتماعية
اختتام فعاليات مهرجان النجف لحماية الاثار والتراث
التجارة .. توجه وكلاء الغذائية بالالتزام بالاسعار المحددة لمواد البطاقة التموينية
على هامش الاحتفال باسبوع النصر التجارة.. تنظم حملة بالتبرع بالدم ومعرض للصور الفوتوغرافية على هامش اسبوع النصر
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/