اخر الاخبار
عـــاجل

منظمة الصحة العالمية في العراق ترد على إدعاءات تناقلتها إحدى وسائل الاعلام المحلية ‎اربيل تستضيف اجتماعاً وزارياً لوفدين من كردستان وبغداد الديوانية تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الأمان الثقافي العاشر بمشاركة 12 دولة النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة شركة تويوتا تُطلق إنتاجها الحديث من “كورلا وراف 4” 2019 كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة لجنة وزارية تختار خمسة مدارس في ديالى كأفضل حانوت مدرسي وأجمل حديقة مدرسية مدرسة الصفا الابتدائية في تربية الرصافة الثانية تفتتح مختبر للعلوم وبجهود ذاتية نقف على مسافة واحدة مع جميع الاتحادات والنقابات العمالية العمل: هيئة رعاية ذوي الإعاقة تطلق مستحقات 3 أشهر من راتب المعين المتفرغ للمدنيين غير المستلمين في محافظة بغداد المتقدمين للأعوام (2016-2017-2018( ليوم الثلاثاء تربية الديوانية تقيم احتفالية بيوم الاخوة الكشفية العربية في مخيم السنية الكشفي معهد الحرف والفنون الشعبية يستعد لمهرجانهِ السنوي. تفاصيل استقبال المرجع الاعلى السيد السيستاني لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري يحدث الان.. محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يستقبل رئيس البرلماني اللبناني نبيه بري عبر مطار النجف الدولي. خاص: وكالة سمر نيوز يحدث الآن //

مؤسسة خيرية تنشئ مجمع سكني للعوائل الفقيرة في النجف حفل افطار سفارة اوزبكستان بحضور رموز الصحافة المصرية دائرة الفنون تباشر بصيانة النصب والتماثيل في مقر وزارة الثقافة كازاخستان تشهد انتخابات رئاسية مبكرة الشهر المقبل أذربيجان تحتفل بمرور ١٠١ عام على تأسيسها كأول جمهورية عرفها الشرق المسلم كارين كريكوريان:السلطات التركية الحالية تصادق على الجرائم التى ارتكبها أسلافهم أكد السفير الارمينى بالقاهرة كارين كاريكوريان فى تصريحات صحفية الديمقراطى الكردستانى بالقاهرة يقيم حفل إفطاره السنوى فى ذكرى ثورة “كولان” 4 وفيات و110 حالة يرثى لها جراء العواصف التي اجتاحت كربلاء تربية ميسان تشارك في بطولة مدرسية بالجمباز في قطر وقفة تضامنية لملاك وطالبات متوسطة الخلود للبنات استنكارا لاغتيال احدى المدرسات على ايدي مجهولين ضمن مبدأ الشراكة المجتمعية : مجمع للإنشائيات يتبرع بالمواد الكهربائية لإعدادية بنت الهدى للبنات في بابل تجربه ناجحه ومشروع رائد في محافظه كربلاء ل وزاره التخطيط والجهاز المركزي للإحصاء مقبل على تنفيذ التعداد العام للسكان عام ٢٠٢٠ بوسائل تكنلوجيه حديثه في ظل إهتمامه ومتابعاته الميدانية لتدارك موجة الأمطار والعواصف الشديدة التي إجتاحت عموم مناطق المحافظة تنويه.. 🏵 وزير النقل للسفير الروماني .. “بغداد ستكون نقطة ترانزيت مهمة بين اوربا والشرق الاوسط”

دعوات نسائية سرية …حرب النخب القبيسية والصلات الداخلية !!

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر دواي

التطرف الفكري والمنهجية التي يسلكها أو يتبعها وبغض النظر عن المعتقدات والإنتماءات ماهو إلا إنحراف عن النهج الحقيقي لذلك الفكروتشويه له . هذه المرحلة التي يمر بها الوطن العربي والإسلامي بشكل خاص دليل وناتج لتطرف فكري اسود بكافة أشكاله وإختلاف درجاته وسورية كباقي الدول حاربت و تحارب هذا الفكر الذي توغل وترعرع في نفوس ضعيفة ومريضة كانت عاجزة عن الحركة والتعبير عن افكارها تلك وربما حاولت إلا أنها حجمت وقمعت مرات عدة وطبعا”لن ننسى نحن كسوريين أحداث ثمانيات القرن الماضي ماجرى من حركات إخوانية غايتها تدمير الحياة في سورية من خلال قتل النخب العلمية والإجتماعية والإقتصادية والسياسية وغيرها إلا إن القيادة السورية كونها دولة علمانية تؤمن بأن الوطن للجميع والدين لله وكل له حرية معتقداته بعيدا”عن المس بأمن الوطن والمواطن حدت من حركتهم وقضت على إرهابهم وفكرهم.. (على الأقل كنا معتقدين ذلك ).إلا أن نشاطهم عادتحت غطاء جديد وافكار أشد إجراما وهذا ليس من باب التصوف والإيمان وإنما تحركهم يد الماسونية العالمية بحفنة من الدولارات تتفيذا”لمخططات قديمة متجددة دوما”وهي الهيمنة على العالم وبسط سيطرتها عليه فبعد حرب دامت سبع سنوات وأكثر من إرهاب أسود مسلح ظهرت على هوامش هذه الحرب او كما يسمونها الثورة عدة دعوات نسائية سرية قد تكون دينية أو ربما أشياء أخرى من يعلم ؟؟؟؟ إن الإسلام وغيره من الديانات هو دين حق تمارس تعاليمه بحرية وعلنية وأي تدوير أو تشويه أو تحوير لتعاليم ماجاء فيه هو التبعية الكاملة لأشخاص إعتبروا أنفسهم أولياء عليهم ومرجعية لهم وهذا بعيدا”كل البعد عن الإسلام وتعاليمه وهنا لا بد من ذكر جماعة القبيسات كواقع موجود في سورية وربما على إمتداد الوطن العربي والعالم قريبا”وهي جماعة دينية إسلامية سرية أسستها منيرة القبيسي من نخب النساء ولها هيكلية تنظيمية وصلات داخلية مع كافة المعالم الدينية البارزة وغيرها وهذه نفطة صعب أن يتفهمها أصحاب الوعي والعقول المؤمنة بالله إيمانا”بعيدا”عن أية تبعية او مرجعية قد تكون واحدة وهنا أسأل سؤالا” هل الله يحتاج لوسيط ؟؟؟؟ قال تعالى (ونحن أقرب إليه من حبل الوريد ) أي الله بصيرتنا وإدراكنا ..نناديه فيلبي النداء (إن الله سميع عليم ) وإذا كانت هذه النشاطات ذات طابع ديني وأخلاقي فلما سرية العمل ؟؟؟؟!!! إن كل مانحتاجه في حياتنا اليومية حتى نرتقي بأنفسنا تطبيق تعاليم ماجاءت به أخلاقيات الديانات وربما أخلاقيات مافرضته الطبيعة علينا عبر الدهور والأزمان..

النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة
كربلاء تشهد اقامة مهرجان النهج السينمائي الدولي الخامس بمشاركة 12 دولة و 56 فيلما
النجف الاشرف تستقبل مئات الالاف من الزائرين لإحياء ذكرى المبعث النبوي الشريف
الوفاء من وللناس
وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين
منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم
إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية
منظمة الصحة العالمية في العراق ترد على إدعاءات تناقلتها إحدى وسائل الاعلام المحلية
السفارة الصينية بالقاهرة: مصر تلعب دورًا في تعزيز الترابط بين دول العالم
السفارة الصينية بالقاهرة: مصر تلعب دورًا في تعزيز الترابط بين دول العالم
العام الماضى كان مثمرا فى العلاقات بين البلدين، …وحجم التبادل التجارى 13,868 مليار دولار
لقائم بالأعمال للسفارة الصينية بالقاهرة.:
مؤسسة خيرية تنشئ مجمع سكني للعوائل الفقيرة في النجف
إطلاق أول خدمة جديدة لتوصيل منتجات “الكشك” إلكترونيًا في مصر
«جلوبال» توقع اتفاقية مع جامعة هيرتفوردشاير بالمملكة المتحدة
تكريم إماراتى لعدة شخصيات مصرية
الجالية الأرمنية في مصر تشارك في حدث الفلاش موب العالمي “دعنا نرقص كوتشاري”.
الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى يتصدر غلاف مجلة أريك الأرمنية
صنع في مصر” بجودة بريطانية: المملكة المتحدة ومصر تشتركان معًا في تصنيع فلاترهواء لمحطات الطاقة
حفل افطار سفارة اوزبكستان بحضور رموز الصحافة المصرية
دائرة الفنون تباشر بصيانة النصب والتماثيل في مقر وزارة الثقافة
كازاخستان تشهد انتخابات رئاسية مبكرة الشهر المقبل
أذربيجان تحتفل بمرور ١٠١ عام على تأسيسها كأول جمهورية عرفها الشرق المسلم
تومياد:هيا نصنع معا نوفمبر المقبل ….التبادل التجاري بين مصر وتركيا 5 مليار و200 مليون دولار في عام 2018
كارين كريكوريان:السلطات التركية الحالية تصادق على الجرائم التى ارتكبها أسلافهم
أكد السفير الارمينى بالقاهرة كارين كاريكوريان فى تصريحات صحفية
إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل
ضمن تسريع إطلاق سراح المنتهية أحكامهم القضائية وزارة العدل: الإفراج عن (268) نزيل خلال شهر ايلول لعام 2016
جريدة الوطن العمانية: ستظل مصر عصية عن الانكسار
مختبرات قطاع الاستقلال تجري أكثر من (9589 )فحص مختبري خلال شهر واحد.
مهدي السهلاوي رئيسا لجامعة الكوفة
*عاااجل* 👆🏼من الكويت.الوفد القطري المشارك بإجتماع مجلس التعاون الخليجى يضرب الوفد السعودي بال عقل بعد أطلاق أحد أفراد السعودية ( عيال موزة ) على الوفد القطري.
مختبرات قطاع الاستقلال تجري أكثر من (8000 )فحص مختبري خلال شهر واحد..
يعنى ايه كلمه وطن
د.بشير الحداد : يبارك لناديا مراد نيلها جائزة نوبل للسلام .
العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء.
اسنان المغرب يحتضن محاضرة نوعية حول السيطرة على التلوث في عيادات طب الاسنان
أعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، عن تسلمها دفعة جديدة من طائرات “صائد الليل” من روسيا
خلية الاعلام الحربي ألقت طائرات القوة الجوية العراقية ملايين المنشورات على مركز مدينة الموصل
وفد رسمي من هيئة الحشد الشعبي يكرم احد الكوادر الطبية في مستشفى ابن الهيثم للعيون
مستشفى المدائن العام يسير مفارز طبية لزوار الامام موسى ابن جعفر(ع )
الموارد المائية تفتتح معرضها الفوتوغرافي تزامنآ مع أسبوع النصر واعادة بناء مادمرته عصابات داعش
الحشد الشعبي والقوات الامنية تنتشر لحماية زوار ابي عبدالله الحسين عليه السلام
على خلفية الاعتداء على مراسل اذاعه الروضه الحسينه في كربلاء المرصد العراقي للحريات الصحفية يصدر بيانا جاء فية (بيان صادر عن المرصد العراقي للحريات الصحفية) مسلحون يعتدون على مراسل إذاعة محلية في كربلاء
افتتاح مقر للجناح العسكري في مدينة الدورة
الجاليى الارمينية بمصر تقيم حفل افطار رمضانى
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/