عـــاجل

معهد كلوبل “المعهد أكاديمي بحت وليس له علاقة بالسياسة” اتفاق عراقي قطري على تطوير وتفعيل العلاقات الثنائية واقامة ملتقى اقتصادي لرجال الاعمال القطرين في بغداد مشددين اهمية ضمان استحقاقات عوائل شهداء ” النصر ” .. حمودي وصالح يؤكدان : حل الخلافات السياسية يجنب البلاد انهيار العملية الديمقراطية التجارة تدقق بعمل وكلاء المواد الغذائية من خلال زيارات مفاجئة للمناطق السكنية للاطلاع على نوعية المواد المجهزة د.بشير حداد يمنح (نادية مراد) درع مجلس النواب تكريما لجهودها ونيلها جائزة نوبل للسلام العالمية. مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية سمر نيوز / علي برهان د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي يستقبل الآن بمكتبه الرسمي ببغداد (نادية مراد) ويمنحها درع مجلس النواب تكريما لجهودها وبمناسبة نيلها على جائزة نوبل للسلام. د.بشير حداد لبرلمان الشباب العراقي : (أنتم الطاقة الحقيقية في عملية النهوض بالواقع، ولديكم دور كبير داخل المجتمع لأنكم الأساس للتنمية المستدامة).  المحمداوي يطالب بتخصيص موازنات عاجلة لمعالجة تلوث مياة البصرة بالكادميوم السام… كلية التراث الجامعة تحتفل بعيد النصر الاول بطريقة مبهجة المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي ليوم الثلاثاء 11/12/2018 بيان نقابة المحاميين العراقيين انطلاق اعمال المؤتمر الدولي للإعمار والاستثمار ( العراق قفزة إلى الأمام) برعاية صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية رئاسة الجمهورية تكذب الأرقام التي لفقت عن تعيينات ومصاريف مزعومة للجولة الاقليمية عاجل نقابة الاطباء تلزم الاطباء على كتابة الوصفة طباعةً

مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب برلمانية تكشف عن جهات مشبوهة تتحدث باسم نواب نينوى للحصول على مناصب وزارية قياده عمليات الفرات الأوسط تستمر بتهيئة إجراءات خطة حماية اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) شرطة كربلاء : اتلاف مخلفات حربية في تفجير مسيطر عليه غربي المدينة الدوبرداني واللهيبي يزوران قضاء الحمدانية ويلتقون القائممقام ورئيس مجلس القضاء قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية 

د.بشير الحداد يؤكد بأن اللحمة الوطنية العشائرية هي أساس لنبذ الطائفية في العراق

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز/حسين الاعرجي

أستقبل اليوم الدكتور بشير الحداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي في مكتبه الرسمي وفد من العشائر الكردية ببغداد، وفي بداية اللقاء قدم الوفد ألى سيادته التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه مهام عمله متمنين له التوفيق والسداد في هذه الدورة النيابية.

نائب رئيس مجلس النواب أكد خلال اللقاء بأن العراق على أعتاب مرحلة جديدة من البناء والأعمار تستدعي من كل مكونات الشعب العراقي بما فيهم العشائر الكردية الأصيلة في بغداد والمحافظات نشر ثقافة التعايش السلمي وتعزيز الأخوة بين كافة الشرائح والأطياف، مؤكدا في الوقت ذاته بأن اللحمة الوطنية والألتزام بالقيم الأنسانية العشائرية هو أساس لنبذ الطائفية في العراق، مضيفا بأن العشائر هي الركيزة الأساسية في المجتمع ولهم دور كبير في أستقرار الأوضاع والحفاظ على السلم الأجتماعي.

الوفد الكردي أعرب من جانبه عن سعادته وشكره للحداد لحفاوة الأستقبال وأتاحة الفرصة لعقد هذا اللقاء المثمر، متمنين أن تكون هذه الدورة النيانية في خدمة الشعب من خلال تشريع القوانين وتكثيف الدور الرقابي وتقديم الخدمات للمواطنين في بغداد وباقي محافظات العراق.

الايزيديون يستقبلون عيد الصوم ايزي
مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية .
معهد كلوبل “المعهد أكاديمي بحت وليس له علاقة بالسياسة”
اتفاق عراقي قطري على تطوير وتفعيل العلاقات الثنائية واقامة ملتقى اقتصادي لرجال الاعمال القطرين في بغداد
طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً
مشددين اهمية ضمان استحقاقات عوائل شهداء ” النصر ” .. حمودي وصالح يؤكدان : حل الخلافات السياسية يجنب البلاد انهيار العملية الديمقراطية
التجارة تدقق بعمل وكلاء المواد الغذائية من خلال زيارات مفاجئة للمناطق السكنية للاطلاع على نوعية المواد المجهزة
لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم
سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء
د.بشير حداد يمنح (نادية مراد) درع مجلس النواب تكريما لجهودها ونيلها جائزة نوبل للسلام العالمية.
مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية
سمر نيوز / علي برهان د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي يستقبل الآن بمكتبه الرسمي ببغداد (نادية مراد) ويمنحها درع مجلس النواب تكريما لجهودها وبمناسبة نيلها على جائزة نوبل للسلام.
د.بشير حداد لبرلمان الشباب العراقي : (أنتم الطاقة الحقيقية في عملية النهوض بالواقع، ولديكم دور كبير داخل المجتمع لأنكم الأساس للتنمية المستدامة). 
المحمداوي يطالب بتخصيص موازنات عاجلة لمعالجة تلوث مياة البصرة بالكادميوم السام…
كلية التراث الجامعة تحتفل بعيد النصر الاول بطريقة مبهجة
المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي ليوم الثلاثاء 11/12/2018
اذربيجان تحيي الذكرى الخامسة عشر لوفاة الزعيم القومى حيدر علييف
بيان نقابة المحاميين العراقيين
انطلاق اعمال المؤتمر الدولي للإعمار والاستثمار ( العراق قفزة إلى الأمام) برعاية صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية
رئاسة الجمهورية تكذب الأرقام التي لفقت عن تعيينات ومصاريف مزعومة للجولة الاقليمية
سفير اوزبكستان بمصر :تحيا مصر ..تحيا اوزبكستان
هم أقوى منا جميعا
وطننا مستقبلنا تجيب على اسئلة المصريين بالخارج للانضمام لمبادرة راجعين يا بلدي
تحت شعار الإعلام والقيم الإنسانية في زيارة الأربعين
الصحة : تنظم دورة عن كتابة القصة الخبرية والتحقيق الصحفي
النزاعات العشائرية تتحول الى اللون الأحمر في البصره 

محافظ صلاح الدين: اكثر من ٣٥٠ الف مواطن محاصر داخل مركز قضاء الشرقاط والحكومة ملزمة بوضع خطط لنزوحهم
استحداثات وتنقلات وتغييرات ؛ تجريها فرقة العباس قبيل معركة الحويجة
السفارة الامريكية تدين الهجوم الجبان على مسجد فى شمال سيناء
الصحة :البدء بتنفذ خطة الاسناد الطبي الطارئ الخاصة بعيد الفطر المبارك
حزب الطالباني: علاقتنا مع بغداد ستبقى قوية حتى وإن نستقل عنها
رسالة من عدنان الجميلي نسخة منها الى ا.د.ضياء واجد المهندس
العراقيون في المرتبة الرابعة في تسلسل الحاصلين على الجنسية السويدية خلال 2018
قانون حماية الصحفيين العراقيين . . فيه فقرات كثيرة تخدم الصحفي في عمله بناء على ما اقره مجلس النواب وصادق عليه مجلس الرئاسة واستنادا إلى أحكام البند (أولا) من المادة (61) والبند (ثالثا) من المادة (73) من الدستور.
السفير العراقى يشكر مصر على اهتمامها وتسهيل عقبات الانتخابات البرلمانية العراقية للجالية العراقية 
مركز الباحث يناقش (الموقف الامريكي وطبيعة الردود على القرار الامريكي بجعل القدس عاصمة لاسرائيل)
عاجل .. عاجل مطار النجف الاشرف الدولي اول مطار عراقي يحصل على الاجازة الدولية لسلطة الطيران المدني خاص
الزاملي طلع ميدانياً على اضرار تفجيرات مدينة بلد
مدير عام دائرة التسجيل العقاري: قدمنا تقريراً شاملاً عن اوضاع الدوائر العدلية في محافظة واسط
نجاح عملية تداخل قسطاري لطفل نازح من الموصل
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/