عـــاجل

رئيس اتحاد المقاولين العراقيين يلتقي وفد منظمة الخدمات الجامعية العالمية الكندية مجلة الصواب المستقلة في كركوك تمنح لقب سفير الأدب للعام ٢٠١٩ للإعلامية نورس خالد الطائي وزير التجارة يلتقي أصحاب المطاحن الأهلية في الديوانية ويبحث معهم سبل تقديم الطحين الجيد للمواطنين وزير العمل يبحث الجهود الوطنية لمحاسبة مرتكبي جرائم تنظيم داعش التجارة … تبحث مع السفير الباكستاني موعد انعقاد اجتماعات اللجنة العراقية -الباكستانية وتنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري وزير التجارة يبحث مع السفير التركي تنشيط حركةالتجارة والاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري بين العراق وتركيا وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين زارة الصناعة والمعادن…تقيم مؤتمرها الخامس لجمعية مصنعي السمنت في العراق منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم بتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية. الدكتور باسم عبد الزمان الربيعي. د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي… د.بشير حداد نائب رئيس مجلس النواب في ذكرى تأسيس الجيش العراقي: الجيش هو درع الوطن، ويجب أن يكون سدا منيعا، ويحمي جميع مكونات الشعب العراقي. المحمداوي يهنئ القوات المسلحة بمناسبة عيد الجيش العراقي.. بسبب ايقاف تهريب الإنترنت .. خفافيش الظلام تطلق العنان للجيوش الإلكترونية لمهاجمة وزارة الاتصالات التجارة…استمرار تفريغ وتحميل حمولة بواخر الحنطة والرز الموردة لحساب البطاقة التموينية

سيدة كربلائية تنشئ مركز وحسينية “الاشتر” تيمناً بالصحابي مالك الاشتر محافظ النجف يترأس أجتماعا مهما لمناقشة ملف التربية والأبنية المدرسية وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية ومؤسسة الإبداع الفكري للثقافة والإعلام وبالتعاون مع البيت الثقافي في الهندية يقيمون حفلا لتوقع مؤلف للأديب عماد ألدعمي نص وتحليل لثلاثين شاعرا عربيا معاصرا نقابة المعلمين في الهندية تحتضن مبادرة العيادة المجانية للاسبوع التاسع والعشرين وكالة سمر نيوز تستضيف الشاعر علي محمد النصراوي في امسية ثقافية الحزب الشيوعي يأبن اثنين من كوادره في الهندية ممثلية أتحاد الصحفيين العراقيين في الهندية تعقد اجتماعها الأول.. بأمر من المحافظ شرطة الموصل تحتجز فريق تلفزيوني22-1-2018 فلاح الجزائري  يعلن توزيع دفعات كبيرة من التعويضات للمتضررين جراء العمليات الإرهابية مناشدة يطلقها محافظ بغداد الى رئاسة البرلمان وأعضاء اللجنة المالية بالالتفات للعاصمة عبر زيادة التخصيصات المالية بغداد نزاهة الديوانية تضبط رئيس لجنة متابعة الطاقة وموظفين اثنين في ديوان المحافظة متلبسين بالرشوة الجمعية العراقية للبحوث والدراسات الطبية في البصرة تستعد لعقد مؤتمرها العلمي الطبي الثاني في اذار المقبل إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية تكرم النحات العالمي أحمد البحراني وزارة النقل : تؤكد حدوث هزات ارضية ارتدادية بلغت (11 ) هزة في ايران بقوة تراوحت ( 4.8-3) وزارة النقل : هزة أرضية بقوة 5،8 تضرب كرمنشاه وتبعد 130كم شمال شرقي العاصمة بغداد

الدوبرداني واللهيبي يزوران قضاء الحمدانية ويلتقون القائممقام ورئيس مجلس القضاء

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

مهند الاومري /نينوى

زار النائب عن نينوى شيروان جمال اغا الدوبرداني برفقة النائب طعمة اللهيبي قائممقامية قضاء الحمدانية حيث كان في استقبالهم قائممقام القضاء السيد عصام بهنام متي ورئيس مجلس القضاء السيد فيصل جارالله أسكندر ومدير شرطة الحمدانية العميد رشيد فتاح كاكائي وعدد من أعضاء مجلس القضاء.
حيث جرى خلال اللقاء التطرق الى مواضيع عدة تخص واقع التربية والتعليم والصحة والامن ، وكذلك عمل وأداء القائممقامية والمجلس فيما يخص متابعة الخدمات والعمل على تحسينها لأهالي القضاء .

ودعا الدوبرداني خلال حديثه لقائممقام ورئيس وأعضاء مجلس قضاء الحمدانية : أن يأخذوا دورهم في معالجة مشاكل الأهالي وبحث ومناقشة الأمور التي تهم أهالي الحمدانية خلال الأجتماعات الدورية والتصويت على القرارات التي من شأنها أن تعالج مشكلات الناس

واستمع الدوبرداني إلى مشكلة نقص الملاك في مدارس القضاء حيث أتصل بدوره بمدير ممثلية التربية لمعالجة مشكلة النقص وسد الشاغر في مدارس الحمدانية.

فيما أستعرض عدد من أعضاء المجلس مشكلة عودة النازحين إلى قراهم، حيث أكد الدوبرداني : أستحصال الموافقات الرسمية لعودة جميع أهالي القرى، وسوف نتابع قضية هؤلاء حتى إعادتهم إلى منازلهم آمنين سالمين باستثناء المنتمين ألى صفوف داعش والمتورطين بجرائم ضد المواطنين.

أما السيد فيصل جارالله أسكندر رئيس مجلس قضاء الحمدانية فقد أستعرض بعض المشاكل التي يعاني منها القضاء ، متمنيا عودة جميع النازحين والمغتربين إلى منازلهم وأن يساهم مجلس النواب الجديد بتفعيل القوانين التي أهملت في الدورات السابقة وضرورة تدوير المبالغ التي تم رصدها لنينوى ومن ضمنها قضاء الحمدانية وايضا معالجة مشكلة توزيع وتخصيص اراضي لذوي الشهداء في الحمدانية بينما يفترض أن توزع لهم في مسقط الرأس.

كما تحدث الدوبرداني عن ضرورة التصدي ورفض كافة أشكال التغيير الديموغرافي في مناطق سهل نينوى، وأن يكون قرارات المجلس ملزما لجميع الجهات المعنية في المنطقة، وأن أبواب مكتبه في بغداد مفتوحة أمام جميع المسؤولين في قضاء الحمدانية لتسهيل مراجعاتهم إلى الوزارات والجهات الحكومية.

قائممقام قضاء الحمدانية السيد عصام بهنام متي ثمن زيارة السادة النواب إلى القضاء ، مؤكدا: أن مثل هكذا زيارات مهمة وضرورية لأنها تعطي دافعا معنويا للمسؤولين في الحمدانية.
مستعرضا اخر المشاكل والمعوقات التي تواجه أهالي القضاء ، وأن يكون هناك أهتمام أكبر بقضاء الحمدانية من حيث المشاريع الخدمية حيث هناك بعض المشاريع المتوقفة ، وكذلك تراجع عمل المنظمات في القضاء بعد قيام محافظ نينوى بحصر موافقات العمل بالمحافظة.

العميد رشيد فتاح كاكائي مدير شرطة الحمدانية أكد وجود تعاون كبير بين المواطنين والأجهزة الأمنية، مطالبا بتحرك السادة النواب لأستحصال الموافقات لأعادة أفتتاح بعض الطرق المغلقة من بينها الطريق الرابط بين قرية وردك ومركز قضاء الحمدانية .

 

الوفاء من وللناس
وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين
منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم
إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية
سيدة كربلائية تنشئ مركز وحسينية “الاشتر” تيمناً بالصحابي مالك الاشتر
محافظ النجف يترأس أجتماعا مهما لمناقشة ملف التربية والأبنية المدرسية
وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية ومؤسسة الإبداع الفكري للثقافة والإعلام وبالتعاون مع البيت الثقافي في الهندية يقيمون حفلا لتوقع مؤلف للأديب عماد ألدعمي نص وتحليل لثلاثين شاعرا عربيا معاصرا
نقابة المعلمين في الهندية تحتضن مبادرة العيادة المجانية للاسبوع التاسع والعشرين
رئيس اتحاد المقاولين العراقيين يلتقي وفد منظمة الخدمات الجامعية العالمية الكندية
وفد من مثقفي الهندية يطالب محافظ كربلاء بترميم المكتبة العامه والبيت الثقافي في القضاء
مجلة الصواب المستقلة في كركوك تمنح لقب سفير الأدب للعام ٢٠١٩ للإعلامية نورس خالد الطائي
وكالة سمر نيوز تستضيف الشاعر علي محمد النصراوي في امسية ثقافية
وزير التجارة يلتقي أصحاب المطاحن الأهلية في الديوانية ويبحث معهم سبل تقديم الطحين الجيد للمواطنين
وزير العمل يبحث الجهود الوطنية لمحاسبة مرتكبي جرائم تنظيم داعش
التجارة … تبحث مع السفير الباكستاني موعد انعقاد اجتماعات اللجنة العراقية -الباكستانية وتنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري
وزير التجارة يبحث مع السفير التركي تنشيط حركةالتجارة والاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري بين العراق وتركيا
على الحسنى : مهرجان مسقط 2019  هو انفتاح على العالم وحفاظ على الهوية العمانية
 :نسعى للتجديد ونحرص على طرح فعاليات محتواها الفكري والثقافي مواكب للمستجدات للحداثة لمهرجان مسقط
خالد بن بهرام:مهرجان مسقط هذا العام  يشهد تنوع ثقافي متجدد
تواصل فعاليات مهرجان مسقط 2019….وسائل الاعلام توجه الشكر للجنة الاعلامية لبلدية مسقط
بهرام يستعرض مع الوفود الاعلامية المشاركة فى مهرجان مسقط  اسهامات  الإعلام ودوره في تغطية الفاعليات
اشادة جماهيرية كبيرة بمهرجان مسقط 2019
شيوخ عشائر الفريجات تستنكر تجاوز مقدمة برنامج راية وبخت على رموزهم
الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تحتفل باتفاقية انشاء عشرين مركزاً للتطوير المهنى فى الجامعات  المصرية
التجارة .. مؤتمر صحفي لمناقشة اليات عمل وكلاء التموين وقرار زيادة مبلغ مفردة البطاقة التموينية وتذليل العقبات امام المواطنين
وزارة الاتصالات تقيم محاضرة عن منظومة ادارة المباني الذكية
العيادات الطبيه المتنقلة لقطاع النهروان تستقبل مئات الزائرين الامام موسى الكاظم (ع)
Hello world!
مدير مدرسة العهد الجديد يعيد ترميم  مدرسته من ماله الخاص وبتعاون مدرسيه وطلبته ويوفر على الوزارة مبلغ (30 )مليون دينار عراقي .
شعبة الصيدله قطاع الاستقلال تعقد اجتماعها الشهري بحضورمع مسؤولي الوحدات في المراكز الصحية.
قائد الشرطة يشارك ضباط بابل خريجي الدورة 64 لكلية الشرطة فرحتهم :
خلال استقباله وفد النقابة رئيس مجلس النجف يجري اتصال هاتفيا مع المحافظ لتحديد موعدا نهائيا لتوزيع أراضي الصحفيين اللجنة الاعلامية
وزير العدل يهنيء الشعب العراقي باسبوع النصر وبشرى تحرير الموصل
التجارة … دائرة تسجيل الشركات تعقد حلقة نقاشية بالتنسيق مع هيئة النزاهة لمناقشة الدراسة الموسومة للرقابة الادارية والمالية على الشركات الخاصة
مركز التاهيل الطبي وامراض المفاصل يجري اكثر من(4) الاف جلسة علاج طبيعي خلال شهر.
استمرار حملات الدعم المعنوي واللوجستي للنازحين
د.بشير حداد يبحث مع وفد من مشايخ الطريقة القادرية، دور الدين والقيم الإيمانية في المجتمع ونشر ثقافة التسامح والتعايش السلمي.
قائد عمليات الفلوجة لـ السومرية نيوز: عمليات التحرير مستمرة ولن تتوقف
وسائل الاعلام  العالمية: مطار مسقط الجديد أحد أفضل المطارات في العالم
الحلقة 16 من برنامج جاوب واربح
تكثيف الحملات اﻷستباقية لشعبة الرقابة الصحية في قطاع البلديات الثاني لمشاريع المياه تجنبا ” لﻷمراض اﻷنتقالية
فريق طبي في مستشفى الامام علي ينجح بأستئصال ورم اصيب الكلى اليسرى لمريضة ثلاثينية
وزير التربية يوجه بشمول محاضري محو الامية بالدرجات الوظيفية وحسب ضوابط الوزارة
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/