عـــاجل

*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة * من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس: المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه. وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية وزير الثقافة والسياحة يوعز باعتماد نشاطات اتحاد الصحفيين العراقيين ضمن فعاليات وزارة الثقافة العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية والمعلومات تقيم دورتها الرابعة لأنتخاب اعضاء مجلس ادارتها الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد إصلاح كابل ضوئي كوت عمارة بصرة



محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق شركة الاتصالات تستحدث شعبة لاستقبال شكاوي المواطنين الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يبحث مع وكيل وزارة الاعمار والاسكان انجاز مهام لجنة متضرري طوز خورماتو وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد وزارة الاتصالات تفتتح المشروع الوطني للانترنت ازالة انقاض البدالات والمواقع المدمرة في نينوى واصلاح عوارض هاتفية في ذي قار الدوبرداني لجنة تقصي الحقائق تجتمع يوم غد مع كبار القادة الامنيين في نينوى مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب

برلمانية تكشف عن جهات مشبوهة تتحدث باسم نواب نينوى للحصول على مناصب وزارية

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

حسن الحاج

كشفت النائب عن محافظة نينوى بسمة بسيم، الثلاثاء ، عن وجود جهات سياسية مشبوهة داخل محافظة نينوى تتحدث باسم نوابها دون علم النواب لغرض الحصول على مناصب وزارية في حكومة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي.

وقالت بسيم في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي ان هناك جهات سياسية مشبوهة داخل محافظة نينوى تتحدث باسم نوابها دون علم النواب للحصول على مناصب وزارية “.

مشيرة الى ان هذه الجهات لاتمثل نينوى وان من يمثل المحافظة هم الذين تصدوا ودافعوا عنها في احنك الظروف وسنستمر بالدفاع عنها “.

واضافت انه في الوقت الذي يستعد رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي الى تقديم كابينته الوزارية خلال الأيام القادمة فإن هذه الكابينة لا يوجد فيها تمثيل حقيقي لابناء محافظة نينوى المنكوبة “.

واوضحت ان نواب المحافظات ليس لديهم أي علم أو اطلاع عن حيثيات المفاوضات الجارية من قبل بعض الجهات المشبوهة في تسمية بعض الشخصيات لتسنم مناصب وزارية في حكومة عبد المهدي “.

لافتة الى ان نواب نينوى يتحفظون عن تسمية اي شخصية مالم يتم اطلاع نواب المحافظة عن تلك الشخصيات “.

وتابعت أن عملية اختيار شخصيات أكاديمية فقط لتمثيل نينوى غير كاف حيث أن المرحلة المقبلة تتطلب اصوات قوية في مجلس الوزراء لانتزاع حقوق نينوى المنكوبة التي سلبت  نتيجة لسياسات الحكومات المتعاقبة “.

معوقات العملية التعليمية في العراق :
برئاسة د.بشير حداد ، الوفد العراقي يشارك في ختام أعمال المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس، ويساهم في رفع التوصيات الى المجتمع الدولي…
محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية
مصر الخير” تشارك في “مصر تستطيع بالتعليم” بمنتجات الغارمين والأسر الأكثر احتياجا
*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة *
من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس:
د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي يبحث مع الوفد الاردني ، مجمل تطورات الأوضاع والأحداث الجارية في المنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.
المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة
من إسطنبول، د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي المشارك في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس، يدعو الدول الإسلامية والعربية الى إتخاذ مواقف واضحة وإجراءات عملية لمساندة الشعب الفلسطيني، ومساعدته ماديا ومعنويا لمواصلة الصمود والتصدي ضد محاولات تهويد القدس.
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
د.بشير حداد يبحث مع بن علي يلدريم أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين العراق وتركيا وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين.
بحضور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس البرلمان التركي بن علي يلدرم يشارك د.بشير حداد والوفد البرلماني المرافق له انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لرابطة ( برلمانيون لأجل القدس ).
الوفد البرلماني العراقي، يلتقي بالوفود العربية المشاركة في مؤتمر القدس المنعقد حالياً في إسطنبول، ويبحث معهم سبل تعزيز التعاون ودعم القضية الفلسطينية.
وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه.
وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى
مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية
حصة الاقليم من الموازنة لعام لعام 2019
رئيس مجلس الوزراء المنتهية ولايته الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفد شركة سيمنز
مستشفى الشهيد ضاري الفياض ينظم محاضرة علمية بعنوان معايرة الاجهزة المختبرية .
وزارة الهجرة تدخل وسط حي الزهراء في الموصل وتوزع المساعدات للاهالي
انفجار حافلة في سيطرة البصرة جنوب العراق
خلال زيارتها لسجن الحماية القصوى لجنة تفتيش السجون تبحث تنفيذ التوصيات والارتقاء بمعايير المعتمدة في الادارة والقانون
الفياض يتراس اجتماعا”موسعا”مع مدراء وشعب القطاع للارتقاء بمستوى الخدمات
مدير مكاتب العراق لوكالة سمر نيوز توزع صداري مدرسية على ايتام مدرسة العسل
شركة الخضري لصناعة الزيوت تقيم جلسة حوارية علمية
على هامش فعاليات المعرض التخصصي للصناعات الايرانية التجارة : حجم التبادل التجاري مع ايران للعامين الماضيين وصل اكثر من 6 مليارات دولار
لعبة الشطرنج مادة أساسية في مدارس أرمينيا
كيس ستدي مستشفى الزعفرانية العام … ينظم ندوة علمية حول موضوع دراسة الحالة ( case study ) وطريقة القيام بتعليماتها بصورة صحيحة .
واشنطن تدين تفجيري بغداد وتجدد التزامها بدعم العراق في حربه ضد “داعش”
عناصر مجولين يصفون عناصر داعش وخصوصا قياداتهم داخل الموصل
عضو مجلس محافظة كربلاء المقدسة السيد/ ماجد المالكي:- يعلن إن مجلس المحافظه صوت خلال جلسته الاعتياديه على قرار يتم بموجبه تكليف اللجنه العليا لتوزيع الاراضي بفرز قطع أراضي سكنيه لغرض توزيعها على الموظفين في المحافظه
الاستهداف الاعلامي للحشد الشعبي حوارعلي الاسدي مع الناطق الرسمي لكتائب جند الامام حسين الاسدي
لدى لقائه نظيره الاردني في العاصمة المصرية القاهرة وزير العدل: نسعى لتعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات عربياً
وزارة الصناعة والمعادن تعلن عن المصادقة على تسعة عشر مشروع من مشاريعها الخاصة بخفض انبعاث الغازات الدفيئة والتكيف مع التغيرات المناخية
شفاه على شفى القدر !!
المالكي : مجلس كربلاء يصوت على تخصيص مبلغ ١٢٠ مليون لسد احتياجات فصائل الحشد الشعبي
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/