عـــاجل

‎اربيل تستضيف اجتماعاً وزارياً لوفدين من كردستان وبغداد الديوانية تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الأمان الثقافي العاشر بمشاركة 12 دولة النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة شركة تويوتا تُطلق إنتاجها الحديث من “كورلا وراف 4” 2019 كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة لجنة وزارية تختار خمسة مدارس في ديالى كأفضل حانوت مدرسي وأجمل حديقة مدرسية مدرسة الصفا الابتدائية في تربية الرصافة الثانية تفتتح مختبر للعلوم وبجهود ذاتية نقف على مسافة واحدة مع جميع الاتحادات والنقابات العمالية العمل: هيئة رعاية ذوي الإعاقة تطلق مستحقات 3 أشهر من راتب المعين المتفرغ للمدنيين غير المستلمين في محافظة بغداد المتقدمين للأعوام (2016-2017-2018( ليوم الثلاثاء تربية الديوانية تقيم احتفالية بيوم الاخوة الكشفية العربية في مخيم السنية الكشفي معهد الحرف والفنون الشعبية يستعد لمهرجانهِ السنوي. تفاصيل استقبال المرجع الاعلى السيد السيستاني لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري يحدث الان.. محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يستقبل رئيس البرلماني اللبناني نبيه بري عبر مطار النجف الدولي. خاص: وكالة سمر نيوز يحدث الآن // المسافرين والوفود : تنقل اكثر من ( 100200 ) زائر منذ بداية الزيارة ولغاية اليوم

كارين كريكوريان:السلطات التركية الحالية تصادق على الجرائم التى ارتكبها أسلافهم أكد السفير الارمينى بالقاهرة كارين كاريكوريان فى تصريحات صحفية الديمقراطى الكردستانى بالقاهرة يقيم حفل إفطاره السنوى فى ذكرى ثورة “كولان” 4 وفيات و110 حالة يرثى لها جراء العواصف التي اجتاحت كربلاء تربية ميسان تشارك في بطولة مدرسية بالجمباز في قطر وقفة تضامنية لملاك وطالبات متوسطة الخلود للبنات استنكارا لاغتيال احدى المدرسات على ايدي مجهولين ضمن مبدأ الشراكة المجتمعية : مجمع للإنشائيات يتبرع بالمواد الكهربائية لإعدادية بنت الهدى للبنات في بابل تجربه ناجحه ومشروع رائد في محافظه كربلاء ل وزاره التخطيط والجهاز المركزي للإحصاء مقبل على تنفيذ التعداد العام للسكان عام ٢٠٢٠ بوسائل تكنلوجيه حديثه في ظل إهتمامه ومتابعاته الميدانية لتدارك موجة الأمطار والعواصف الشديدة التي إجتاحت عموم مناطق المحافظة تنويه.. 🏵 وزير النقل للسفير الروماني .. “بغداد ستكون نقطة ترانزيت مهمة بين اوربا والشرق الاوسط” بناءاً على قرار مجلس الوزراء رقم ٦١ لسنة ٢٠١٩ وزارة الاتصالات … اتصالات صلاح الدين تغير مسار الخدمة للكيبل الضوئي في سامراء لتعرضه للتجريف بسبب الامطار الديوانية تحتل المرتبة الإولى وللعام الثاني على التوالي من بين ١٦ محافظة مشاركة في معرض المنتجات الزراعية ضمن أعمال الإسبوع الزراعي الحادي عشر ويوم الشجرة الذي نظمته وزارة الزراعة على أرض معرض بغداد الدولي برعاية رئيس الوزراء عادل عبد المهدي وبإشراف وزير الزراعة الدكتور صالح الحسني وبمشاركة ١٦ محافظة عدا محافظات إقليم كردستان . وزارة الاتصالات … اتصالات صلاح الدين تغير مسار الخدمة للكيبل الضوئي في سامراء لتعرضه للتجريف بسبب الامطار القبض على شخصين متهمين بالقتل وتجارة الحبوب المخدرة

الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

مهند الاومري/مدير مكتب نينوى

ذكر المكتب الأعلامي للنائب عن نينوى شيروان جمال أغا الدوبرداني أن الدوبرداني أدان العملية الإجرامية التي استهدفت أهالي ناحية القيارة والتي راح ضحيتها العشرات ما بين شهيد وجريح ، ووجه رسالة إلى معالي وزير الداخلية السيد قاسم الأعرجي وإلى القيادات الأمنية في نينوى ، داعيا أياهم بعدم التغاضي عن فساد ضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية، والذين قد يساهمون في عودة الإرهاب لضرب نينوى من جديد.

وأكد المكتب : بأن الدوبرداني شدد خلال رسالته إلى وزير الداخلية والقيادات الأمنية بتوجيه أقصى العقوبات بحق الضباط والمنتسبين في الأجهزة الأمنية الذين يتهانون مع المجرمين من خلال فسادهم والذين قد يساهمون في تنامي الإرهاب في نينوى من جديد، وذلك عقب التفجير الإرهابي الذي وقع في ناحية القيارة صباح اليوم.

وبين المكتب: أن النائب شيروان الدوبرداني خلال زياراته ولقاءاته وأجتماعاته بقادة الأجهزة الأمنية، الجميع يؤكدون له بأن محافظة نينوى تعتبر أكثر محافظات العراق أمنا وأستقرارا ومسيطر عليها تماما، إلا أن الدوبرداني يحذرهم من أن عصابات داعش لا تزال تتربص بنينوى وأهلها.

المكتب الإعلامي وصف التفجير الذي وقع في القيارة صباح اليوم بالأمر الخطير، وأن ذلك يشكل بداية خطيرة لمستقبل نينوى، لذا علينا جميعا أن نتوقف عنده طويلا ، ومراجعة الخطط الأمنية وتفعيل الجهد الاستخباري لملاحقة فلول داعش وخلاياهم النائمة.

وأضاف المكتب : أن الدوبرداني يرى بأن دماء أهلنا في نينوى غالية ولا يمكن أن نسمح بأن تهدر سدى ، الرحمة والمغفرة للشهداء الذين سقطوا اليوم والشفاء العاجل للجرحى .

النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة
كربلاء تشهد اقامة مهرجان النهج السينمائي الدولي الخامس بمشاركة 12 دولة و 56 فيلما
النجف الاشرف تستقبل مئات الالاف من الزائرين لإحياء ذكرى المبعث النبوي الشريف
الوفاء من وللناس
وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين
منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم
إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية
تومياد:هيا نصنع معا نوفمبر المقبل ….التبادل التجاري بين مصر وتركيا 5 مليار و200 مليون دولار في عام 2018
كارين كريكوريان:السلطات التركية الحالية تصادق على الجرائم التى ارتكبها أسلافهم
أكد السفير الارمينى بالقاهرة كارين كاريكوريان فى تصريحات صحفية
الديمقراطى الكردستانى بالقاهرة يقيم حفل إفطاره السنوى فى ذكرى ثورة “كولان”
سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة : مصر هي جارتنا الأكثر أهمية جنوب المتوسط
 لوران دى بوك: مصر نجحت فى مواجهة مخاطر الهجرة غير الشرعية
التقرير المالي لكرة القدم الاسبانى للمحترفين (موسم 2017-2018)
رئيس الجمهورية العراقى يبحث مع وزير الخارجية الامريكي العلاقات الثنائية وآخر التطورات العربية والاقليمية
رئيس مجلس الوزراء العراقى عادل عبد المهدي يستقبل وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو
الخارجية العراقية تدين حادث انفجار باكستان
اذربيجان بلد السحر الجمال … طبيعة خلابة
نشاط مكثف للسفير اليابانى بمصر .. جولات وزيارات ولقاءات لدعم العلاقات بين البلدين 
البرلمان البرتغالى والمجلس الوطنى الدينى بالعراق يعترفون بالابادة الجماعية الارمينية على يد تركيا
مراسم تتويج أسطورية.. القرية الفرعونية تتوج ملكة جمال الحجاب لعام 2019
سلسلة ندوات الصين في عيون المصريين
‎اربيل تستضيف اجتماعاً وزارياً لوفدين من كردستان وبغداد
ندوة الحد من ظاهرة الابتزاز الالكتروني
4 وفيات و110 حالة يرثى لها جراء العواصف التي اجتاحت كربلاء
الديوانية تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الأمان الثقافي العاشر بمشاركة 12 دولة
اجرت استبيان لمعرفة اراء المواطنين شركة المعارض العراقية .. انجاز معاملات الاستيراد والتصدير في يوم واحد
“المثقف”.. أمنيات باتساع رقعة الضوء
وزارة العدل تناقش مع البنك المركزي مشروع توطين الرواتب
علي فوزي الخزاعي  يتابع عمل القطاعات الصحية في المحافظة
مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية يعقد ملتقاه الثقافي الاسبوعب وحلقته النقاشية الموسومة(الانتخابات استحقاق شرعي ووطني في ظل توجيهات المرجعية)
مفتش عام وزارة النقل يشدد على ضرورة ازالة المعابر الغير نظامية على خطوط السكك
وفد البريد العراقي ينهي مشاركته في الورشة المالية للادماج المالي المقامة تونس برعاية الاتحاد البريدي العالمي
بيان صادر من وزارة الصحة
لجنة صرف الكراسي الاعتيادية تصرف اكثر من (90)كرسي كهربائي في مستشفى ابن القف
عااااااجل. الفريق رائد جودت: الشرطة الاتحادية تنفذ عملية تكتيكية فجر اليوم تستدرج خلالها عشرات الدواعش من محيط جامع النوري باتجاه منطقة الدندان المحررة وتوقعهم في كماشة محكمة من القناصين والقصف الموجه .
التربية تعلن البدء بترويج الاعتراضات على نتائج الامتحانات لمدة 15 يوما
وفد من عصائب اهل الحق يزور مستشفى ابن البلدي
للاطمئنان على صحته يجري رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا بالشاعر كريم العراقي متمنيا له الشفاء العاجل .
الغواب يعلن تشكيل لجنه قانونية لمحاكمة من شن الحرب على العراق ويطالب الحكومة العراقية بسرعة إقرار قانون مقاضاة الدول والجهات الداعمة للإرهاب
وزير العدل يُكرم في مهرجان الغدير السنوي، الذي نظمته العتبة العلوية بالنجف الاشرف
اردوغان”أمن ورخاء واستقرار العراق هو أمن ورخاء واستقرار لتركيا، فمصير بلدينا واحد”.
بتوجيه مباشر من مدير عام صحة الرصافة لغرض التقييم الشهري للمنتسبين وادارة الجودة يعقد مستشفى الشهيد ضاري الفياض اجتماعا موسعا لمسؤولي الشعب والوحدات .
فى حفل افطارها القبائل العربية تدعم الدولة المصرية والرئيس السيسى
تنظيم داعش الارهابي يتبنى تفجير الكرادة وسط العاصمة بغداد وينشر صورة وبيان للارهابي ابو مها
مستشفى ابن القف تستقبل (1280) مراجع خلال شهر واحد
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/