عـــاجل

*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة * من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس: المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه. وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية وزير الثقافة والسياحة يوعز باعتماد نشاطات اتحاد الصحفيين العراقيين ضمن فعاليات وزارة الثقافة العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية والمعلومات تقيم دورتها الرابعة لأنتخاب اعضاء مجلس ادارتها الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد إصلاح كابل ضوئي كوت عمارة بصرة



محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق شركة الاتصالات تستحدث شعبة لاستقبال شكاوي المواطنين الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يبحث مع وكيل وزارة الاعمار والاسكان انجاز مهام لجنة متضرري طوز خورماتو وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد وزارة الاتصالات تفتتح المشروع الوطني للانترنت ازالة انقاض البدالات والمواقع المدمرة في نينوى واصلاح عوارض هاتفية في ذي قار الدوبرداني لجنة تقصي الحقائق تجتمع يوم غد مع كبار القادة الامنيين في نينوى مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب

مؤسسة التمار الخيرية تنسق مع مستشفى ايرا الهندي لعلاج الايتام وذوي الشهداء

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

 

النجف الاشرف – فراس الكرباسي:
قامت مؤسسة التمار الخيرية لكفالة الايتام ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وبالتعاون مع امانة مزار الصحابي الجليل ميثم التمار ولاول مرة في العراق بالتنسيق جامعة ومستشفى ايرا للطب في الهند بمعالجة الايتام وذوي الشهداء.
وقال الامين العام لمؤسسة التمار سماحة الشيخ خليفة الجوهر، ان “من اهم الأمور التي حث عليها الشرع الحنيف، هو كفالة اليتيم، التى جعلها الشرع من الأدوية التي تعالج أمراض النفس البشرية وبها يتضح المجتمع في صورته الايمانية التي ارتضاها له الإسلام”.
واضاف الجوهر “من ضمن كفالة الايتام كان لنا سعي في توفير الخدمات الطبية للأيتام وذويهم”، مشيرا الى ان “الوفد الذي ضم نخبة من الاطباء من دولة الهند وبكافة الاختصاصات الطبية وجميعهم يعملون كفريق عمل واحد مترابط وهو عمل تطوعي ومتقن جدا ويمتلكون من الصبر والجرأة والأمانة والتدين والإخلاص بالعمل جاءوا ليخدموا هؤلاء الفقراء والأيتام في سبيل الله وكان تعاملهم بلطف وبرقة وبابتسامة دائمة وبأخلاق عالية”.
من جهتها، أشارت مالكة ومديرة مؤسسة ايرا الطبية في الهند الدكتورة فرزانا مهدي، أن “طريقة تسهيل دخول هذه المؤسسة للعراق كانت بجهود خاصة من قبل سماحة الشيخ خليفة الجوهر الامين العام لمؤسسة التمار الخيرية ونائب الامين العام للمزارات الشيعية في العراق من اجل تسهيل مهمة وصولهم إلى الكوفة العلوية المقدسة لتفادي الإجراءات الروتينية التي تتبعها وزارة الصحة في دخولهم ودخول المعدات والعلاج”.
واضافت الدكتورة فرزانا “لقد تم فحص وعلاج الايتام داخل مزار ميثم التمار كما تم التنسيق للحالات التي لا يتوفر لها علاج في العراق حيث سيتم ارسالهم الى الهند وعلاجهم في مستشفى ايرا التي في الهند وفرعها الاخر في امريكا”.
واشاد عدد من المراقبين بالخطوات الانسانية التي تقوم بها مؤسسة التمار الخيرية وامانة مزار الصحابي ميثم التمار في رعاية الايتام والعوائل المتعففة طيلة السنة والتنسيق مع العتبات المقدسة والجهات الداعمة والمانحة من داخل العراق وخارجه لتقديم افضل الخدمات لهذه الشريحة العراقية المؤمنة.

معوقات العملية التعليمية في العراق :
برئاسة د.بشير حداد ، الوفد العراقي يشارك في ختام أعمال المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس، ويساهم في رفع التوصيات الى المجتمع الدولي…
محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية
مصر الخير” تشارك في “مصر تستطيع بالتعليم” بمنتجات الغارمين والأسر الأكثر احتياجا
*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة *
من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس:
د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي يبحث مع الوفد الاردني ، مجمل تطورات الأوضاع والأحداث الجارية في المنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.
المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة
من إسطنبول، د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي المشارك في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس، يدعو الدول الإسلامية والعربية الى إتخاذ مواقف واضحة وإجراءات عملية لمساندة الشعب الفلسطيني، ومساعدته ماديا ومعنويا لمواصلة الصمود والتصدي ضد محاولات تهويد القدس.
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
د.بشير حداد يبحث مع بن علي يلدريم أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين العراق وتركيا وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين.
بحضور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس البرلمان التركي بن علي يلدرم يشارك د.بشير حداد والوفد البرلماني المرافق له انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لرابطة ( برلمانيون لأجل القدس ).
الوفد البرلماني العراقي، يلتقي بالوفود العربية المشاركة في مؤتمر القدس المنعقد حالياً في إسطنبول، ويبحث معهم سبل تعزيز التعاون ودعم القضية الفلسطينية.
وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه.
وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى
مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية
حصة الاقليم من الموازنة لعام لعام 2019
عاجل وزير الداخلية : قدمت استقالتي الى رئيس الوزراء
وزير النقل: بجهود وطنية الحفارة ( المعقل) تنهي عملها في تشذيب الاعماق لاستقبال ناقلات النفط العملاقة
ابطال الفوج الاول طوارئ الديوانية يعثرون على موادشديدةالانفجار معدةلاستهداف الزائرين في سامراء
رداً على تصريحات النائب البديري التجارة.. لا نستلم الحنطة العلفية والكلمة حذفت بقرار من مجلس الوزراء ومقترح من وزارة الزراعة
المحكمة الشرعية للدواعش وجهت عناصرها بفرض اللثام كأجراء احترازي لتجنب تمييز قادتها وعناصره في الحويجة
خلال ترأسه اجتماع اللجنة الوزارية المشكلة لتقييم عمل دائرة الاصلاح العراقية. وزير العدل: عمل اللجنة ساهم في وضع خطة للارتقاء بمستوى عمل دائرة الاصلاح العراقية
السفير الروسي : مبروك نجاح شباب مصر في سوتشي
سفير كازاخستان بمصر  كازاخستان تحتل المرتبة الثانية فى عدد السائحين لشرم الشيخ  العلاقات بين البلدين الان تشهد دعم كبير من الجانبين 
وزير النقل يلتقي السفير الايراني ويبحث معه تسهيل دخول زائري اربعينية الامام الحسين “ع”
سبع سنوات من خيانة المعارضة :
العثور على ثلاث جثث مجهولة الهوية شرقي بغداد
” مشعل الاحمدى ” الشخصية الاكثر تأثيرا بالوطن العربى فى فض المنازعات
احتضان خلف جداريّة القدر .
توزيع المقاعد في البرلمان العراقي على الكتل والاحزاب الفائزة في الانتخابات :-
التجارة … تبحث مع غرفة التجارة العراقية – البريطانية سبل التعاون بين البلدين واستغلال الفرص الاستثمارية
كرنفال مسرحي على خشبة منتدى شباب الوحدة في كربلاء المقدسة.
تحت شعار ((طفلك مسؤوليتك))قطاع البلديات الاول يطلق حملة توعية حول الرعاية المتكاملة لصحة الطفل وحديثي الولادة
عادل شاب عراقي كان يحلم ببناء الدولة المدنية.
مشاركة متميزة لوزارة الاتصالات في معرض الامن والدفاع والصناعات الحربيه
سفير ارمينيا بمصر يلتقى مع رئيس اللجنة الدائمة للشؤون الخارجية بمجلس النواب المصري
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/