عـــاجل

*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة * من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس: المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه. وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية وزير الثقافة والسياحة يوعز باعتماد نشاطات اتحاد الصحفيين العراقيين ضمن فعاليات وزارة الثقافة العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية والمعلومات تقيم دورتها الرابعة لأنتخاب اعضاء مجلس ادارتها الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد إصلاح كابل ضوئي كوت عمارة بصرة



محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق شركة الاتصالات تستحدث شعبة لاستقبال شكاوي المواطنين الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يبحث مع وكيل وزارة الاعمار والاسكان انجاز مهام لجنة متضرري طوز خورماتو وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد وزارة الاتصالات تفتتح المشروع الوطني للانترنت ازالة انقاض البدالات والمواقع المدمرة في نينوى واصلاح عوارض هاتفية في ذي قار الدوبرداني لجنة تقصي الحقائق تجتمع يوم غد مع كبار القادة الامنيين في نينوى مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب

إطلاق كامري هايبرد 2019 من قبل شرکة تويوتا العراق خــــلال مشـاركتـها بفعاليـات الـدورة ( 45 ) لــمعرض بـغداد الــدولي

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

إطلاق كامري هايبرد 2019 من قبل شرکة تويوتا العراق خــــلال مشـاركتـها بفعاليـات الـدورة ( 45 ) لــمعرض بـغداد الــدول

بغداد ، العراق – 11 نوفمبر ، 2018: تواصل تويوتا موتورز Toyota Motors البناء على تاريخها الحافل بالإنجازات، ففي إضافة نوعية للتكنولوجيا كشفت تويوتا العراق Toyota Iraq عن سيارة كامري الهجينة الكهربائية الجديدة بالكامل Toyota Camry Hybrid خلال مشاركتها في الدورة 45 لمعرض بغداد الدولي.

تجمع تويوتا كامري هايبرد Toyota Camry Hybrid الجديدة بين التصميم الأنيق ومستويات الراحة الفائقة من خلال الكفاءة العالية في الجيل الأخير من نظام توليد الحركة الهجين.

لطالما كانت تويوتا Toyota رائدة في إنتاج السيارات الهجينة. بعد بيع أكثر من 11 مليون سيارة الهجينة مختلطة في جميع أنحاء العالم ، لا شكّ في أن تويوتا هايبرد سينرجي درايف Toyota Hybrid Synergy Drive هي التقنية الرائدة في العالم. تمزج هذه التقنية الذكية بين أفضل محركات البنزين والمحركات الكهربائية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والحد الأدنى من الانبعاثات. كونها رائدة في التكنولوجيا الهجينة .

يمكن أن تعمل المركبة بالكامل إما بالطاقة الكهربائية بدون إستهلاك وقود و بدون انبعاثات كربون ، أو بمزيج من محرك بنزين ومحرك كهربائي اعتمادًا على سرعة السيارة وسلوك السائق في القيادة. يتم شحن البطاريات الموجودة في نظام توليد الحركة الهجين أوتوماتيكياً إما بواسطة محرك البنزين أو عند الكبح والتباطؤ ، مما يلغي الحاجة إلى توصيل سلك طاقة وتؤدي هذه التقنية المتقدمة إلى زيارات أقل بكثير لمحطات الوقود.

صُممت سيارة كامري الهجينة Camry Hybrid الجديدة كليًا على جميع العوامل الأساسية التي جعلتها شائعة جدًا وهي ( الجودة والمتانة والموثوقية) , الهدوء والجودة في القيادة مع التصميم الخارجي والداخلي الجديد , الراحة الفائقة والرحابة, تقنية توليد الحركة الهجينة والتي تتميز بمحرك هجين ذاتي الشحن يجمع بين كفاءة أستهلاك الوقود وأنبعاثات قليلة وهدوء في التشغيل مع المزيد من القوة وزيادة الأستجابة الى مستويات جديدة من متعة القيادة .

علاوة على تعزيز تجربة القيادة, يقدم طراز كامري الهجين الجديد كُليا أحدث التقنيات المتقدمة والمُميزات الملائمة للسائق مثل شاشة عرض المعلومات المتعددة داخل السيارة, مما يوفر مستوى فريدا من المعلومات المُتكاملة مع الحد من التشتيت, يُتيح لك نظام التهوية التحكم في دوران الهواء لتعزيز الراحة. مع نظام التكييف الأوتوماتيكي المزدوج، فإن وضع درجات حرارة مختلفة للسائق والراكب يخلق جوًا أفضل. في حين يتم شحن الهواتف الذكية دون عناء مع نظام الشحن اللاسلكي في تويوتا كامري هايبرد.

وكما هو الحال في جميع مركبات تويوتا، فإن السلامة تبقى أولوية قصوى في مركبة تويوتا كامري الـ “هايبرد” الجديدة كلياً Toyota Camry Hybrid، والتي تعتمد أحدث تقنيات السلامة والأنظمة المبتكرة، تتوفر مجموعة شاملة من مزايا السلامة لتوفير أقصى حماية للركاب، وتضم 6 وسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)، ونظام التحكم في ثبات المركبة (VSC)، ونظام المكابح المانع للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيا ً (EBD)، ونظام مساعد الكبح (BA)، فضلاً عن البنية المعززة لهيكل ومنصة المركبة، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

السيارات الهجينة مفيدة جدا لبيئتنا ونحن على ثقة بأن هذه السيارة هي واحدة من أفضل منتجات تويوتا و كعرض خاص من تويوتا العراق سيكون هناك خدمة مجانية لمدة سنتين أو 40،000 كيلومتر أيهما يأتي أولا لمن سيشتري تويوتا كامري هايبرد الجديدة Toyota Camry Hybrid لفترة زمنية محددة سوف تُعلن عنها تويوتا عراق
تتوفر سيارة كامري هايبرد الجديدة لدى وكلاء تويوتا المُعتمدين في العراق وهم ساز لخدمات المركبات وجيهان موتورز ومركز المدينة , وتأتي سيارة كامري هايبرد الجديدة مثل جميع موديلات تويوتا الأخرى مع ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100,000 كم أيهما أسبق , بالأضافة الى أن هذا الموديل لديه ضمان لمدة 8 سنوات أو 160,000 أيهما أسبق على بطارية الهايبرد.
من المعلوم ان شركة تويوتا العراق هي الموزع الرسمي والحصري في العراق لمنتجات تويوتا و هينو (Toyota- Hino) والتي تقدم خدماتها من خلال وكلائها الرسميين :
شركة جيهان موتورز
شركة ساز لخدمات المركبات
شركة مركز المدينة
لمزيد من المعلومات ، يمكن لزبائن تويوتا والمهتمين بها زيارة الموقع الإلكتروني للشركة:
www.toyota.iq
و على البريد الالكتروني amer.salih@toyota.iq او info@toyota.iq
او الاتصال على الهاتف 07515018310 او 6363

معوقات العملية التعليمية في العراق :
برئاسة د.بشير حداد ، الوفد العراقي يشارك في ختام أعمال المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس، ويساهم في رفع التوصيات الى المجتمع الدولي…
محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية
مصر الخير” تشارك في “مصر تستطيع بالتعليم” بمنتجات الغارمين والأسر الأكثر احتياجا
*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة *
من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس:
د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي يبحث مع الوفد الاردني ، مجمل تطورات الأوضاع والأحداث الجارية في المنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.
المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة
من إسطنبول، د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي المشارك في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس، يدعو الدول الإسلامية والعربية الى إتخاذ مواقف واضحة وإجراءات عملية لمساندة الشعب الفلسطيني، ومساعدته ماديا ومعنويا لمواصلة الصمود والتصدي ضد محاولات تهويد القدس.
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
د.بشير حداد يبحث مع بن علي يلدريم أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين العراق وتركيا وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين.
بحضور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس البرلمان التركي بن علي يلدرم يشارك د.بشير حداد والوفد البرلماني المرافق له انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لرابطة ( برلمانيون لأجل القدس ).
الوفد البرلماني العراقي، يلتقي بالوفود العربية المشاركة في مؤتمر القدس المنعقد حالياً في إسطنبول، ويبحث معهم سبل تعزيز التعاون ودعم القضية الفلسطينية.
وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه.
وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى
مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية
حصة الاقليم من الموازنة لعام لعام 2019
قطاع البلديأت الأول/ يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الفايروسي .
تحت شعار ( عيدنا انتم ) اطلق فريق لنا بصمة للعمل التطوعي حملة لزيارة عوائل الحشد الشعبي وتقديم الهدايا لاطفالهم وبعض المبالغ المالية البسيطة كمبادرة انسانية
وزارة الاقتصاد الارمينية : مصر تعتبر من اهم المقاصد السياحية للارمن
رياضى مصرى ينطلق الى روسيا بالدراجة لتشجيع المنتخب المصرى
سفير اذربيجان : نطالب بوجود  دعاية إعلامية وترويج سياحى لمصر أكثر فى أذربيجان،
مؤسسة عين لرعاية الايتام تطلق حملة لايضيع بحضرتكم خلال مؤتمر صحفي عقد بمقرها ببغداد
“رسالة ميسون الدملوجي للنائب محمود الحسن”
ارتفاع الناتج المحلي بسلطنة عُمان 12.9% بنهاية الربع الأول من 2017
دورات تدريبية مكثفة في العلوم المالية والادارية والسيطرة النوعية لتطويرالكفاءات والمهارات لموظفي وزارة التجارة
رئيس الوزراء حيدر العبادي،يؤكد ان الحكومة التركية تسعى لتوريط جيشها في العراق
لأول مرة في العراق : صحة الرصافة تعلن انطلاق لقاح المكورات الرئوية
واعظي يتعهد بدعم العراق في حربه ضد داعش الراشد يشيد بموقف الجمهورية الاسلامية المشرف
السفير الروسي في مصر : شادية مطربتي المفضلة
النجار .. قصص جهادية لابطال طوز خورماتو و امرلي يحذفها التأريخ يوما بعد يوم
رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يصدر ضوابط تكييف اوضاع مقاتلي الحشد الشعبي
مجلس الديوانية .. يقرر تعطيل الدوام الرسمي ابتداء من يوم الاربعاء ولغاية يوم الاحد بمناسبة زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام
وزير العمل يعلن موافقة خلية الازمة الوزارية لتدريب اكثر من 40 الف باحث عن العمل ومنحهم اجور مالية مناسبة
شبكة منظمات نينوى تقيم دورات توعوية في المدارس داخل مدينة الموصل
مستشفى الرشاد ينفذ تجربة جديدة لتأهيل المرضى النفسيين .
بعد ان انتهى عسكريآ علينا التصدي لهو فكريآ
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/