عـــاجل

*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة * من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس: المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه. وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية وزير الثقافة والسياحة يوعز باعتماد نشاطات اتحاد الصحفيين العراقيين ضمن فعاليات وزارة الثقافة العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية والمعلومات تقيم دورتها الرابعة لأنتخاب اعضاء مجلس ادارتها الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في ندوة التعريف بمشروع ادارة المباني الذكية وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد إصلاح كابل ضوئي كوت عمارة بصرة



محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت الوكيل الفني لوزارة الاتصالات .. مشروع الحوكمة الالكترونية يمتد لكل انحاء العراق شركة الاتصالات تستحدث شعبة لاستقبال شكاوي المواطنين الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات يبحث مع وكيل وزارة الاعمار والاسكان انجاز مهام لجنة متضرري طوز خورماتو وزارة الاتصالات تتفاوض مع ادارة بريد كردستان لتسديد مستحقات لشركة البريد وزارة الاتصالات تفتتح المشروع الوطني للانترنت ازالة انقاض البدالات والمواقع المدمرة في نينوى واصلاح عوارض هاتفية في ذي قار الدوبرداني لجنة تقصي الحقائق تجتمع يوم غد مع كبار القادة الامنيين في نينوى مدير عام صحة الرصافة يؤكد شمول عوائل الشهداء بالخدمة الطبية المجانية . طاقم طبي وصحي مُتخصص بكربلاء يبقي طفل عمره الجنيني سبعة أشهر على قيد الحياة بعد عناية طبية له دامت 35 يوماً لدوبرداني يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي بمناسبة يوم النصر العظيم سرية سوات تواصل دعمها وإسنادها لمفارز المرور لتعزيز النظام وفرض القانون في كربلاء توصيات اللجنة التحقيقة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب العراقي التي حضرت في مقر مديرية تربية الديوانية يوم 2018/11/25 اتصالات نينوى ..جهود متواصلة لاغاثة المواطنين من السيول والامطار في الشرقاط الدوبرداني يدين التفجير الأجرامي في القيارة ويوجه رسالة إلى وزير الداخلية ويحذر القادة الأمنيين في نينوى من خطر تنامي الإرهاب

وزير التجارة يشارك بفعاليات اليوم الالماني بمعرض بغداد الدولي ويدعو الشركات الالمانية للدخول في المشاريع الاستثمارية

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز / فوز االدفاعي
شارك وزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني، في فعاليات اليوم الوطني الالماني بمعرض بغداد الدولي بدورته الـ45، فيما دعا الشركات الالمانية الى الدخول بالمشاريع الاستثمارية في العراق.
ونظم الفعاليات الجناح الالماني المشارك في المعرض وبحضور السفير الالماني في العراق وعدد من الشخصيات ورجال الاعمال.
وقال وزير التجارة خلال الاحتفال، بان”مايتحقق في معرض بغداد الدولي من مشاركات دولية وحضور رسمي وشعبي ورجال اعمال يؤشر حالة ايجابية ستكون لها نتائج على مستوى تطوير العلاقات الخارجية وتسهم في تفعيل الاتفاقيات الثنائية واقامة شراكات للقطاع الخاص العراقي مع القطاع الخاص الدولي”.
واشار الوزير الى”العلاقات الايجابية التي تربط العراق بالمانيا والحاجة الى تطويرها في كافة المجالات في ظل الرغبة العراقية للانفتاح على جميع دول العالم خاصة الدول التي تمتلك خبرات اقتصادية وامكانات تسهم في تطوير الاقتصاد العراقي”.
واثنى الوزير العاني على المشاركة الالمانية في معرض بغداد الدولي، مؤكدا”اهمية هذه المشاركة ودورها في تنمية وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية ويسهم في تشجيع الشركات الالمانية للدخول في مشاريع استثمارية واستغلال الفرص الكبيرة التي تتوفر في جميع مناطق العراق”.
وكان وزير التجارة قد شارك في الاحتفالات الوطنية للدول المشاركة في فعاليات الدورة الـ45 لمعرض بغداد الدولاي، حيث ثمن هذه المشاركة، وأكد استقطاب واحتواء الشركات والدول في فعاليات المعارض التخصصية التي تقام في بغداد والمحافظات.

معوقات العملية التعليمية في العراق :
برئاسة د.بشير حداد ، الوفد العراقي يشارك في ختام أعمال المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس، ويساهم في رفع التوصيات الى المجتمع الدولي…
محافظ البصرة يعلن اطلاق الدرجات التعويضية الخاصة بملاك تربية المحافظة البالغ عددها (٢٠٠٠) درجة وظيفية
مصر الخير” تشارك في “مصر تستطيع بالتعليم” بمنتجات الغارمين والأسر الأكثر احتياجا
*الكعبي يهنيء الايزيديين بمناسبة عيد الصوم ويطالب باعادة اعمار مناطقهم المحررة *
من إسطنبول… رئيس الوفد العراقي لرئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس:
د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي يبحث مع الوفد الاردني ، مجمل تطورات الأوضاع والأحداث الجارية في المنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.
المؤتمر الصحفي لكتلة النهج الوطني في محافظة البصرة حول التطورات الاخيرة التي شهدتها محافظة البصرة
من إسطنبول، د.بشير حداد رئيس الوفد العراقي المشارك في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس، يدعو الدول الإسلامية والعربية الى إتخاذ مواقف واضحة وإجراءات عملية لمساندة الشعب الفلسطيني، ومساعدته ماديا ومعنويا لمواصلة الصمود والتصدي ضد محاولات تهويد القدس.
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
عاجل… تركيا – اسطنبول… رئيس الوفد العراقي د.بشير حداد في المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون من أجل القدس
د.بشير حداد يبحث مع بن علي يلدريم أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين العراق وتركيا وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين.
بحضور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس البرلمان التركي بن علي يلدرم يشارك د.بشير حداد والوفد البرلماني المرافق له انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لرابطة ( برلمانيون لأجل القدس ).
الوفد البرلماني العراقي، يلتقي بالوفود العربية المشاركة في مؤتمر القدس المنعقد حالياً في إسطنبول، ويبحث معهم سبل تعزيز التعاون ودعم القضية الفلسطينية.
وزارة الاتصالات تشغل ١٨٠٠ خط من من خلال شركة IQ
العراق والأردن يوقعان مذكرة تفاهم لتمرير سعات الانترنت
الاتصالات تسعى لاطلاق خدمات مشروع القرض الياباني (FTTH) في بغداد بواقع ١٥٠ الف خط ضوئي موزعه على جانبي الكرخ والرصافه.
وزارة الاتصالات .. اصلاح وصيانة الكابل الضوئي المتضرر بسبب السيول في نينوى
مؤتمر بغداد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. الخارطة الاستثمارية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية
حصة الاقليم من الموازنة لعام لعام 2019
التربية : البدء بترويج الاعتراضات على نتائج الامتحانات وتستمر لمدة 15 يوما
وزير الصناعة والمعادن يبحث مع القائم باﻻعمال الصيني التعاون المشترك في المجال الصناعي
تكريم مفكر سعودى بالقاهرة نظير خدماته الانسانية
ضمن فعاليات اسبوع العمل التطوعي شركة المعارض العراقية تفتتح دورة تدريبية لمحو الامية لعدد من منتسبيها
استكمال استجواب وزير الدفاع في البرلمان اول فقرة في جدول اعمال المجلس للجلسة المرتقبة
قائد شرطة كربلاء يجري جولة ميدانية على القطعات الامنية المنتشرة في عموم المحافظة ويزور من خلالها فوج طوارئ الكرار القتالي.
134 كرسي متحرك كبار تم صرفهم في مستشفى ابن القف لاصابات الحبل الشوكي خلال شهر ايار لعام/ 2017
المفوضية المستقلة العليا للانتخابات تقرر مشاركة 19 دولة في الانتخابات
عاجل … ديوان الوقف السني يعلن ثبوت الرؤية الشرعية للهلال وان غدا الجمعة يعتبر غرة شهر شوال لعام 1439 وفقا للتقويم الهجري واول ايام عيد الفطر المبارك.
د.بشير الحداد يؤكد بأن اللحمة الوطنية العشائرية هي أساس لنبذ الطائفية في العراق
محافظ الديوانية يتفقد قضاء الشامية ويطلع على مستوى الخدمات المقدمة
انفجار حافلة في سيطرة البصرة جنوب العراق
مدير مستشفى الواسطي يعقد اجتماع موسعاً مع رؤوساء الاقسام لمناقشة واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
المرجع اليعقوبي يطالب بتطهير المؤسسة الامنية والعسكرية من المتعاونين مع الاعداء
سفير كازاخستان فى تصريح خاص: مؤتمر الاديان باستانا يهدف لتعزيز الاحترام المتبادل بين الايدلوجيات العقائدية المختلفة
وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل بالتعاون مع شركتي cs و Thales الفرنسيتين لمناقشة متطلبات مشـــــــروع الــــ Data Center مالياً وتقنياً من قبل الحكومة الالكترونية
مستشفى ابن الهيثم يستقبل وفد طبي اجنبي ثاني لاجراء العمليات مجانا خلال شهر
مستشفى الشهيد الصدر العام تنظم مهرجانا للرسم ومعرضا للصور تجسيدا لانتصارات قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المقدس
صحة الرصافة : نجاح عملية معالجة ورم لطفلة بعمر 7 اعوام باستخدام جهاز الكامانايف
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/