شركة الموان لزيوت بلاتينيوم اورلين تطرح نتاجاتها في اروقة معرض بغداد الدولي في دورته٤٥

بغداد/فراس الاعرجي
تشارك شركة الموان لزيوت بلاتينيوم اورلين للمرة الثالثة على التوالي في معرض بغداد الدولي بدورته ٤٥ و تطرح نتاجها من الزيوت الصناعية التي حازت على شهادات منشا مرخصة من وزارة الخارجية العراقية  وفق معايير الجودة العالمية ايزو.

واضاف المهندس علي قيس علي مدير مبيعات العراق ان هذه الزيوت تستخدم في اربع ورش في العراق وهي ورش فولفو السويدية ورش رينو الفرنسية ورش مجموعة بلادي اضافة الى ورش نيسان اليابانية.

واشار الى ان زيوتنا تمتلك شهادة فحص من وزارة النفط العراقية ولديها عقود وتعاملات مع عدد كبير من دوائر الدولة وشركات القطاع الخاص وتجار ووكلاء في جميع انحاءعراقنا الجبيب.

فيما الفتت المهندسة شهد علي الفهداوي موظفة مبيعات في المركز الرئيسي الى المقبولية العالمية للمجتمع العراقي لزيوت بلاتينيوم اورلن الاوربية بما يدل علية مؤشر المبيعات وفق الاحصائيات الشهرية والذي يشهد ارتفاع ملحوظ في معدلات المبيعات وزيادة الطلب على الزيوت الصناعية وشبة الصناعية في الاسواق المحلية.

واوضح حسين عبد الحميد مسؤول تجهيز شركة الموان ان خزن الزيوت اذا ما تم وفق الطرق العلمية الموصى بها عالميا سيحافظ المنتج على جودته المثاليه ويرجع ذالك الى تفاوت درجات الحرارة من ارتفاع وانخفاض ملحوظين علما ان مخازن الشركة تخضع للضوابط العالمية للتخزين.

شركة الموان للتجارة العامة والوكالات التجارية والاستثمارات الصناعية محدودة المسؤولية.الوكيل الحصري لزيوت بلاتينيوم اورلن الاوربية.

dav