شركة تويوتا تُطلق إنتاجها الحديث من “كورلا وراف 4” 2019

فراس الاعرجي
نظمت شركة تويوتا العراق مؤتمر صحفي ورفع الستار عن إنتاجها الجديد كلياً من سيارة “كورلا وسيارة راف 4” لموديل 2019، وذلك ظهر اليوم الخميس 11 نيسان 2019، على قاعات عرض شركة ساز لخدمات المركبات في قلب العاصمة بغداد.
وتضمن المؤتمر عدد من الكلمات بدأها سردار البيباني رئيس شركة تويوتا في العراق، حيث قال “تحرص تويوتا أن تتصدر ليس قوائم المبيعات العالمية فحسب، وإنما تحرص على بذل عنايتها لتحقيق أعلى رفاهية وقوة أداء لمبيعاتها المكفولة مصنعياً، مضافاً لذلك على حرصها الكبير لسلامة الركاب”.
وأكد البيباني إن هذه الموديلات الحديثة قد دخلت للعراق أولاً، ولأول مرة قبل دخولها لأسواق دول الخليج والفضل يعود إلى زملائنا وشركائنا في السفارة اليابانية، ويعني ذلك ان يعود العراق لسوق المنطقة كما كان سابقاً.
ومن جانبه دعا السيد محمد جميل ممثل سفارة اليابان في العراق السيد “أكيرا إندو” ليدلي بدلوه، والذي أعرب الأخير عن حماسه لتجربة هذه الفئة من السيارات الجديدة لشركة تويوتا لكونها الرائدة في صناعة السيارات العالمية.
وتخلل المؤتمر أيضاً كلمات للمدير المفوض لشركة تويوتا العراق إضافة لكل من المهندس محمد حبيب وجيا إسماعيل مدير المبيعات للتعريف عن هذه الفئة من سيارات كورلا ذات محرك 1,8، وسيارة راف4 الجديدة مزودة بمحرك ذو حجم 2,5 الجديد وناقل الحركة الأوتوماتيكي بثمان سرعات مع سقف بانورامي، إضافة لوسائل أمان عالية بتوفير 7 وسائد هوائية.
وفي لقاء معه أعرب “اللواء احمد جمال احمد” مدير مرور بغداد الكرخ عن سعادته لإطلاق هذه الفئة من السيارات اليابانية التي تمتاز بمواصفاتها العالية وكفاءتها وتوفر شروط المتانة بما يضمن الأمان للسائق والركاب.
وتواصل شركة تويوتا في العراق تأمين متطلبات زبائنها في السوق العراقية من مختلف أنواع السيارات ومن ضمنها راف ٤ وكورولا الجديدتين كليا من خلال صالات العرض الخاصة بالعملاء المعتمدين مع حرصها على شمول مبيعاتها بضمان لمدة ثلاث سنوات أو قطع مسافة ١٠٠ ألف كيلو متر أو ما يتحقق منهم أولا.
وحضر الحفل عدد من رجال الأعمال والمهتمين بالشأن الاقتصادي إضافة لعدد كبير من وسائل الإعلام والفضائيات لنقل هذا الحدث المهم خاصة وان شركة تويوتا تحضا بسمعة رائعة وقد أثبتت جدارتها بما يتلاءم والأجواء العراقية منذ سبعينات القرن المنصرم ولغاية اليوم.
ومن الجدير بالذكر وللتواصل، فأن موقع تويوتا العراق الرسمي هو www.toyota.iq
ولمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 6363