مؤسسة جلوبال:خدمات تعليمية تتناسب مع سوق العمل، وتمثل إضافة للتعليم وريادة الأعمال في مصر،

كتبت/فاطمة بدوى

تقوم مؤسسة جلوبال التعليمية بعد افتتاح فرع جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة لادارية الجديدة بتولي المسئولية الإدارية، وتجهيز وتشغيل المكتبة ومرافق الحوسبة، طبقًا لقائمة الشروط التي تقدمها هيرتفوردشاير، وللمعايير المناسبة المعتمدة منها لدعم وتسويق البرامج، والحفاظ على الجودة الأكاديمية وفق معايير جامعة هيرتفوردشاير

وتقدم الجامعة خدمات تعليمية تتناسب مع سوق العمل، وتمثل إضافة للتعليم وريادة الأعمال في مصر، بجانب أن الجامعة بها ما يقرب من 5500 طالب أجنبي، وهو الأمر الذي يبرز الثقة في خدماتها التعليمية، بجانب أن هناك25000 ألف طالب يدرسون فيها، ولديها 165 ألف خريج على مدار السنوات الماضية، بجانب أنها تمتلك 812 عضو هيئة تدريس.

تصنف بإعتبارها واحدة من أكثر من 55% من أبحاث الجامعة على أنها رائدة على مستوى العالم، وتتميز على المستوى الدولي في إطار التميز البحثي لحكومة المملكة المتحدة لعام 2014، وحققت 57% من الأبحاث المقدمة من الجامعة 4 أو 3 نجوم، ويجب ضمان جودتها وفقًا للمعايير المقدمة بالجامعة الأم.

وتتيح الجامعة الخدمات التي تقدمها الجامعة الأم على شبكة الإنترنت لطلاب فرع الجامعة بمؤسسة جلوبال بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى منح الطلاب الذين استكملوا البرامج ومنحوا درجة هيرتفوردشاير نفس الدرجة والحقوق التي يحصل عليها خريجو هيرتفوردشاير.

تعمل الجامعة على تقديم البرامج الدراسية، وضمان جودتها وفقًا للمعايير المقدمة بالجامعة الأم، بجانب أنها تتيح الخدمات التي تقدمها الجامعة الأم على شبكة الإنترنت لطلاب فرع الجامعة بمؤسسة جلوبال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تمنح الجامعة الطلاب الذين استكملوا البرامج بنجاح ومنحوا درجة هيرتفوردشاير نفس الدرجة والحقوق التي يحصل عليها خريجو هيرتفوردشاير الآخرين.