عـــاجل

الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي. آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨ قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف الشيخ طاهر الخاقاني يوجه بارسال عدد من الجرحى للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي على نفقة اللجنة 100 تصريحة كمركية في ميناء ام قصر الشمالي تم التلاعب برسومها تضبطها النزاهة التعليم تكشف عن تعيينها 3267 من حملة الشهادات في الجامعات والكليات الأهلية وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة العبادي يجري اتصالا هاتفيا مع  دونالد ترامب وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل حول الاتصالات الفضائية والتكنولوجيات الحديثه في مجال الفضاء وصناعة الاقمار الصناعية الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بقناة nrt العربيه نادي الاتصالات والبريد يحرز البطولات في العديد من العابه الاتصالات تشارك بيوم المرأه العالمي الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة

العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء. انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى ) اتصالات واسط ..انجاز اعمال نقل مسارات ونصب أجهزة الكابل الضوئي في عدد من مناطق المحافظة قاسم سليماني يعزي نيجرفان بارزاني انطلاق اسطولا من الأليات لتقديم الخدمات في الزيارة الرجبية . وزارة الاتصالات تستعد لنصب منظومة (BTS) في الانبار نائب محافظ ذي قار يزور مديرية اتصالات ذي قار للتباحث حول تشغيل مشروع الحكومة الالكترونية في ذي قار الحركة الاسلامية في العراق مكتب كربلاء تقيم حفلا تابينيا بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المجاهد الشهيد اكرم الجنابي المركز العالمي للثقافة والفنون يقيم مهرجان الأنتفاضة الشعبانية المباركة التأسيسي الثاني النجار .. قصص جهادية لابطال طوز خورماتو و امرلي يحذفها التأريخ يوما بعد يوم مديرية اتصالات الانبار توسع مدارات مساراتها في شوارع الرمادي الرئيسية (مركز الباحث يقيم دورة اعلامية حول كيفية كتابة الخبر الصحفي) اصلاح كابلات ضوئية في مديرية مرور النجف وصيانة كابلات هاتفية في الديوانية مركز الباحث للدراسات الاستراتيجية يعقد ملتقاه الثقافي الاسبوعب وحلقته النقاشية الموسومة(الانتخابات استحقاق شرعي ووطني في ظل توجيهات المرجعية) مهرجان خان النخيلة الثقافي في كربلاء مركز الباحث للدراسات يقيم دورة بفن القيادة والتخطيط الناجح

تركيا تعلن إبقاء قواتها في العراق رغم احتجاج بغداد بعد تزايد التوتر بين البلدين مع اقتراب عملية تحرير الموصل، معقل تنظيم الدولة الإسلامية داعش في البلاد.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز/

أعلنت تركيا إبقاء قواتها في العراق رغم احتجاج بغداد بعد تزايد التوتر بين البلدين مع اقتراب عملية تحرير الموصل، معقل تنظيم الدولة الإسلامية داعش في البلاد.

وقال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم “بغض النظر عما تقوله الحكومة العراقية، سيبقى الوجود التركي لمحاربة داعش وتفادي حدوث تغيير قسري للتركيبة السكانية في منطقة” الموصل.

وأضاف يلدريم “عندما تكون هناك قوات من 63 بلدا منتشرة في العراق فليس معقولا أن تركز (الحكومة العراقية) على التواجد التركي”، معتبرا أن موقف بغداد “لا يعكس حسن النية”.

وأوضح وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو من جانبه أن تركيا متواجدة في العراق للمساعدة في العمل على استقرار وأمن بغداد.

وصرح في مؤتمر صحافي في أنقرة الخميس “بالتأكيد لا نريد الدخول في حلقة مفرغة (من السجال) مع العراق، ولكن الحكومة ستصل إلى هذا الفهم قريبا”.

ويقدر عدد الجنود الأتراك في العراق بنحو 2000 جندي، يتواجد نحو 500 منهم في معسكر بعشيقة شمال العراق ويدربون المقاتلين العراقيين الذين يأملون في المشاركة في معركة استعادة الموصل، بحسب الإعلام التركي.

ودعا النواب العراقيون الخميس الحكومة إلى اتخاذ تدابير ضد أنقرة بعد تصويت البرلمان التركي لصالح تمديد مهمة القوات التركية في سورية والعراق، ووصفوا القوات التركية بأنها “قوات احتلال”.

احبك لكنك لاتستحق حبي
المرأة  لغز يحتاج الى تفسير ..ياترى من هو الرجل الذي سيفك رموزه
العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء.
بعيدا عن الدهلزة … ثم ماذا .. فنحن منتصرون !!
الانفاق على الحملات الانتخابية محكوم بالنظامين (١١) لسنة ٢٠١٨ و(١) لسنة ٢٠١٣ 
حكاية دليله المحتاله وابنتها زينب النصابه مع خليفة بغداد من حكايات الف ليله وليله

بريشة الفنان حمودي عذاب
البروج العاجية يصنعها المغفلون (هؤلاء هم من يحددون مصير البلد )
انفجار عبوة ناسفة في الحي العصري ناحية كنعان يودي بحياة القاضي (عبود هادي الكرخي )نائب رئيس محكمة استئناف ديالى )
الكسره محلة بغداديه ظهرت بسبب الخطأ في فتح كسرة في سدة دجله تدفقت المياه من خلالها من دجله الى تلك المنطقه وغرق بغداد
الصناعة والمعادن تقضي على الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن نجاحها في القضاء على حالات الفساد وهدر الاموال في ملف السكراب بشكل نهائي.
آراس حبيب الامين العام لحزب المؤتمر الوطني يستعرض برنامجه الإنتخابي مع إنطلاق الحملات الدعائية لإنتخابات ٢٠١٨
قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين
لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان
لا سلطة للمحافظ والمحافظة على قائد شرطة المحافظة على وفق الدستور والقانون
رياضى مصرى ينطلق الى روسيا بالدراجة لتشجيع المنتخب المصرى
البعيجي اغلب القوانين الخلافية سترحل الى الدورة المقبلة لعدم وجود توافق سياسي عليها
‏القناة العاشرة الإسرائيلية: رئيس الوزراء الإسرائيلي يكشف خلال اجتماع أمني أن واشنطن ستوجه ضربة عسكرية للنظام السوري
نيجرفان بارزاني وسيليمان يؤكدان على التنسيق بين جميع الأطراف في التصدي للعنف
الحشد الشعبي ينقذ عائلة كانت فلول داعش على وشك اعدامهم في الحويجة
مكتب المفتش العام في وزارة النقل يقيم احتفاليته بمناسبة اسبوع النزاهة انطلاقا من ثورة الاصلاح التي اطلاقها الامام الحسين “عليه السلام”، وبرعاية وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان الحمامي وتحت شعار “بانتصاراتنا.. نقضي على الفساد والارهاب”
ترفيعات جديدة لموظفي وزارة الشباب والرياضة
134 كرسي متحرك كبار تم صرفهم في مستشفى ابن القف لاصابات الحبل الشوكي خلال شهر ايار لعام/ 2017
الاسدي :الحشد الشعبي قوة تابعة للحكومة وضمن مؤسساتها
نجاح موسم العمرة لهذا العام ونقل ١٤٨الف الى الديار المقدسه
وزير النقل يتفقد قسم عمليات الطيران في الخطوط الجوية العراقية
مستشفى الرشاد يستقبل 460مريض خلال اسبوع.
(رجال الحق) تهنئة وزير العدل بمناسبة عيد الشرطة
وزارة الاتصالات تفتتح المشروع الممول من قبل القرض الياباني في جانبي الكرخ والرصافة FTTH
رداً على تصريحات النائب البديري التجارة.. لا نستلم الحنطة العلفية والكلمة حذفت بقرار من مجلس الوزراء ومقترح من وزارة الزراعة
اصلاحات تجريها اتصالات المثنى على عوارض الشبكة الهاتفية
المركز الصحي التخصصي لطب الاسنان في شارع المغرب . نشاطات أطباء الأسنان المقيمين الدوريين. عمل بوسترات توضيحية تحت اشراف مباشر من قبل وحدة التعليم الطبي المستمر.
يوم ثقافي روسي بنقابة الصحفيين
كهرباء ميسان ” تنذر (65 ) متجاوز ، وتزيل (53 ) تجاوز في علي الغربي
تراتيل منكسره
محاضرة تدريبية حول كيفية اخماد الحرائق وكيفية التعامل مع مطافئ الحريق …في المركز الصحي التخصصي لطب الأسنان الوقائي
بتوجيه مباشر من مدير عام صحة الرصافة لغرض التقييم الشهري للمنتسبين وادارة الجودة يعقد مستشفى الشهيد ضاري الفياض اجتماعا موسعا لمسؤولي الشعب والوحدات .
محافظ بغداد يتفقد جرحى تفجيرات امس ويستغرب التمسك بالقيادات الامنية الفاشلة
وزير التخطيط ووزير التجارة وكالة يهنئ الصحفيين العراقيين بالذكرى (148) لعيد الصحافة العراقية
خطيب الكوفة : نطالب الحكومة بتشغيل المعتقلين بمصانع ومعامل الدولة الكوفة اليوم / طالب خطيب الكوفة السيد هادي الدنيناوي الحكومة العراقية بإستغلال وجود المعتقلين المحكومين في المعتقلات من الذين لم يعفوا عنهم باستثناء المجرمين من ذلك وتشغيلهم بمصانع ومعامل الدولة ويكون مقابل راتب او بتقليل من مدة الحكم وهذا يكون مساعدة لهم و لعوائلهم . واكد الدنيناوي “اننا مستعدون بتقديم دراسة كاملة عن هذا المقترح”
تابعونا على الفيس بوك