عـــاجل

بارزاني: العراق بحاجة إلى مشاركة كافة الأطراف السياسية في حوار لتفعيل الدستور الديمقراطي الكردستاني: تحالف “سائرون – فتح” بداية خارطة سياسية تتجاوز الجمود خلال زيارتها للموصل :انجليا جولي تحث العالم على عدم نسيان سكانها ميراني للقنصل البريطاني: إلغاء نتائج تصويت البشمركة قرار غير عادل يخالف الدستور مكتب السيد علي السيستاني يعلن عن أن غدا الجمعه هو مكمل لشهر رمضان   كورك تيليكوم تبارك بالعيد السعيد للشعب العراقي وتكرم الايتام هام …هام ..محكمة تحقيق الرصافة تصدر 17 مذكرة قبض بحق عدد من المشتبه بهم بارتكاب جريمة حرق اجهزة وصناديق الاقتراع وتم تنفيذ 9 منها الان فريق التوكيد النوعي يؤكد افضلية محولات شركة ديالى العامة والشركة تواصل تدريب كوادرها بمختلف المستويات والمجالات الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات تنجح في تصنيع منظومات وقود الغاز السائل للمركبات وزارة الاتصالات .. استحداث قسـم شـؤون الفضـاء ليكون نواة وكالـة الفضـاء العراقيـة وزير التخطيط يبحث مع سفيرة استراليا اجراءات انضمام العراق لمنظمة التجارة العالمية التجارة … تأسيس 368 شركة وطنية وتسجيل 9 فرع شركة اجنبية خلال شهر نيسان الماضي شركة المعارض العراقية : تعلن استمرارها في منح واصدار اجازات الاستيراد ولجميع المواد لجنة تقصي الحقائق البرلمانية ترفع خمس قضايا جزائية ضد مفوضية الانتخابات العراق :المفوضية تكشف عن موعد بدء العد والفرز اليدوي

بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية امانة مسجد الكوفة المعظم تطالب محافظ النجف بالتدخل الفوري لمنع انشاء بناية تدمر واجهة المسجد النجف الاشرف الرسالة الاعلامية لدائرة صحة بغداد / الرصافة ليوم الاثنين الموافق 11 حزيران 2018 كهرباء ميسان : إزالة ( 4094) تجاوز على الشبكة في ايار الماضي وإضافة (876) مشترك جديد مدينه الصدر تقدم قرابين جديده قبل العيد مركز الباحث يقيم ملتقاه تحت عنوان (الفكر الرسالي للامام الحسن «ع » السلوك والمنهج) مديرية توزيع الكهرباء في البصرة تسنكر تعرض فريق صيانة تابع لها الى اعتداء بالضرب خلال ممارسة عمله في إحدى المناطق الواقعة ضمن مركز المحافظة، وطالبت القوات الأمنية بالقبض على الجناة الاعرجي يحضر مجالس الفاتحة لضحايا جريمة شركة الرافدين في الديوانية التجارة …تجهيز محافظة البصرة وصلاح الدين وبابل بحصة شهر رمضان من مادة الطحين الصفر مركز الباحث يقيم حلقة نقاشية حول “سيناريوهات تشكيل الحكومة في ضوء نتائج الانتخابات” الميالي يبحث خطوات معالجة شحة المياه التي تواجه الاراضي الزراعيه في محافظة كربلاء المقدسه #”الصحفي لايكذب”على خلفية اتهام رئيس مجلس محافظة كربلاء لاحد الصحفيين بالكذب ..وليد الصالحي ممثل مرصد الحريات الصحفية في كربلاء. اعتقال اثنين من المتورطين باغتصاب عزام وقتله المفوضية العليا لحقوق الإنسان،تدعو الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني الى تكثيف حملاتها للحد من ظاهرة “تفشي” المخدرات بين المراهقين شرطة كربلاء تعلن عن القاء القبض على عدد من المتهمين في ممارسات امنية واحترازية لاستتباب الامن. قسم الضمان الصحي في مديرية شرطة الديوانية يباشر بصرف دفاتر الضمان الصحي لمنتسبي قوى الامن الداخلي

تركيا تعلن إبقاء قواتها في العراق رغم احتجاج بغداد بعد تزايد التوتر بين البلدين مع اقتراب عملية تحرير الموصل، معقل تنظيم الدولة الإسلامية داعش في البلاد.

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز/

أعلنت تركيا إبقاء قواتها في العراق رغم احتجاج بغداد بعد تزايد التوتر بين البلدين مع اقتراب عملية تحرير الموصل، معقل تنظيم الدولة الإسلامية داعش في البلاد.

وقال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم “بغض النظر عما تقوله الحكومة العراقية، سيبقى الوجود التركي لمحاربة داعش وتفادي حدوث تغيير قسري للتركيبة السكانية في منطقة” الموصل.

وأضاف يلدريم “عندما تكون هناك قوات من 63 بلدا منتشرة في العراق فليس معقولا أن تركز (الحكومة العراقية) على التواجد التركي”، معتبرا أن موقف بغداد “لا يعكس حسن النية”.

وأوضح وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو من جانبه أن تركيا متواجدة في العراق للمساعدة في العمل على استقرار وأمن بغداد.

وصرح في مؤتمر صحافي في أنقرة الخميس “بالتأكيد لا نريد الدخول في حلقة مفرغة (من السجال) مع العراق، ولكن الحكومة ستصل إلى هذا الفهم قريبا”.

ويقدر عدد الجنود الأتراك في العراق بنحو 2000 جندي، يتواجد نحو 500 منهم في معسكر بعشيقة شمال العراق ويدربون المقاتلين العراقيين الذين يأملون في المشاركة في معركة استعادة الموصل، بحسب الإعلام التركي.

ودعا النواب العراقيون الخميس الحكومة إلى اتخاذ تدابير ضد أنقرة بعد تصويت البرلمان التركي لصالح تمديد مهمة القوات التركية في سورية والعراق، ووصفوا القوات التركية بأنها “قوات احتلال”.

بارزاني: العراق بحاجة إلى مشاركة كافة الأطراف السياسية في حوار لتفعيل الدستور
سفير كازاخستان: عراقة جامعة القاهرة دفعتنا لاختيارها لتدريس اللغة الكازاخية للمرة الأولى بالشرق الأوسط
أستانا تستعد لاحتضان الجولة العاشرة من المفاوضات السورية يوليو المقبل من جديد
الديمقراطي الكردستاني: تحالف “سائرون – فتح” بداية خارطة سياسية تتجاوز الجمود
خلال زيارتها للموصل :انجليا جولي تحث العالم على عدم نسيان سكانها
بيان الى الرأي العام في نينوى والعراق الى القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية
ميراني للقنصل البريطاني: إلغاء نتائج تصويت البشمركة قرار غير عادل يخالف الدستور
سفارة كازاخستان تفتتح معرض للفن التشكيلى بالقاهرة
روسيا و9 دول يحتفلون بالعيد في تركيا
لوحة للناصرية مهداة من الفنانة عشتار انو سومر بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
مكتب السيد علي السيستاني يعلن عن أن غدا الجمعه هو مكمل لشهر رمضان
  كورك تيليكوم تبارك بالعيد السعيد للشعب العراقي وتكرم الايتام
هام …هام ..محكمة تحقيق الرصافة تصدر 17 مذكرة قبض بحق عدد من المشتبه بهم بارتكاب جريمة حرق اجهزة وصناديق الاقتراع وتم تنفيذ 9 منها الان
عاجل … ديوان الوقف السني يعلن ثبوت الرؤية الشرعية للهلال وان غدا الجمعة يعتبر غرة شهر شوال لعام 1439 وفقا للتقويم الهجري واول ايام عيد الفطر المبارك.
امانة مسجد الكوفة المعظم تطالب محافظ النجف بالتدخل الفوري لمنع انشاء بناية تدمر واجهة المسجد النجف الاشرف
فريق التوكيد النوعي يؤكد افضلية محولات شركة ديالى العامة والشركة تواصل تدريب كوادرها بمختلف المستويات والمجالات
الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات تنجح في تصنيع منظومات وقود الغاز السائل للمركبات
وزارة الاتصالات .. استحداث قسـم شـؤون الفضـاء ليكون نواة وكالـة الفضـاء العراقيـة
وزير التخطيط يبحث مع سفيرة استراليا اجراءات انضمام العراق لمنظمة التجارة العالمية
التجارة … تأسيس 368 شركة وطنية وتسجيل 9 فرع شركة اجنبية خلال شهر نيسان الماضي
الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مواطن قام بسرقة حُلي ذهب برازيلي اثناء تفجير الكرادة الاخير
التجارة توجه فرقها الرقابية بمتابعة عمل المطاحن ايام الجمع والعطل
تكريم مراسل وكالة سمر نيوز للاخبار العالمية في مصر على هامش مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب بشرم الشيخ
تضمن قراراً كمركياً صادراً عن وزارة المالية صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4473
بدعوة من العتبة العلوية المقدسة محافظ النجف يزور الصحن الفاطمي ويتابع مراحل الإنجاز
الكيكي في محور تلسقف لقادة الجيش والبيشمركة : على القوات المحررة ايلاء الاهتمام بملف المختطفات الايزيديات لأعادتهن الى ذويهن سالمات
الاتصالات تعقد اجتماعا مع شركات النقال لمكافحة التحايل
قطاع الاعظميه يقدم خدماته الصحيه لاكثر من 15 الف مراجع خلال شهر .
إنفوغرافيك.. غوتيريس الأمين العام التاسع للأمم المتحدة
اسايش اربيل تعلن عن اعتقال أحد منفذي الهجوم على قناة رووداو
العمليات المشتركة تعلن انتهاء الخطة العسكرية المتعلقة بتحرير الساحل الأيمن
شرطة بابل: اعتقال 37 مطلوب للقضاء خلال اليوم الماضي
وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل عن التأمين الصحي بالتعاون مع شركة التأمين الوطنية في وزارة الماليهتحرير
رئيس اللجنه العليا لدعم الحشد الشعبي في شارك احتفاليه النصر مع ابناء ناحية الحيدرية .
نقابة المهن الصحية تطالب الجهات القضائية بمحاسبة الفاسدين وكذلك منح الحقوق لكوادر المهن الصحية
برعاية محافظ بغداد علي التميمي ونقيب الصحفيين العراقيين والعرب مؤيد اللامي تكريم رسل السلام شهداء الصحافة العراقية بسندات قطع الاراضي
المالكي يطالب الداخلية بإطلاق 1000 درجة وظيفية للتعيين على شرطة المحافظة
قطاع الاستقلال :. جولة ميدانية توعوية للمناطق السكنية في قضاء الحسينية
مستشفى الزعفرانية العام …. وحدة التدريب والتطوير في المستشفى تستقبل الطلبة المتدربين ..
الديمقراطي والاتحاد يرفضان قرار البرلمان العراقي إلغاء التصويت الخاص بكردستان
تابعونا على الفيس بوك