عـــاجل

شهيد الغيرة العراقية المهندس : خالد عدنان الزهيري منظمة الصحة العالمية في العراق ترد على إدعاءات تناقلتها إحدى وسائل الاعلام المحلية ‎اربيل تستضيف اجتماعاً وزارياً لوفدين من كردستان وبغداد الديوانية تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الأمان الثقافي العاشر بمشاركة 12 دولة النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة شركة تويوتا تُطلق إنتاجها الحديث من “كورلا وراف 4” 2019 كربلاء تحتضن مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر بمشاركة 120 شخصية من 40 دولة لجنة وزارية تختار خمسة مدارس في ديالى كأفضل حانوت مدرسي وأجمل حديقة مدرسية مدرسة الصفا الابتدائية في تربية الرصافة الثانية تفتتح مختبر للعلوم وبجهود ذاتية نقف على مسافة واحدة مع جميع الاتحادات والنقابات العمالية العمل: هيئة رعاية ذوي الإعاقة تطلق مستحقات 3 أشهر من راتب المعين المتفرغ للمدنيين غير المستلمين في محافظة بغداد المتقدمين للأعوام (2016-2017-2018( ليوم الثلاثاء تربية الديوانية تقيم احتفالية بيوم الاخوة الكشفية العربية في مخيم السنية الكشفي معهد الحرف والفنون الشعبية يستعد لمهرجانهِ السنوي. تفاصيل استقبال المرجع الاعلى السيد السيستاني لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري يحدث الان.. محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري يستقبل رئيس البرلماني اللبناني نبيه بري عبر مطار النجف الدولي. خاص: وكالة سمر نيوز

بالصور .. محافظ الديوانية يعلن رفع الصبات الكونكريتيه من أمام ديوان المحافظة مؤسسة خيرية تنشئ مجمع سكني للعوائل الفقيرة في النجف حفل افطار سفارة اوزبكستان بحضور رموز الصحافة المصرية دائرة الفنون تباشر بصيانة النصب والتماثيل في مقر وزارة الثقافة كازاخستان تشهد انتخابات رئاسية مبكرة الشهر المقبل أذربيجان تحتفل بمرور ١٠١ عام على تأسيسها كأول جمهورية عرفها الشرق المسلم كارين كريكوريان:السلطات التركية الحالية تصادق على الجرائم التى ارتكبها أسلافهم أكد السفير الارمينى بالقاهرة كارين كاريكوريان فى تصريحات صحفية الديمقراطى الكردستانى بالقاهرة يقيم حفل إفطاره السنوى فى ذكرى ثورة “كولان” 4 وفيات و110 حالة يرثى لها جراء العواصف التي اجتاحت كربلاء تربية ميسان تشارك في بطولة مدرسية بالجمباز في قطر وقفة تضامنية لملاك وطالبات متوسطة الخلود للبنات استنكارا لاغتيال احدى المدرسات على ايدي مجهولين ضمن مبدأ الشراكة المجتمعية : مجمع للإنشائيات يتبرع بالمواد الكهربائية لإعدادية بنت الهدى للبنات في بابل تجربه ناجحه ومشروع رائد في محافظه كربلاء ل وزاره التخطيط والجهاز المركزي للإحصاء مقبل على تنفيذ التعداد العام للسكان عام ٢٠٢٠ بوسائل تكنلوجيه حديثه في ظل إهتمامه ومتابعاته الميدانية لتدارك موجة الأمطار والعواصف الشديدة التي إجتاحت عموم مناطق المحافظة تنويه..

كشك مشروع الكتروني عراقي المنشأ في بغداد

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز/هديل علي الحسون

كشك مشروع الكتروني عراقي المنشا قامت بانشائه شركة القمة لتكنولوجيا المعلومات في بغداد عام 2016 فقد استندت هذه الشركة على سلسلة من التقنيات الرقمية والتكنولوجية المبتكرة الحديثة مما ادى الى ضمان جودة منتجاتها وتميزها والاعتماد عليها في مختلف القطاعات فقد سعت شركة القمة لتكنلوجيا المعلومات الى تحقيق اهداف التنمية المستدامة السبعة عشر المعتمدة رسميا من قبل هيئة الامم المتحدة حيث يقع اختصاص الشركة ضمن الهدف التاسع المختص بالصناعة والابتكار والهياكل الاساسية واقامة بنى تحتية قادرة على الصمود وتحفيز التصنيع الشامل المستدام وتشجيع الابتكار. وكشك مشروع الشركة الاول المنفذ الذي وفر امكانيات لبيع الكثير من المنتجات الى المستهلك وبدون وسيط من خلال شاشة سهلة الاستخدام من قبل الزبون وبمختلف الاعمار فما عليه الا ان يختار المادة المراد شرائها باللمس على شاشة الجهاز المصنع واتباع التعليمات للحصول على طلبه. فان كشك وفر للزبون توفر البضاعة في كل الاوقات عكس ما وفرتة المحلات التجارية التي لها ساعة محددة لتغلق وتفتح ابواب محلاتها كما ان كشك اصبح اليوم ما يقارب 50موقع في بغداد وشمل المناطق بمختلف شعبياتها وسكانها وفئاتها واعتماده الاساسي على الكهرباء والانترنيت الذي غزا العالم هذا اليوم لكن هناك وكالعادة امر واجه كشك في العراق هو استمرار قطع التيار الكهربائي الذي يؤخر من كشك حيث ان الجهاز مزود بيووبي اس ups لكن اذا ما عاد التيار الكهربائي سينفذ ups ولا يعمل كشك لذالك حاولت الشركة بتطوير وصيانة كشك ليقوم بعمله على اكمل وجه كما ان صيانة الجهاز غير مكلفة ويصعب سرقته لثقل حجمه كما ان الشركة وضفت ايدي عاملة عراقية من خرجي التكنولوجيا والمعلومات والدفع الالكتروني حيث وصل عدد العاملين الى 30فرد من اصحاب الشهادات والذين لديهم اطلاع وطموح للعمل في هذه الشركة فالجهاز موجود في دول عدة مثل المانيا واوكرانيا وروسيا ولكن تصنيعة محلي مية بالمية من خلال مصانع خاصة بالشركة شاركت بتوزيع الجهاز فكشك مختص بمجال الدفع الالكتروني فقط وهناك فروع سنفتح في محافظتي اربيل والبصرة وسعر الجهاز رخيص جدا مقارنة بالدول لو تم استيراده كما ان هناك مشروعين قامت الشركة بالشروع بتنفيذها وهي فرناس الذي تعاونت مع ماستر كارد وفيزا كارد حيث يوفر اموال للعملاء من خلال استرداد نسبة محددة من أموالهم اثناء شراء المنتجات المختلفة داخل بغداد. ومشروع اي باي ipay اجهزة التكرونية تستقبل الماستر كارد والفيزا كارد الذي يوضع داخل اي مطعم او مجمع او حتى سوق او مول تجاري ليواكب التطور ويسهل عملية الدفع الالكتروني كما ان كشك لا يتجاوز سعر الخمسة مليون لذالك يعتبر مشروع رخيص رغم تكلفته العالية التي تصل الى اربعة اضعاف في الدول الاوربية . يذكر ان العراقيين يحاولوا تصنيع وابتكار مشاريعهم لتكون محلية عراقية الصنع.

النجف تشهد افتتاح مبنى جامعة الكفيل ذات مواصفات فائقة الجودة
كربلاء تشهد اقامة مهرجان النهج السينمائي الدولي الخامس بمشاركة 12 دولة و 56 فيلما
النجف الاشرف تستقبل مئات الالاف من الزائرين لإحياء ذكرى المبعث النبوي الشريف
الوفاء من وللناس
وفد رفيع من مجلس القضاء البريطاني يزور نقابة المحامين العراقيين
منتسبوا وزارة التجارة يتظاهرون امام مبنى وزارتهم مطالبين برفع الغبن عنهم
إخلاقيات ومبادئ العمل الصحفي والإعلامي ومحاربة الإشاعة ورشة عمل اقيمت في قضاء الهندية
بالصور .. محافظ الديوانية يعلن رفع الصبات الكونكريتيه من أمام ديوان المحافظة
شهيد الغيرة العراقية المهندس : خالد عدنان الزهيري
أوضاع المسلمين الايغور فى الصين
الصين تصدر كتابا أبيض حول مسائل تاريخية متعلقة بشينجيانغ
زيادة حجم الوردات والصادرات لاقليم شينجيانج الصينى
اقليم اورومتشى … جنة الطبيعة الخلابة ..ارض التاريخ
الصين نجحت فى تحقيق التعايش السلمى بين مختلف القوميات والديانات
عبد المهدي ومقاومة الصورة النمطية (Stereotype)
السفير د. أحمد نايف الدليمي يزور المركز القومي للترجمة في القاهرة
استاذ علوم سياسية بأوزبكستان … الاسلام دين عقيد وحضارة.
إصلاحات كبيرة تجرى فى أوزبكستان تحت قيادة الرئيس شوكت مرضيايوف
مسؤل اوزبيكى رفيع المستوى يزور مصر
ندوة عن الازياء الصينية الكلاسيكية بالمركز الثقافى الصينى
السفير الصينى الجديد بمصر : البلدين متباعدتين جعرافيا لكن هناك تقارب وثقة ودعم بينهم
بعنوان مصر تتغنى 2019.. انطلاق مسابقة للأغنية الصينية
منظمة الصحة العالمية في العراق ترد على إدعاءات تناقلتها إحدى وسائل الاعلام المحلية
السفارة الصينية بالقاهرة: مصر تلعب دورًا في تعزيز الترابط بين دول العالم
السفارة الصينية بالقاهرة: مصر تلعب دورًا في تعزيز الترابط بين دول العالم
العام الماضى كان مثمرا فى العلاقات بين البلدين، …وحجم التبادل التجارى 13,868 مليار دولار
لقائم بالأعمال للسفارة الصينية بالقاهرة.:
محافظ بغداد : ضرورة مشاركة ابناء العشائر تفتيش المعزين للحد من استهداف مجالس العزاء
التجارة… ترصد عدد من المخالفات للوكلاء والمطاحن العاملة في بغداد
دورة ابي تراب المجانية تحتفي بنجاح طالباتها بالنصف الاول من السنة الدراسية وبتفوق ملحوظ
من اجل تسهيل وتسريع تسجيل الشركات ضريبيا التجارة… بصدد ربط نظام تسجيل الشركات الاكتروني مع دائرة الضريبة والضمان الاجتماعي.
اسنان المغرب يستقبل اكثر من 1000 مراجع ويجري اكثر من50 عملية جراحيه خلال شهر .
مصر تلتحق بالمشاركين في بطولة كأس بغداد الدولية التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل وبذلك اصبح عدد الدول المشاركة ٨ دول وهي الكويت والمغرب واليونان ومصر وسوريا وتركيا وايران بالاضافة الى العراق والعدد قابل للزيادة في حالة وصول الموافقات الرسمية للدول التي تم توجيه الدعوات اليها.
في لقاءات أمين عام الخارجية العمانى بأوروبا: إشادة بمواقف سلطنة عمان السلمية وجهودها الإنسانية
رئيس ديوان الوقف الشيعي وسفير منظمة التعاون الإسلامي يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
ميراني للقنصل البريطاني: إلغاء نتائج تصويت البشمركة قرار غير عادل يخالف الدستور
جامعة واسط تحصل على المركز الرابع في الكشفي لجوالة الجامعات العراقية
شرطة المخدرات في الديوانية تلقي القبض على أحد المتهمين مطلوب للقضاء وفق أحكام المادة 14 / مخدرات
الناطق لجند الامام يرعى الاسبوع الثقافي لجامعة اهل البيت ع
عاجل ..القصف مستمر على مقرات داعش
وزير النقل يتفقد قسم عمليات الطيران في الخطوط الجوية العراقية
مركز الفرات للتنمية والدراسات الستراتيجية يقم ورشة حوارية حول موضوع الانتخابات
نقابة المحامين تحتفل بعيدها الرابع والثمانون وتوجه جملة مطالب معنونة الى جهات حكومية
التجارة    … تتعاقد على شراء كمية 120 الف طن  رز منشأ فيتنامي وباكستاني و158 الف طن سكر محلي وباسعار تنافسية لم تحصل عليها منذ اعوام .
مستشفى العلوم العصبيه يسجل اعلى نسبه عالميا بعملية بزل البلازما .
نقابة الصحفيين فرع كربلاء تدعو الصحفيين الى مساندة القوات الأمنية والحشد الشعبي بالكلمة والموقف الوطني بالوسائل التواصل الاجتماعي . طالبت نقابة الصحفيين فرع كربلاء كافة الزملاء الصحفيين والكتاب والمثقفين الى مؤزارة الجيش والاجهزة الامنية وهي تقترب من تحرير كامل الترابب العراقي من دنس الدواعش
تحت شعار بعطائكم تستمر الحياة التجارة … تنظم احتفالية لتكريم المتقاعدين المحالين على التقاعد والموظفين المتميزين
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/