عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

مؤشر الأسعار في سوق الأوراق المالية ينخفض بنسبة 0.12% لهذا اليوم

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز/هديل علي الحسون

أنخفض مؤشر الأسعارISX 60 في جلسة لسوق العراق للأوراق المالية اليوم الثلاثاء بنسبة 0.12%. وقال المدير التنفيذي للسوق طه أحمد عبد السلام، أن السوق تداول لهذا اليوم الثلاثاء أسهم بلغ عددها 660,427,635سهم بقيمة بلغت 443,999,153 دينار. وعن مؤشر السوق الأسعارISX 60 بين عبد السلام أنه أغلق في جلسة اليوم على (709.86) نقطة منخفضا بنسبة (0.12%) عن إغلاقه في الجلسة السابقة البالغ (710.74) نقطة. وأكد عبد السلام أن أسهم (32) شركة تداولت من أصل (97) شركة مدرجة في السوق في حين لايزال عدد الشركات المتوقفة بقرار من هيئة الأوراق المالية لعدم التزامها بتعليمات الإفصاح المالي (14) شركة . وأوضح عبد السلام أن عدد الأسهم المشتراة من المستثمرين غير العراقيين بلغ (5,100) مليون سهم بقيمة بلغت (12,335) مليون دينار من خلال تنفيذ (8) صفقة على أسهم شركتين فيما بلغ عدد الأسهم المباعة من المستثمرين غير العراقيين (19,696) مليون سهم بقيمة بلغت (6,893) مليار دينار من خلال تنفيذ (8) صفقة على أسهم شركة واحدة .

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
بمناسبة تحرير ناحية القيارة في محافظة نينوى وزير العدل:” نبارك للعراقيين الانتصارات الكبيرة ونعدهم بتنفيذ القصاص العادل بالارهابيين”
تكريم روسي لشباب مصر
الاتصالات … تطوير مشاريع النفاذ الضوئي والارتقاء بواقع خدماتها
مستشفى العلوم العصبيه يسجل اعلى نسبه عالميا بعملية بزل البلازما .
شركة ﭼيوسايكل مصر تفتتح مصنع إدارة و تدوير المخلفات الخاص بمحافظة السويس
فريق طبي يتمكن من اجراء عملية مميزة لمريض في العقد السادس من العمر
التجارة…
صدور حكم قضائي بالحبس بحق مدير فرع نينوى السابق في شركة المواد الانشائية بتهمة التزوير والتلاعب بخطابات الضمان
عاجل : عضو المفوضية العليا لحقوق الانسان فاضل الغراوي نطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الامن
1614 طناً من المواد الكيماويه معده للتهريب في ميناء أم قصر الشمالي تضبطها النزاهة
نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية 
مؤتمر صحفى بسفارة اذربيجان للاعلان عن منح وتسهيلات دراسية للطلبة المصريين
عااجل. الفريق رائد شاكر جودت: قطعات الشرطة الاتحادية تلاحق عناصر داعش الهاربين من مناطق البوبالي والبوكنعان باتجاه البساتين وتقتل العشرات منهم وتدمر 3مستودعات لتفخيخ العجلات والعبوات الناسفة.
التجارة تبحث مع الملحق التجاري الامريكي العلاقات الاقتصادية والتجارية واستعراض مذكرة التفاهم بين البلدين
التجارة .. مواصلة الاستعدادات في مجرشة بابل الحكومية لاستقبال موسم تسويق الشلب 2017
مقلدي الشيرازي يحاصرون فندق روتانا في كربلاء المقدسة
الإنشائية تعلن إطلاق بيع مادة القرميد المعدني وباسعار تنافسية
زلزالها
آرام شيخ محمد يؤكد لبعثة الأمم المتحدة بأن معالجة القضايا السياسية في الوقت الراهن سيمهد الطريق لتسوية المشاكل لمرحلة مابعد داعش الأرهابي.
بالتعاون مع مستشفى ابن البلدي….منظمة القرار الأخباري توزع هدايا على ايتام مرضى الثلاسيميا في ذكرى أستشهاد أمير المؤمنين (ع)
الكريعات تشهد افتتاح مدرسة جديدة ضمن مبادرة المنحة الكويتية
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/