عـــاجل

وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق. الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية. الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق . مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. . رابطة الشباب تهنئ وكالة /نينا/ بأطفاء شمعتها الثانية عشرة الربيعي الواقع الخدمي والتربوي بحاجة الى ثورة حكومية ممنهجة . خلال لقاءه رئيس البرلمان المصري .. السيد الكعبي يدعو مصر إلى تسهيل اجراءات منح الفيزا للعراقيين وتفعيل اللجان البرلمانية بين البلدين نقيب الصحفيين العراقيين يعلن افتتاح ممثلية للإعلاميين الشباب في المثنى

قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة الدوبرداني : مجلس النواب سيصوت بجلسته القادمة على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق الدوبرداني يقدم طلب رسمي الى رئيس مجلس النواب لالغاء النقطة الكمركية في نينوى نائب يعد الفضيلية شرق بغداد منطقة منكوبة ويحذر من كارثة بيئية وإنسانية  إصلاح كابل ضوئي في الديوانية ومتابعة مستمرة لواقع الخدمات في بابل (المتظاهرين والقوات الامنية في كربلاء تقف يد بيد) فريق لنا بصمه للعمل التطوعي في محافظة واسط ينجزنسبة 70 % من الدار التي تكفل ببنائها لعائلة شهيد مئات المتظاهرين خرجو للمطالبة بالخدمات والعيش الكريم في واسط الدوبرداني يهنيء أهالي نينوى والقوات الأمنية بمناسبة مرور عام على تحرير الموصل الرسالة الخبرية اليومية لمشروع أمير القراء الوطني الرابع من كربلاء الى الأنبار مصيبتنا واحدة وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي حريق في احدكراجات سيارات مبنى محافظة بغداد لا في قسم العقود صحة الرصافة تسجيل {102} حالة إصابة في {الصجم} بين الأطفال خلال عيد الفطر المبارك .

خدمات طبية وعلاجية متقدمة في مستشفى ابن الهيثم للعيون خلال شهر ايار

بواسطة » الوقت \ التاريخ : المشاهدات :

سمر نيوز / ساجدة خلف

اعلنت مستشفى ابن الهيثم التعليمي للعيون احدى المؤسسات الصحية التابعة لدائرة صحة بغداد الرصافة عن حصيلة متقدمة في مجال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية للمرضى والمراجعين خلال شهر ايار العام الحالي وذلك باستقبالها (26853) مراجعا فيما شهدت اجراء اكثر من (1500) عملية في مختلف امراض العيون وكشف مدير المستشفى الدكتور عمار فؤاد عيسى في بيان اورده المكتب الاعلامي في المستشفى ان هذه الاعداد من المراجعين توزعت بين (25559) مراجع في الاستشارية الصباحية فيما كان مجموع ما استقبلته الاستشارية المسائية الخافرة (1294) مراجع ، واضاف ان الوحدات الطبية الساندة كان لها الدور الابرز وذلك عن طريق تقديم خدمات مميزة للمراجعين حيث انجزت وحدة المختبر (9325) فحص مختبري ما بين بسيط ومعقد فيما استقبلت وحدة الاشعة اكثر من (107) مراجع ، اما وحدة السونار فبلغ مجموع فحوصاتها (1172) فحص كما استقبلت وحدة التصوير الطبي ما يقارب (1200) مراجع من جانب اخر شهدت صالات العمليات اجراء (1918) عملية جراحية تنوعت بمختلف تصنيفاتها الطبية اذ توزعت بواقع (641) عملية فوق الكبرى ، (176) كبرى ، (25) وسطى ، اما الصغرى فكان نصيبها (1008) عملية جراحية في حين كان مجموع الخاص منها (68) عملية .
واختتم عيسى ان المستشفى يشهد زيادة كبيرة باعداد المراجعين لتلقي مختلف الخدمات الطبية والعلاجية مشيرا ان ذلك يتم من خلال استمرار دعم وزارة الصحة والبيئة وادارة صحة المحافظة وصحة بغداد الرصافة للمستشفى من اجل تطوير كافة اقسام ووحدات المستشفى عبر تجهيزها بأحدث الاجهزة الطبية ورفدها بالملاكات الطبية والصحية ذات الخبرات العالية ضمن هذا التخصص الطبي الدقيق .
مؤكدا حرص المستشفى على تقديم افضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين من المراجعين والمرضى الراقدين الذين يستقبلهم المستشفى من كافة انحاء البلاد لا سيما انه يكاد يكون المركز التخصصي الوحيد في العراق في مجال طب وجراحة العيون حيث يعمل وفق نظام الاحالة الطبية المعمول به في اغلب المؤسسات الصحية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية والنهوض بالواقع الصحي والعمل على تطويره نحو الافضل .

برهم صالح : ليكن العراق ساحة توافق للمصالح الاقليمية والدولية
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في العراق
سفير كازاخستان بمصر : فخورين بترميم مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة
اذربيجان تقدم مساعدات مالية للاونروا الفلسطينية
سفير كازاخستان بالقاهرة يتفقد مسجد الظاهر بيبرس برفقة وزير الاثار
المنتخب السعودي يعادل المنتخب العراقي في الدقيقة الرابعة و التسعين و الاخيرة من عمر المباراة ضمن البطولة الودية الرباعية المقامة في السعودية
وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يلتقي بمدير شبكة الاعلام العراقي لبحث افق التعاون المشترك
الحداد : سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الأساتذة، وللأرتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق.
الدوبرداني :صوت مجلس النواب اليوم على تشكيل اللجان النيابية الدائمة
التعليم تطلق التقديم الى قناة القبول الموازي والعيسى يوجه بتخفيض الأجور
السوداني يقدم التهنئة للحلبوسي ويؤكد اهمية تكامل عمل السلطة التشريعية في دعم العمل التنفيذي
التجارة …خلية الازمة الخدمية تتابع تامين وتجهيز الحصص التموينية واستعداداتها لمشاركة اسطول نقلها في الزيارة الاربعينية.
الحداد: سوف نكون عونا للطالب العراقي في رفع معاناته، ولحماية حقوق الاساتذة ، و للارتقاء بمستوى التعليم العالي في العراق .
مكتبة العلامة الدكتور حسين علي محفوظ ….صرح حضاري وثقافي كبير
قوة مشتركة تحبط عملية إتجار بالبشر شمال شرق الديوانية
قائدي العمليات وشرطة كربلاء يناقشان الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعين الخالدة
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات.. في تصريح لقناة inews عن مخاطر شبكات الاتصالات ع البيئة
مناقشة الخطه الامنيه الخاصه بزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. .
قطاع البلديات الثاني/ توعية وارشادات ازاء مخاطر امراض القلب والشرايين
اعلن وزير الداخليه العراقي محمد الغبان اليوم استقالته، وتقديمها الى رئيس الوزرا
مديرية الشرطة في البصرة، تؤكد أن قواتها القت القبض في مناطق متفرقة من المحافظة على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة من ضمنها القتل والخطف والاغتصاب والسرقة.
بيان صادر عن المشروع العربي حول مبادرة السيد مقتدى لما بعد تحرير الموصل
نجاح عملية استئصال ورم سرطاني من فخذ مريض بمستشفى المدائن العام يبلغ وزنه قرابة الكيلو غرام
آفاق تعاون مشترك بين شركة الانترنت والشركات النفطية في واسط .
الولاية الامريكية ال ٤٧ تعترف بالإبادة الارمنية.
التجارة .. تلتقي بعدد من وكلاء التموين في قرية العريج المحررة حديثاً في الموصل لتأمين تجهيز العوائل بالمواد الغذائية
عاااااجل .. مدفعية الشرطة الاتحادية والفرقة المدرعة التاسعة تقصف مواقع العدو الان في معسكر الغزلاني واطراف الجانب الايمن .
انفجار سيارتين مفخختين شرق بغداد
عمليات بغداد: تم نصب سيطراتي k9 للكلاب البوليسية في منطقة الكرادة وتغيير قوات الحماية فيها.
ابداعات مصرية لصغار الموسيقيين بالروسى
لهذه الأسباب الحرّ الشديد يرفع نسبة الجرائم
العثور على آثار تحدد مسير الإمام الحسين عليه السلام من مكه إلى كربلاء.
غالى على هامش مشاركته بمؤتمر اخبار اليوم عشرات الشركات المصريه تشارك فى معرض الشارقة الدولى
الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يشارك في مرتمر البصرة طريق الانترنت
العبادي يأمر بسحب اجهزة كشف المتفجرات من السيطرات
بيان المشروع الوطني حول تفجيرات الكرادة
هل للمراه ان تحيا من دون رجل
مقتل مزارعين اثنين بهجوم مسلح جنوب غرب بعقوبة
تابعونا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/samarnwes.com1/